مشاهير تزوجوا نساء أكبر منهم.. الفارق وصل إلى إلى 30 عاماً!

«الحب لا يعرف المستحيل»، إذا قرأت هذه الجملة ستظن أنك تنتظر خبراً عن فيلم عربي رومانسي، ولكن هذه الجملة أثرت بشكل كبير على حياة الكثيرين من المشاهير، فنجد أن عدداً كبيراً من هؤلاء المشاهير عندما شعروا بالحب لم يلتفتوا لأي شيء آخر ربما يتعارض مع تكليل هذا الحب بالنجاح، ومن أهم هذه الأشياء فارق السن الكبير الذي يكون سبباً في الانفصال في بعض الحالات، ولكن في بعض الحالات الأخرى لم يكن عائقاً تماماً في علاقتهم.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب أبرز الثنائيات

 

أحمد سعد وسمية الخشاب

 

وسنقدم من خلال هذا التقرير عدداً من المشاهير الذين ارتبطوا بنساء تكبرهم بسنوات كثيرة، ومن أهم هؤلاء المشاهير مي كساب وأوكا والذي انتقدهما الكثيرون فور إعلان ارتباطهما وزواجهما، بسبب فارق السن والثقافات المختلفة بينهما، إلا أنهما قدما للجميع رسالة هامة أن فارق السن بينهما الذي تخطى الـ10 سنوات لم يؤثر بالسلب على حياتهما تماماً.

 

أيضاً أحمد سعد وسمية الخشاب، الذي كان فارق السن بينهما ما يتخط الـ10 أعوام أيضاً، والذي انتهى زواجهما بأزمات كبيرة ودعاوى قضائية وتصريحات إعلامية نارية.

 

سارة الطباخ تكبر محمد الشرنوبي بـ15 عاماً

 

كما انضم لهذه القائمة المطرب محمد الشرنوبي الذي ارتبط بمديرة أعماله سارة الطباخ والتي كانت تكبره بـ15 عاماً، ولكن انتهت علاقاتهما بسبب القيود التي تفرضها عليه، خاصة أنها كانت تتولى إنتاج أعماله، وقد وقعت معه عقد احتكار لمدة 10 سنوات، ولكنها استغلت هذا العقد بشكل غير جيد، وبدأت تهدده بالشرط الجزائي الذي يصل إلى 600 آلاف دولار.

 

اقرئي ايضا : صورة نادرة، تظهر عبدالحليم حافظ بشكل مختلف.. الجمهور لم يتعرف عليه

 

أيضاً تيم حسن ووفاء الكيلاني فهما أيضاً مثال جيد لفارق السن بين الزوج والزوجة، فتيم حسن يصغر زوجته بعدد كبير من السنوات، ولكن هذا الفارق لم يؤثر عليهما تماماً.

وأخيراً أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي، والذي كان فارق السن بينهما أيضاً يقترب من 10 سنوات، وانتهت علاقاتهما بعد أن تزوجا لفترة ما.

وتعد أبرز الفنانات اللاتي تزوجن مشاهير يصغرهن في السن النجمة العالمية مادون التي تزوجت بشاب يصغرها بـ30 عاماً، وكان ارتباطهما مفاجأة وصدمة للجميع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب