اساسيات مكياج سيرين عبد النور

عاد اسم سيرين عبد النور بشكل بارز هذا الموسم خصوصاً بعد عودتها القوية الى الشاشة الصغيرة عبر مسلسل "الهيبة الحصاد"، هذا ولطالما تألقت هذه النجمة منذ بدايتها كعارضة أزياء، إلى أن انتقلت إلى التمثيل فالغناء لتصبح من أوائل نجمات العالم العربي شهرةً ونجاحاً.

 

تتميز النجمة سيرين عبد النور بجمالها و نلاحظ ان جاذبيتها تزداد كلما ظهرت في مسلسل ما أو حتى في إطلالاتها الإعلامية وحفلاتها التي نجحت أينما حلّت خصوصاُ في المكياج الذي تعتمده والذي يناسب جميع المناسبات التي تتواجد بها.

 

من هنا اليك اساسيات مكياج سيرين عبد النور التي تمنح المرأة اطلالة طبيعية مفعمة بالأنوثة والنعومة.

 

كريم الاساس هو من اهم مستحضرات مكياج الوجه، فلا يمكن الاستغناء عنه ويتوجّب على المرأة الإهتمام بنوعية بشرتها لتتقن اختيار النوعيّة الأنسب لها.

بناءً على اراء الغالبية من النساء، جربي كريم اساس برووف – 101 من ماكس فاكتور الذي يمنح الوجه توهجاً ولمعان لا مثيل لهما لوجهك.

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 39.01 ر.س


ماكس فاكتور لاستنج بيرفورمانس الأساس السائل يضمن 8 ساعات من البقاء في وضع مثالي. مع تكنولوجيا تشكيل الفيلم ، فإنه يغطي تماما إعطاء مظهر أكثر حزما الجلد. السيليكات خفيفة الوزن المصممة خصيصًا ونظام مقاوم لللمس شديد التحمل يقف أمام أي قدر من الاحتكاك أو اللمس - الأساس لن يفرك ملابسك. يضمن مستحلب الماء الفعال في السيليكون تغطية عالية ، تدوم حتى 8 ساعات ، وتوفر مظهرًا طبيعيًا دون تلاشي أو تلطيف. 

 

الكونسيلر ايضاً لا يقل اهمية عن كريم الاساس، فهو يعمل على اخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها  لتظهر بشكل رائع، لكن يجب ان تتأني في اختياره لكي لا تواجهي مشاكل كبيرة في ما يخص بشرتك.
 
 
من هنا ننصحك بتجربة كونسيلر برو كونسيل اتش دي باللون البيج – 974 من إل إيه غيرل الذي يساهم في اظهار بشرتك بشكل مثالي خالي من العيوب.

 

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 19.18 ر.س

تغطية مقاومة للتجاعيد ، معتمة في قوام كريمي وخفيف الوزن. تركيبة طويلة الأمد تمويه الظلام تحت العينين والاحمرار والعيوب الجلدية. يوفر تغطية كاملة طبيعية المظهر ، ينعش لون البشرة ، ويغطي الهالات السوداء ويقلل الخطوط الدقيقة حول العينين.

 

للمزيد من الـتألق في المكياج لا تنسي وضع البودرة اللامعة خصوصاً في السهرات، فهي تجعل منك محط الانظار اينما كنت.

من افضل المنتجات بودرة للوجه لامعة من فورايفر 52، فهي تمنح اطلالة طبيعية بعيدة عن المبالغة.

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 36.75 ر.س

 

هي بودرة للوجه تمتاز بنسيجها الناعم والكثيف التي تمكنك من وضعها على بشرتك بكل سهولة، كل ما تحتاجين اليه هي كمية قليلة من هذا المنتج وستحصلين على نتائج فورية رائعة

 

للحصول على سحنة طبيعيّة وسمرة خافتة تليق بكافّة المناسبات لا تنسي وضع البرونرز الذي يعطي المرأة لمسة من الجاذبية وترف لا مثيل له.

اعجبتنا بودرة وجه برونزنج – 10 من نوت التي تناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة بفضل احتوائها على فيتامين E الذي يعمل كدرع لحماية البشرة من الجذور الحرة.

 

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 73.50 ر.س

 

يحتوي Bronzing Powder على ملمس حريري ويمنح بشرتك سمرة طبيعية متوهجة، ويتميز بثلاثة ألوان مختلفة من أشعة الشمس ، وتطبيق الفرشاة يعطي مظهرًا جذابًا للسمرة مع مساحيق وجزيئات لامعة.

 

من اهم مستحضرات المكياج البلاشر الذي يعمل على ضخّ الحياة في البشرة ومنحك تورّداً طبيعياً، شرط اختيار اللون المناسب منه.

 

لذلك، اخترنا لون بلاشر يناسب جميع الوان البشرة وهو بلاش مع فرشاة اختيار - 120 وردي فاتح من ميبلين لتظهري بشكل رائع دائماً.

 

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 39.01 ر.س

 

اكتشفي الظل الطبيعي للبشرة مع فين مي التي تناسب لون البشرة أكثر لتبدو منتعشة متنفسة وطبيعية ألوان شفافة وفاتحة للغاية أول مجموعة من ميبيلين بثلاث الألوان أساسية للون البشرة الطبيعي 100 و200 و300 للبشرة الداكنة والبشرة المتوسطة.
 

يعد الهايلايترأحد مستحضرات التجميل الهامّة في عالم المكياج، يوزّع على مناطق معيّنة في الوجه لتسليط الضوء ولإضفاء إشراقة عليها، كزوايا العين الداخليّة والخارجيّة، أعلى الوجنتين، جسر الأنف، منتصف الشفة العليا ومنتصف الذقن والجبين.
 

وفق تجربتنا ننصحك بتطبيق بودرة هايلايتر للبشرة – 10 من إيسينس للمزيد من التوهج والتميز في مكياجك.

 

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 40.80 ر.س

كنتور مضيء ضع الكنتور المتوهج على مناطق معينة من الوجه او على الوجه باكمله؛ للحصول على توهج صحي وطبيعي المظهر، يجعلك تبدين في قمة الروعة والاناقة.

 

لا يكتمل المكياج من دون احمر الشفاه الذي يأتي ليضيف لمسة مميزة ومفعمة بالأنوثة لاطلالتك.

طبقي أحمر شفاه باللون الوردي 37 من باستل الذي يعمل على تجديد مظهرك الرائع.

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 21.00 ر.س

أحمر شفاه باللون النود 37, 4.3 جم , تقدم  باستيل أحمر الشفاه هذا الذي سيعمل على تجديد مظهرك الرائع. هذا أحمر الشفاه من هو أمر لا بد منه في طقم المكياج. يتميز أحمر الشفاه الغني بالكريمة ويدوم طويلاً ، وهو مثالي للاستخدام اليومي. فمن السهل أن تطبق.

 

تحتلّ الرموش حيّزاً كبيراً من عمليّة تطبيق المكياج إذ يجب أن تكون معكوفة بشكل ثابت وقويّ، وطويلة مع الكثير من الحجم والكثافة.

لتحقيق هذه الغاية اختاري ماسكارا باللون الاسود لزيادة التكثيف من إيسينس فهي لديها قدرة على جعل رموشك طويلة وكثيفة لفترة طويلة.

 

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 20.40 ر.س

تسمح الماسكارا السوداء المكثفة بأقصى قدر من الرموش بفضل فرشاة الحجم ، والتي تتكون من ألياف مبتكرة على شكل زهرة. يستغرق التطبيق عشر ثوانٍ فقط.

 

أضيفي ظلال عيون مشرقة على الجفون بواسطة فرشاة، فالظلال تمنحك نظرة جذابة تأسر القلوب.

 

لتنوع كبير في الالوان اخترنا لك علبة ظلال عيون نيكد متعددة الألوان - رقم 3 من يوربان ديسي فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الالوان التي تحتاجينها دائماً في سهراتك واطلالاتك اليومية.

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 274.05 ر.س

يُوفر مجموعة كبيرة من الظلال الملونة للحصول على اللون الحقيقي. يوفر ملمساً خشناً فاخراً متوهجاً ويبرز جمال عينيك بفعالية من خلال إضافة رشة من التأثيرات المطلية بالكروم أو غير اللامعة أو ذات النمط المعدني

 

اخيراً، لا تنسي تحديد حواجبك لكي تحافظي على جمال اطلالتك واناقة مكياجك، فالحواجب هي من اكثر العناصر البارزة في الوجه.

جربي قلم تحديد الحواجب باللون البني الفاتح – 03 من نوت المستحضر النباتي نباتي ولا تنسي ان تتأكدي أن قلم تحديد الحواجب تم شحذه بالقدر المطلوب.

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 40.95 ر.س

 

غالباُ ما تنوع  النجمة سيرين عبد النور في مكياجها، فهي لا تتردد في اعتماد صيحات المكياج الجريئة، لا سيما رسمات العيون العصرية والخارجة عن المألوف، وألوان أحمر الشفاه البارزة التي تمنحها طلة مفعمة بالأنوثة والجمال، ولكن الذي اخترناه أعلاه هو الستايل الناعم الذي يمكنك اعتماده في اطلالتك اليومية لتتألقي اكثر واكثر، لذلك لا تتردي في تطبيقه بنفسك من خلال هذه المستحضرات الرائعة.

 

إقرئي ايضاً:

ظلال عيون بألوان ترابية دافئة لـ مكياج خريف 2019

أطقم فرش مكياج بها كل ما تحتاجينه لاطلالة جذابة

مكياج ناعم للسهرات على طريقة ياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة