هل أجرت دنيا سمير غانم عملية تكميم معدة لتحصل على هذا القوام؟

دنيا سمير غانم تنشر كواليس نهائي أمم أفريقيا

 

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمقطع مصور أظهرت من خلاله كواليس الحفل الختامي لكأس الأمم الأفريقية الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، وتوج به محاربو الصحراء المنتخب الجزائري بعد فوزهم بهدف مقابل لاشي أمام المنتخب السنغالي.

 

اقرئي ايضا : حقيقة دخول الفنان فاروق الفيشاوي في غيبوبة

 

وظهرت دنيا سمير غانم في المقطع الذي نشرته وهي تستعد للحفل وتجري بروفات على الأغنية التي قدمتها والتي أشاد بها الكثيرون من محبيها، وعلقت على المقطع الذي نشرته وقالت «شكراً لالتقاط هذه اللحظات المميزة». كما ظهرت بجسد أنحف بكثير مما تعود الجمهور على رؤيتها به وتساءل البعض إن كانت الفنانة الشابة قد أجرت عملية لتكميم المعدة، لكن مصادر مقربة منها نفت الأمر، مؤكدة أنها اتبعت نظاماً غذائياً قاسياً.

 

دنيا قدمت أغنية «ادينا النهارده»

 

وقدمت دنيا سمير غانم في الحفل أغنية «وأدينا النهارده» وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان الشاب هشام جمال وتوزيع مادي، وتعد هذه الأغنية هي الأغنية الوطنية الأولى لدنيا سمير غانم في مشوراها الغنائي.

يشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل بدل الحدوتة 3 والتي شاركت في بطولته بعدة شخصيات مختلفة نالت إعجاب الكثيرين من محبيها خلال الشهر الكريم، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هشام ماجد وسامو زين أحمد رزق والنجم الكبير سمير غانم وشيماء سيف ومحمد سلام وغيرهم الكثيرون من نجوم الكوميديا الذي استطاعوا ترك بصمة مميزة خلال الموسم الرمضاني الدرامي.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب