ماجدة الرومي تتألق في حفلها الأخير بالأردن

شاركت الفنانة ماجدة الرومي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، بمجموعة صور جديدة من حفلها الأخير بالأردن.

 

اقرئي ايضا : فنانة شهيرة ترقص بعد طلاقها وتوجه رسالة لزوجها السابق: «ندمت أني شفتك»

 

الحفل أقيم بالقرب من البحر الميت

 

علقت ماجدة على الصور قائلةً: «صور من الحفل الموسيقي في البحر الميت بالأردن»، ونالت الصور إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها، وحرصت الفنانة يارا على تهنئتها بنجاح الحفل، وعلقت قائلة: «منورة دايماً، ربنا يحميكِ».

تألقت الرومي يوم الجمعة الماضي في حفل البحر الميت الذي أقيم بمركز الملك حسين بن طلال في الأردن، وقدمت لجمهورها مجموعة مميزة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة التي يحبها جمهورها.

 

ماجدة حصلت مؤخراً على الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت

 

ماجدة الرومي في الحفل

 

الجدير بالذكر، أن ماجدة الرومي حصلت على الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية من جامعة بيروت العربية؛ تقديراً لعطائها الإنساني والثقافي والفني طوال مسيرتها الفنية، وكان هذا التكريم في الذكرى الـ56 على تأسيس الجامعة بفرعيها في بيروت والدبية.

يشار إلى أن ماجدة الرومي قد أقامت عدداً من الحفلات الفنية خلال الفترة الماضية، كان من ضمنها حفل غنائي بالقاهرة منذ عدة أسابيع، وتبرعت بإيراداته لصالح واحدة من الجمعيات الخيرية التي ترعى الأيتام، ومن جهة أخرى، تستعد خلال الأيام الحالية لإحياء حفل غنائي جديد في مهرجان جونية، سيقام يوم 12 يوليو الجاري.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات