نجوم أصيبوا بأمراض غريبة... آخرهم ريهام سعيد

واسى العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن أعلنت عن إصابتها بفيروس غريب بمنطقة الأنف لم يستطع الأطباء السيطرة عليه؛ خاصة أنه من الممكن أن يصل إلى المخ ويهدد حياتها.

وأكد الكثيرون من أصدقاء ريهام، أن حالتها الصحية ليست مستقرة، وأن المرض الذي أصابها هو من الأمراض الغريبة التي لم يتم تحديد أسبابها بشكل دقيق حتى الآن، إلا أن ريهام ليست هي الأولى التي تصاب بمرض غريب من بين المشاهير؛ فهناك بعض ممن سبقوها، والذين تعرضوا إلى أزمات صحية غريبة احتار فيها الأطباء.

اقرئي أيضا : رغم شماتتها فيها.. سمية الخشاب تطلب الدعاء لريهام سعيد

لم ينسَ الوسط الفني إصابة الفنان طلعت زكريا بفيروس غريب لم يستطع تحديده الأطباء في مصر؛ حتى أن عدداً من أصدقائه الفنانين وبعض المسئولين ساعدوه في السفر إلى أوروبا لتلقي العلاج هناك، وبالفعل تمت السيطرة على المرض الذي هدد حياته لفترة طويلة، ومازال مؤثراً عليه حتى الآن.

وكان للمطرب الشعبي سعد الصغير، رحلة صعبة أيضاً مع أحد الأمراض التي احتار فيها الأطباء؛ حيث كان متواجداً في العاصمة الليبية طرابلس لإحياء حفل غنائي هناك، لكنه أصيب بنزيف حاد ولم يستطع الأطباء تشخيصه، كما أن شركة الطيران التي كان من المفترض أن يعود على متن إحدى طائراتها، رفضت نقله من طرابلس إلى القاهرة؛ نظراً لتأخر حالته الصحية وعدم توقف النزيف؛ مما يمثل خطورة على حياته ووضعهم تحت طائلة القانون، لكن بعد محاولات عديدة تمت السيطرة على الفيروس هناك، وبعد تحسن حالته الصحية بعض الشيء، عاد إلى القاهرة لاستكمال علاجه.

اقرئي أيضا : بالصور: صبا مبارك، تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها بإطلالة مثيرة

وتعرض أيضاً الفنان محمود عبدالعزيز في آخر أيامه لأزمة صحية غريبة، لم يتم الكشف عنها حتى الآن، كما لم يكتشف الأطباء في مصر أسباب هذه الأزمة، وفضل السفر إلى فرنسا لتلقي العلاج، لكن وافته المنية هناك.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب