أبرز إطلالات "الحموات" النجمات في زفاف أبنائهن

شهدنا على مدار سنوات احتفال عديد من النجمات العرب بزفاف أبنائهن وبناتهن، ليصبحن "حموات"، وقد ارتدين خلال تلك الحفلات أزياء جميلة، ومناسبة لأعمارهن ومكانتهن الفنية.


 وفيما يلي نقدم أبرز إطلالات النجمات الأنيقة والمتميزة خلال حفلات زفاف أبنائهن لتتألقن بما يناسبكن منها في حفلة أحد أبنائكن، أو بناتكن.


فقد احتفلت أخيراً الفنانة نشوى مصطفى بزفاف نجلها الوحيد عبدالرحمن، وأطلَّت خلال حفل زفافه بفستان محتشم وأنيق، ومزيَّن باللمعة من الأعلى، والريش على أطراف الأكمام، ومنفوشٍ من الأسفل.

 

نشوى مصطفى


بينما احتفلت الفنانة إلهام الفضالة بزفاف ابنتها منى مرتديةً فستاناً فضياً، مزيَّناً بالريش الأخضر من الأسفل وعلى الأكمام، أما شعرها "الويفي" فرفعته بمشبك فضي ضخم.

 

الهام الفضالة

أيضاً، احتفلت الفنانة سحر حسين بزفاف نجلها البكر الفيصل، واختارت في زفافه فستاناً أسود بسيطاً، بتصميم ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، واعتمدت مكياج العينين الأسود، وتسريحة شعر مرفوعة.

 

سحر حسين


وظهرت الفنانة فيفي عبده في زفاف ابنتها هنادي بفستان مملوء باللمعة الفضية، وتزيَّنت بعقد فضي ضخم، واختارت الظهور بشعر مجعد.

 

فيفي عبده

أما الإعلامية لجين عمران، فظهرت في زفاف ابنتها جيلان بإطلالة في غاية النعومة والأناقة، حيث ارتدت فستاناً زهرياً طويلاً، بفتحة جانبية، مزيَّناً باللمعة الذهبية، ونسَّقت معه إكسسوارات ذهبية، وحذاءً ذهبياً بكعب عالٍ، وحقيبة صغيرة من قماش الفستان نفسه.

 

لجين عمران

 


وارتدت الفنانة دلال عبدالعزيز في زفاف ابنتها إيمي فستاناً طويلاً زهري اللون، بأكمام شفافة، وسرَّحت شعرها بطريقة ناعمة.
في حين، ظهرت الفنانة إسعاد يونس في زفاف نجلها بفستان أخضر، بلمعة وأكمام من الدانتيل، ووضعت عقداً ضخماً فضياً مزيَّناً بأحجار خضراء.

حفلات زفاف ابناء النجمات
وزفَّت الفنانة أصالة نصري ابنتها شام بفستان أزرق بلمعة.

اصالة في زفاف ابنتها

أضف تعليقا