هكذا سيؤثر موسم السرطان على الحياة العاطفية للأبراج

موسم السرطان جلب معه الكثير من المشاعر، وهذا الواقع يمكنه أن يكون خبراً جيداً لبعض الأبراج وسيئاً للبعض الآخر. السرطان وبشكل دائم يتبع قلبه وذلك لانه برج حدسي، وعليه إعتماده على مشاعره وعلى ما يبلغه به حدسه من الأمور الطبيعية بالنسبة لهذا البرج. ولكن هذه المقاربة لا تتناسب مع شخصية بعض الأبراج التي تحتاج إما الى توازن من نوع ما بين العقل والقلب أو التي تغلب العقل على العاطفة.

موسم السرطان وما يحمله من طاقة سيؤثر على مختلف جوانب حياة الأبراج ومن ضمنها الحياة العاطفية. خلال موسم السرطان سيكون هناك هدوء من نوع ما بعد «صخب» موسم الجوزاء.. فما الذي يمكن لكل برج من الأبراج توقعه على الصعيد العاطفي خلال موسم السرطان؟


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل بشكل عام في حركة دائمة وفي حالة من الإستعداد الكلي للتصرف، ولكن خلال موسم السرطان البرج هذا سيجد نفسه في حالة من الراحة والإسترخاء وسيجد بأنه تركيزه كاملاً سينصب على الحياة المنزلية. خلافاً لعادته الحمل سيفضل البقاء في المنزل وإمضاء الوقت الهادئ مع من يحب. فترة من الإسترخاء يحتاج إليها البرج الدائم الحركة هذا بشدة.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

موسم السرطان سيجعل برج الثور يركز على أفكاره ومشاعره. خلال هذه الفترة سيجد البرج هذا نفسه يميل الى التعبير عن مشاعره أكثر من المعتاد كما أنه لن يعاني في إيجاد الكلمات التي تعبر تماماً عن كل ما يريد التعبير عنه.. وهذا أمر جيد للبرج الثور الذي عليه إستغلال هذه الفرصة من أجل التعبير وبشكل واضح ولا لبس فيه عن مشاعره لمن يحب. الصراحة والوضوح سيجعلان العلاقة أفضل من أي وقت مضى.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

خلال موسم السرطان الجوزاء سيشعر بأن ثقته بنفسه أكبر من أي وقت مضى وذلك لأنه سيتمكن من وضع الحدود في علاقاته مع الآخرين. الفترة هذه مثالية للذين ينتمون لبرج الجوزاء من أجل معرفة ما الذي يريدونه فعلاً من العلاقات، وهذه الفرصة يجب عدم تفويتها وذلك لأن غالبية علاقات الجوزاء تنتهي بالفشل لأنه لا يتمكن من معرفة ما الذي يريده فعلاً وعليه يستمر في إيهام نفسه بأن هناك خيارات أفضل له في مكان ما وهذا ما يجعله لا يتمكن من الإستقرار في علاقة واحدة.

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عيد ميلاد سعيد أيها السرطان. الفترة هذه هي فترة من النجومية، فكل الأنظار متجهة الى الذين ينتمون الى برج السرطان. البرج هذا سيكون في مزاج للحب، حتى ولو كان يشعر بالخجل من التعبير لفظاً عن مشاعره إلا أنه سيكون في حالة مزاجية رومانسية طوال فترة موسمه وهذا الأمر سينعكس إيجاباً على السرطان المرتبط وسيضاعف حظوظ السرطان الأعزب في العثور على الحب.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يشعر وبشكل دائم بأن عليه أن يقوم بأمر ما أو بأن يحيط نفسه بالأصدقاء ولكن موسم السرطان سيكون مختلفاً تماماً. الفترة هذه هي فترة الإبتعاد عن الصخب وعن الإستعراض وعن التواجد ضمن المجموعات، لأن كل إهتمام الأسد سيكون على النفس وعلى من يحب وهذا أمر إيجابي لأنه سيكون مرحلة من التواصل الفعلي والصحيح والصريح بين الأسد وبين الشريك.

موسم السرطان

 


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

على العذراء الأعزب الإستعداد لما هو قادم لأن الحب سيفرض نفسه خلال موسم السرطان. هناك إمكانية كبيرة لأن تتحول علاقة صداقة الى قصة حب ملتهبة. الأبراج تنصح العذراء بعدم القفز بشكل أعمى في العلاقة بل القيام بالإنتقال من الصداقة الى الحب ببطء وخطوة صغيرة تلو الاخرى. في المقابل العذراء المرتبط سيجد نفسه في حالة من الهدوء وذلك لانه متأثراً بطاقة السرطان سيجد نفسه يمنح حياته العائلية كل الإهتمام.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

موسم السرطان لن يكون رومانسياً للميزان وذلك لأن الحياة المهنية ستشغل البرج هذا وفي الواقع ستتطلب من الميزان أن يمنحها الأولوية على حساب العلاقات. وبما أن حياة الميزان تتمحور حول التوازن فإن الفترة هذه ستكون مربكة بالنسبة إليه. الأبراج تنصحه بأن يحقق توازناً من نوع ما كي يتمكن من الخروج من الفترة هذه بأقل قدر ممكن من الخسائر على الصعيد العاطفي.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الفترة هذه مثالية كي يرغم العقرب نفسه على الخروج من دائرة الراحة الخاصة به. العقرب الأعزب سيتمكن من العثور على الحب وذلك لأن الرومانسية ستكون حاضرة وموجودة خلال موسم السرطان. أما المرتبط فيمكنه الإستفادة من الرغبة بالخروج من دائرة الراحة ما قد يجعل العلاقة أكثر حيوية ومن أجل تقوية الروابط مع الشريك.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

سيكون هناك صراع قوة في العلاقة خلال الفترة المقبلة في حياة القوس العاطفية وفي الواقع الصراع هذا سيكون حاداً جداً وقد يترك أثره الكبير السلبي على العلاقات العاطفية في حياة القوس. الأبراج تنصح القوس بألا يحاول الفوز في كل نقاش إذ أن هناك الكثير من الأمور على المحك. الأفضل العثور على حلول وسطية تمكن القوس والشريك من التواصل الى حلول ترضي جميع الأطراف.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الوقت الحالي غير مناسب على الإطلاق للأنانية خصوصاً في الحب والرومانسية. خلال موسم السرطان سيكون تركيز الجدي على العلاقات وبالتالي عليه ألا يحاول فرض حاجاته أو رؤيته للأمور على الشريك بل يجب الأخذ بالحسبان ما يحتاج اليه الشريك وما يريده. الأنانية العاطفية يمكنها أن تترك أثرها السلبي الكبير خلال موسم السرطان وذلك لأن مشاعر كل الأبراج في ذروتها وبالتالي جميع الأبراج حساسة أكثر من المعتاد خلال هذه الفترة.

 

موسم السرطان

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو الأعزب أو المرتبط يمر بمرحلة هامة خلال هذه الفترة.. فالدلو حالياً في مرحلة «تعافي» من الكثير من الندوب والجروح بسبب الحب. المرتبط الذي ما زال في العلاقة يختبر هذا أيضاً وذلك لأن الفترة الماضية كانت صعبة ورغم أن البرج هذا لم ينفصل عن الشريك إلا أنه عانى كثيراً. فترة التعافي هذه تتطلب من الدلو عدم حسم أي قرارات، بل السماح لهذه الجروح بأن تلتئم. منح النفس هذه الفرصة سيثبت بأنه مفيد جداً لاحقاً سواء للمرتبط أو للأعزب.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

موسم السرطان يتمحور وبشكل كبير حول الحب بالنسبة للحوت. الرومانسية هي في كل مكان وفرص الحوت الأعزب بالعثور على الحب مرتفعة جداً. في المقابل الحوت المرتبط سيختبر فترة من الإنسجام والرومانسية والهدوء. ولكن على الحوت، وخصوصاً الأعزب، ألا يسمح لنفسه بالإنجرار خلف المشاعر فقط وتجاهل كل المسؤوليات الاخرى. هناك وقت للرومانسية ووقت لتحمل المسؤوليات.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات