خالد الصاوي يتصدر قوائم البحث على تويتر بسبب وصلة رقص

استطاع الفنان خالد الصاوي أن يتصدر قوائم البحث عبر مواقع تويتر، وذلك بسبب انتشار مقطع مصور له في إحدى المناسبات العامة التي ظهر من خلالها وهو يقدم وصلة رقص على نغمات أغنية دي دي للشاب خالد.

 

تفاعل كبير من الجمهور مع المقطع

 

اقرئي أيضا : حورية فرغلي تعود للسينما باستدعاء ولي أمر

وحقق هذا المقطع نجاحاً كبيراً، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه، وعلقوا على المقطع وقالوا: «أنا بحب خالد الصاوي أوي، دماغ خالد الصاوي عالية، هيفضل خالد الصاوي من أكتر الممثلين عظمة بالنسبة لي، فنان شامل ومحترم وتمثيله عالمي، من أكتر الشخصيات اللي بحترمها في عالم الفن عموماً، خالد الصاوي ده برنس».

 

يشارك خالد الصاوي في الجزء الثاني من ولاد رزق

 

جدير بالذكر، أن الفنان خالد الصاوي قد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده بالجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، مع أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وباسم سمرة، وكريم قاسم، ونسرين أمين، ومن المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ومن المقرر أن يقوم خلال الفترة المقبلة باستكمال مشاهد فيلمه الجديد «كل سنة وأنت طيب»، والذي كان يحمل اسم كل سنة وأنت طيب، والذي يقوم ببطولته تامر حسني، وزينة وعدد من نجوم السينما المصرية، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج نيوسينشري ودولار فيلم.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب