ماذا قالت ريهام سعيد في آخر حلقات برنامجها؟

أكدت ريهام أنها تشفق على الأطفال لما يعانونه من مرض

 

اقرئي ايضا : محمد حماقي: لم أر مثل موسم جدة في الوطن العربي كله!

 

تحدثت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد من خلال أحد المقاطع المصورة من حلقاتها الأخيرة التي قدمتها في برنامج صبايا، وعن معاناتها مع المرض طوال الفترة الماضية وقالت إنها اُحتُجزت داخل أحد المستشفيات وتعرضت لوعكة صحية شديدة وأن يدها مازالت متأثرة بالمحاليل الطبية التي كانت تحقن بها.

وظهرت ريهام خلال هذه الحلقة بأحد مستشفيات الأطفال، وأكدت أنها تشفق على هؤلاء الأطفال بسبب تحملهم الشديد لعناء وآلام المرض وأنها ستظل تدعمهم حتى نهاية المشوار وشفائهم.

 

ريم البارودي هي من أعلنت عن مرض ريهام سعيد

 

وكانت الفنانة ريم البارودي أعلنت إصابة ريهام سعيد بمرض بكتريا الوجه، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ونشرت: «إنتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وإنتي حمولة وقويه بالله وزي مابقولك يا جبل ما يهزك ريح وإن شاء الله هتعدي وحتقومي يا رب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشة قريب أرجو الدعاء لصديقتي وأختي ريهام سعيد».

 

اقرئي ايضا : بعد حذفها رسائلها الغرامية له.. هل انفصلت أنغام عن زوجها؟

 

يشار إلى أن ريهام سعيد تردد أنها خضعت لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، خوفاً من وصول البكتريا للمخ وتأثيرها على حياتها، ومن المفترض أن يقرر الأطباء المعالجون لها أن تسافر خارج مصر لاستكمال العلاج.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام مع إعلان مرض ريهام سعيد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن وزملائها بالوسط الإعلامي على دعمها في هذه المحنة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب