نجوى كرم تتعرض لموقف محرج في موازين

نجوى كرم تشارك في موازين

 

تعرضت المطربة نجوى كرم التي تلقب بشمس الأغنية اللبنانية لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش مهرجان موازين الدولي الذي أقيم بالمغرب الأيام الماضية.

اقرئي ايضا : لهذا السبب أجرى شريف مدكور عمليته الجراحية في مستشفى حكومي

وقامت إحدى الصحفيات المتواجدات داخل المؤتمر بتوجيه سؤال غريب لنجوى كرم عن الشيء الأصعب بالنسبة لها، هل هو فقدان حبيبها، لتتفاجأ نجوى بهذا السؤال ولم تستطع فهمه بشكل جيد، وطالبت الصحفية بإعادة التساؤل مرة أخرى، وردت بعدها نجوى كرم وقالت «يخرب بيتك على هالسؤال… الحمد لله إني ما فهمت السؤال من المرة الأولى، لا تعليق».

 

الدورة شهدت العديد من التصريحات المثيرة للجدل منها تصريحات مريام فارس عن مصر
 

 

اقرئي ايضا : على أغنية لعمرو دياب.. نشوى مصطفى تهنئ نجلها بزفافه

 

وتعتبر هذه الدورة من مهرجان موازين الغنائي الدولي من أهم الدورات التي حدثت بها الكثير من المواقف الصعبة للنجوم، مثل ميريام فارس التي أصبحت إحدى المطربات التي شن الشعب المصر هجوماً عنيفاً عليها في الأيام الماضية بعد أن أدلت بتصريحات ضد مصر وقالت إن أجرها أصبح ثقيلاً على مصر، لذلك لم يتم الاستعانة بها في الحفلات التي تقام بمصر، وبعدها عادت واعتذرت عما بدر منها وتوجهت باعتذار رسمي للمطرب هاني شاكر أمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية المصرية.

أيضاً النجمة إليسا التي قاطعها أحد محبيها في الحفل الخاص بها، ولكنها احتوت الموقف وأكملت أغنيتها بشكل طبيعي، وحقق حفلها نجاحاً كبيراً تحدث عنه الكثيرون بالوطن العربي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب