كيف علق نجوم المملكة العربية السعودية على عرض «3 أيام في الساحل»؟!

علق عدد كبير من نجوم المملكة العربية السعودية في مجالات الأدب والفن والثقافة، على عرض مسرحية 3 أيام في الساحل ضمن موسم جدة.

وكتب الفنان السعودي القدير محمد الزهراني، رئيس جهاز السينما والمشرف العام على الفعاليات بجمعية الثقافة والفنون بجدة: «النجم محمد هنيدي وشلة ٣ أيام، سوف يجعل موسم جدة أكثر دفئاً بعفويته.

 

مجدي الهواري لم يدعِ ملكيته للفكرة

 

اقرئي أيضا : تعرف على الذي حدث لنانسي عجرم وابنتها في مطار بيروت جعلها تغضب بشدة

 

وعلق ياسر مدخلي، الكاتب والمخرج المسرحي السعودي: «المخرج المصري مجدي الهواري مخرج مبتكر لا بيدعي أنه صاحب رؤية وفورمات هي بالأساس لغيره، ولا بيسرق فكرة أجنبية وبيقول إنها فكرة جديدة من إخراجه، مخرج في مكانه الصحيح، له هوية وعنده مبدأ، ويحترم فريقه ويقود مجموعته بذكاء، ويقدم إبهاراً مواكباً، شكراً موسم جدة».

وغردت الإعلامية والناقدة الفنية سها الوعل: «شكراً من القلب لمخرج ونجوم كايرو شو، بعرض ٣ أيام في الساحل؛ لأنهم وبالرغم الألم الكبير برحيل النجم عزت أبوعوف، إلا أنهم مازالوا على الوعد معنا ومع الجميع، وقفنا معهم اليوم دقيقة في حداد أبوعوف، وسنقف معهم مرة أخرى في المسرح لنُعلِمهم أننا معهم، وأنهم هنا بيننا في خير».

 

شباب المسرح السعودي، يشيدون بالعرض

 

اقرئي أيضا : هشام ماجد يسخر من شيكو في عيد ميلاده

 

وقال حساب شباب المسرح السعودي: «العرض بشكل عام جيد، فيه شغل في الإخراج، في الاستعراض، في الأغاني، في أداء الممثلين، الإبهار البصري موجود، الحس الكوميدي موجود، فيه إيقاع ممتاز - قصة بسيطة فيها هدف ورسالة - المنطقة اللي كان فيها بيومي فؤاد وولده وبنته على الدرج بالنسبة ليا، منطقة دراما الأب مع أولاده، لكن إحنا ممكن تعودنا أن أكثر مناطقنا في العرض يكون فيها ضحك، الاستعراضات بعضها داخل القصة، وبعضها غرضها استعراض فقط، الفيديوهات التليفزيونية إضافات للعمل.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون