انهيار الفنان رشوان توفيق في جنازة زوجته

في غياب شبه تام لنجوم الفن، شيعت جنازة زوجة الفنان القدير رشوان توفيق؛ حيث وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء، ولم يحضر أحد من الفنانين، سوى الفنان د. أشرف زكي نقيب الممثلين، وأحمد شاكر عبداللطيف، والمخرجان مجدي أبوعميرة، ورباب إبراهيم، والمنتج الفني عماد عبدالله.
صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة

 

اقرئي ايضا : عمرو دياب يطرح بوستر ألبومه الجديد، والجمهور يبدي استياءه منه

 

وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة، وشهدت انهيار الفنان رشوان توفيق؛ حيث لم يتمالك أعصابه خلال مراسم تشييع الجنازة، وحاول الدكتور أشرف زكي تهدئته ومساعدته على المشي؛ حيث أنه كان يشعر ببعض التعب بسب بالحزن الذي خيم عليه بعد صدمة رحيل زوجته.

 

مشوار فني حافل بالأعمال الفنية

 

اقرئي ايضا : الملك لير يرفع شعار «كامل العدد» في موسم جدة

 

يذكر أن رشوان توفيق تخرج في معهد الفنون المسرحية، والتحق بالعمل في التليفزيون منذ إنشائه؛ حيث عمل مدير أستديو ثم مساعد مخرج؛ عندما عمل مساعداً للمخرج كمال أبوالعلا في برنامج «من الجاني؟»، ثم تقدم لاختبار المذيعين ونجح ليصبح مذيعاً؛ حتى ينطلق من الشاشة إلى مجالات فنية أوسع؛ حيث قدم برنامجاً شبابياً، وعندما تكونت فرقة مسرح التليفزيون، كان من أوائل المنضمين لها، وشارك في أول مسرحية وهي شيء في صدري، إخراج نور الدمرداش، وفي ذلك الوقت تم إسناد إخراج برنامج «من الجانى؟» له، ورغم مشاركاته السينمائية القليلة، إلا أنه حصل على جائزة التمثيل دور ثانٍ لفيلم جريمة في الحي الهادئ، إخراج حسام الدين مصطفى.

أضف تعليقا