هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم الأسد

طاقة الأسد حادة وهي تحفز الحاجة لجذب الإهتمام عند جميع الأبراج. خلال موسم الأسد سيكون هناك ميل للمخاطرة وللقيام بإتخاذ قرارات وتغييرات جريئة ما سيجعل الفترة المقبلة عبارة عن زوبعة من النشاط والقرارات. ولكن كما هو معروف الأبراج تتأثر بشكل متفاوت بطاقة الأبراج الأخرى وعليه بعض الأبراج ستتأثر بشكل كبير بطاقة الأسد بينما أبراج أخرى ستكون الأقل تأثراً.

 

 الابراج التي ستكون الأكثر تأثراً بموسم الأسد 

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحياة العاطفية للحمل ستكون الأكثر تأثراً بطاقة الأسد.. في الواقع يمكن القول بأن الشق العاطفي سيكون ملتهباً وسيكون هناك الكثير من الشغف والمشاعر الجياشة. موسم الأسد هو موسم الحب بالنسبة للذين ينتمون الى برج الحمل وعليهم يمكنهم توقع علاقات جديدة فيها الكثير من الرومانسية والحب والشغف أو علاقة أجمل وأفضل في حال كانوا مرتبطين بعلاقة حب أو زواج.

 

التأثير لن يطال الحياة العاطفية فقط ولكنها كما قلنا ستكون الأكثر تأثراً، فالمجالات الأخرى في حياة الحمل ستتأثر وعليه يمكن للبرج هذا توقع الكثير من الفرص، الإبداع والمغامرة والمرح خلال موسم الأسد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيختبرون طاقة الأسد بأكثر الطرق مرحاً. البرج هذا سيشعر بالرغبة بالسفر ولإستكشاف كل ما هو جديد وعليه يمكن توقع فترة تسير بوتيرة سريعة للغاية خلال الأسابيع المقبلة. الجوزاء سيجد نفسه يبحث عن الخيارات التي ترضي رغبته هذه في الإكتشاف والمرح، ما يعني أنه سيكون في حالة مزاجية جيدة وذلك لأنه مستعد تماماً لإختبار سحر وجمال الصيف ومرحه.

 

الفترة هذه في الواقع هي ما يحتاج إليها الجوزاء بالضبط وذلك لأن الفترة الماضية لم تكن سهلة على الإطلاق لأنه إختبر الكثير من مشاعر إنعدام اليقين خصوصاً لناحية الحياة المهنية وعليه ما سيحصل عليه هو فترة راحة مستحقة .

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الأسد.. الفترة الحالية هي فترة سطوع نجمكم. الأسد يحب هذه الفترة من العام وذلك لأنه يدرك بأن الأضواء كلها مسلطة عليه وبالتالي هو سيحصل على ما يحب الحصول عليه.. الإهتمام والتدليل. ولكن على الذين ينتمون الى برج الأسد عدم الإنشغال بالإحتفال و«تخدير» أنفسهم بالسعادة التي سيختبرونها من الحصول على إهتمام الجميع وتجاهل كل الامور الأخرى. ما على الذين ينتمون الى برج الأسد معرفته هو أن الحظ كله هو حليفهم خلال موسمهم وحركة الكواكب وإصطفافها الى جانبهم وبالتالي يجب إستغلال الفترة هذه من أجل «الزرع» لان النتائج ستكون لصالحهم لاحقاً وستعود عليهم بالكثير من الفائدة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان يختبر مشاعر مريحة خلال هذه الفترة وستستمر المشاعر نفسها خلال موسم الأسد. البرج هذا سيشعر بالرغبة بالخروج والإستمتاع بوقته وعليه القيام بذلك لان الفترة الحالية هي فترة مرح وإستمتاع. موسم الأسد هو فرصة للقاء عدد كبير من الأشخاص الجدد الذين سيتركون تأثيرهم في حياة الميزان خلال الفترات المقبلة. وحتى الذين لن يتركوا تأثيرهم فإن الميزان سيكون سعيداً جداً لتواجد هؤلاء في حياته وذلك لانه سيكون لهم فائدة كبير في مجالات مختلفة في حياته وخصوصاً الحياة المهنية والإجتماعية. لذلك لا تتردد أيها الميزان وقم بالخروج والإستمتاع وقم بالتعرف على أشخاص جدد.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب من الأبراج التي ستتأثر وبقوة بموسم الأسد خصوصاً على الصعيد المهني. الحظ كله سيكون حليفه حين يتعلق الأمر بالعمل والنجاح والفترة الحالية هي فترة حصد النتائج وعليه التعب والوقت والتضحيات التي قام بها العقرب من أجل حياته المهنية لن تذهب سدى. يمكن القول بأن الفترة المقبلة هي الأهم حين يتعلق الامر بالحياة المهنية وذلك لانه سيكون هناك أيضاً فرص للتوسع وللنمو ولزيادة السلطة والتأثير في الحياة المهنية. على العقرب تحديد الإتجاه الذي يريده لحياته المهنية ان تسلكه ثم إقتناص الفرص التي تناسبه وتناسب التوجهات التي يريدها لنفسه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو سيتأثر بطاقة الأسد بشكل عام ولكن الشراكات هي التي تكون في الواجهة. الشراكات ستكون الشغل الشاغل له سواء كانت الشراكات المهنية أو العاطفية وذلك لان البرج في علاقاته، مهما كان نوعها، يقوم بتقديم الكثير والتضحية بالكثير وعليه هو يحتاج لشريك يقوم بملاقاته في منتصف الطريق لا شريك يتلقى ولا يقوم ببذل الحد الأدنى من الجهود. ولكن كي لا يقوم الدلو بتدمير الشراكات التي يملكها حالياً، الأبراج تنصحه بالحديث عن الأمور التي يحتاج اليها من أجل خلق التوازن والعمل على تحقيقها مع الشريك سواء الشريك المهني أو العاطفي. الدلو سيركز على المجالات التي تمنحه السعادة خصوصاً في العلاقات وعليه سيكون هناك وضوح وتأسيس لمرحلة جديدة بالتأكيد ستكون أفضل للبرج هذا.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج الأقل تكتماً حول علاقاتها.. الكل يعرف التفاصيل

هذه الابراج لا يمكنها أن تنسى الحب الأول

المشكلة المتكررة التي يواجهها كل برج من الأبراج في علاقاته

أضف تعليقا