رد ناري من وليد منصور على ميريام فارس بعد تصريحاتها ضد مصر

ميريام فارس كانت قد أثارت الجدل بتصريح عن مصر في مهرجان موازين

 

أثارت الفنانة ميريام فارس جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها التي أدلت بها في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم لها على هامش مهرجان موازين الغنائي الدولي، والذي قالت من خلاله، إنها أصبحت بعيدة عن الحفلات الغنائية بمصر بسبب ارتفاع أجرها، وأنها صارت ثقيلة على متعهدي الحفلات الغنائية.

 

منشور وليد منصور

 

وأثارت هذه التصريحات استياء الكثيرين من نجوم الفن والغناء بمصر، وقاموا بشن حملة هجوم شديد على الفنانة ميريام فارس، وكان من بين هؤلاء الأشخاص: المنتج والفنان وليد منصور، والذي خرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: «بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر، كام كيلو يعني بالضبط علشان أقدر أحسب تقيلة بجد ولا إيه، والله العظيم عيب».

وأضاف: «أنت كنت بتاخدي ٢٠ ألف دولار لما كنا بنشغلك، والدولار كان ٧ جنيه، يعني بتاخدي ما يوازي ١٤٠ ألف جنيه، يعني يا دوب تمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين يا تقيلة أنت».

 

ميريام خرجت باعتذار بعد ما قالته

 

وبعد هذا الكم من الهجوم، خرجت الفنانة ميريام فارس ببيان رسمي اعتذرت من خلاله للشعب المصري عما بدر منها، وقالت إن اللهجة اللبنانية التي تتحدث بها تم فهمها بشكل خاطئ، وأنها سببت سوء تفاهم كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب