أقلام آيلاينر زرقاء تضفي على مكياجك لمسة مشرقة

  • تعاني الكثير من النساء من مشكلة رسم الايلاينر بالطريقة الصحيحة وحتى تواجهن صعوبة في اختيار القلم المناسب الذي يناسب العين حسب شكلها والذي يدوم لأكثر وقت ممكن.

     

    كما تهتم المرأة بشكل الحواجب لتتماشى مع شكل الوجه وبالتالي يجب ان يكون الايلاينر مناسب معهما، هذا وان كيفية رسمه قواعد خاصة متعلقة بشكل العيون، فالعيون المبطنة لها طريقتها كذلك العيون اللوزية والصغيرة..

     

    غالباُ ما تعاني النساء من مشكلة تطبيق الايلاينر، فإما ترتجف اليد او تختلف عين عن الاخرى لذلك سنقدم لك 3 خطوات لتطبيق الايلاينر بشكل الصحيح والسهل.

     

    كيفية تطبيق الايلاينر

    الطريقة الاولى: استخدام ورقة ووضع طرفها على طرف العين الخارجي ورسم خط الايلاينر

    الطريقة الثانية: استخدام حيلة أداة تنظيف الاسنان المزودة بخيط، يمكنك وضع طرق الاداة المعكوف على طرف العين الخارجي لرسم خط الأيلاينر.

    الطريقة الثالثة: الاستعانة بالشريط اللاصق ووضعه على الطرف نحو الاعلى ورسم خط ايلاينر.

     

     

    جربنا هذا الايلاينر وهو قلم تحديد العين ضد الماء باللون الازرق رقم 45 من بورجوا

     

    قلم مضاد للماء هو قلم عيون ملون يدوم طويلاً ومقاوم للماء، ينزلق نسيجه الناعم للغاية على طول خط الرموش للحصول على تأثير مكثف وحيوي وبمجرد تعيينه لن يتزحزح اللون حتى تزيليه باستخدام مزيل الماكياج المقاوم للماء، مكون من من زيت الجوجوبا والزيوت القطنية، راحة مطلقة حتى لمن يرتدي العدسات اللاصقة.

    تسوقي الان من المول.كوم بسعر 40.60 ر.س.

     

     من المهم ايضاً ان تعرفي شكل عينك لتستطيعي رسم الايلاينر بالشكل الصحيح لذلك اليك هذه النصائح المفيدة:

     

    طريقة رسم الايلاينر حسب شكل العيون:

    العيون اللوزية: صاحبة هذا الشكل من العيون، يمكنها ابراز الشكل اللوزي ، عبر رسم خط رفيع من داخل الزوايا وزيادة سماكته عند الحدود الخارجية. من اجل مظهر دخاني ناعم، ضعي خط ايضا على الجفن السفلي وادمجي الاطراف في الاعلى والاسفل.

    العيون المبطنة: لهذا الشكل من العيون ننصحك بوضع آيلاينر سميك ومجنح بجرأة لان الرفيع من الصعب رؤيته، وايضا بتكثيف الماسكارا لجعل عينيك تبدوان اكبر.

    العيون الصغيرة: هناك حل سهل جدا من اجل جعل العيون الصغيرة لتبدو اكبر. ضعي قلما حيادي اللون او ابيض داخل العين ومن بعدها ارسمي خطا رفيعا عند الاطراف على شكل عيون القطة، وآخر عند خط الرموش السفلي وقومي بالدمج قليلا عند الزوايا الخارجية من اجل اعطاء شكل اكبر للعين

    العيون المستديرة: عيناك الكبيرتان بجب ان يكون تركيزك على تطويل شكل العين للتناسق. اذا ارسمي ايلاينر على شكل عيون القطة من اجل خلق الوهم بالطول.

    العيون الذابلة: هذا الشكل من العيون مشابه للعيون اللوزية، فجفنك السفلي ابرز من العلوي. ومن اجل الوصول الى توازن ارسمي خطا رفيعا في الاعلى والاسفل واسمك عند الاطراف الخارجية ومن بعدها قومي بالطمس.

     

     

    منتج ثاني حصل على رواج في الفترة الاخيرة بفضل فرشاته العالية الجودة وهو ايلاينر سائل باللون الازرق من كريولان

     

    ايلاينر مقاوم للماء ويمكن إزالته بسهولة باستخدام مزيل مكياج العيون، كما ان فرشاته فعالة وعالية الجودة ويمنح العين نظرة جذابة لا مثيل لها وسعره 112.50 ر.س.

    تسوقي الان من المول.كوم بسعر 112.50 ر.س.

     

    عند الحديث عن الايلاينر لا يمكن ان ننسى هذا المنتج الذي حاز على اعجاب العديد من النساء وهو آيلاينر كولورستاي 205 ياقوت أزرق من ريفلون

     

     قلم عيون طويل الامد ينزلق بدون جهد من أجل اطلالة رائعة لعيني، و يتميز بتركيبة مضادة للماء ستبقيك متألقة في جميع ساعات النهار او خلال سهراتك وسعره 58.80 ر.س.

    تسوقي الان من المول.كوم بسعر 58.80 ر.س.

     

    أطلقي العنان لنفسك واعتمدي الايلاينر الاسود او الملون في مناسباتك او حتى في اطلالتك اليومية، فستحصلين على مظهر ملفت وستكونين محط الانظار بين الجميع ان اتبعت الخطوات والنصائح اعلاه، وللمزيد من التألق اعتمدي المنتجات التي قدمناها لك فهي ذات جودة رائعة.

     

     

    أضف تعليقا