محمد حماقي يلتقي جمهوره بالساحل الشمالي في هذا الموعد

يستعد المطرب محمد حماقي؛ لإحياء حفل غنائي، يوم الجمعة، الموافق 26 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي.

وكان محمد حماقي قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أمس، وحضر الحفل عدد كبير من محبي حماقي بالمملكة، وأشعل حماقي الحفل الذي أعد له مسرحاً كبيراً مع الألعاب النارية والأجواء الحماسية، وبدأ حفله بأغنية «طمونوني عنيك»، وبعدها قدم مجموعة كبيرة من أغانية المميزة من بينها «مِ البداية، يا ستار، وأعمل إيه، قدام الناس، كل يوم من ده، ما بلاش، بعدنا ليه، نفسي أبقي جنبه، أحلي حاجه فيكي».

 

حماقي يشعل حفله في جدة وأنغام تشاركه «بين البنين»

 

اقرئي ايضا : عمرو دياب يطرح بوستر ألبومه الجديد، والجمهور يبدي استياءه منه

 

وكانت مفاجأة حفل حماقي هي تواجد النجمة كبيرة أنغام التي كانت تحيي حفلاً ضخماً أيضاً بالمملكة خلال الأيام الماضية، وكان معها زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وشاركت أنغام حماقي الغناء على المسرح بأغنية «بين البنين» التي لحنها حماقي لأنغام، وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير.

وشاركت أنغام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها مع زوجها أحمد إبراهيم ومحمد حماقي وأحد أصدقائهم خلال الحفل، وعلقت أنغام عليها قائلة: «الآن من حفل محمد حماقي في جدة درة_العروس».

وتعد هذه الحفلة هي الثالثة لحماقي بالمملكة العربية السعودية؛ حيث شارك في إحدى الحفلات بمدينة الدمام داخل أرض المعارض بالخبر وبعدها بمدينة جدة، وهذه هي الحفل الثاني لحماقي على التوالي بجدة، ويمتلك حماقي شعبية كبيرة وجارفة بالمملكة ويتفاعل جمهوره معه في الحفلات بشكل غير طبيعي.

اقرئي ايضا : انهيار الفنان رشوان توفيق، في جنازة زوجته

 

أغنية جديدة من كلمات تركي آل شيخ

 

على ناحية أخرى من المقرر أن يبدأ حماقي خلال الأيام المقبلة في تسجيل أغنية جديدة من كلمات المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومن ألحان عمرو مصطفى، وسيطرحها حماقي لجمهروه خلال شهر أغسطس المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات