هكذا احتفلت ريهام عبد الغفور بعيد ميلاد والدها

ريهام شاركت صورة لها بصحبة والدها

 

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب والدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور، نقيب المهن التمثيلية الأسبق.

 

ريهام عبد العفور ووالداها

 

واحتفلت ريهام من خلال تعليقها على الصورة بعيد ميلاد والدها، وقالت: «عيد ميلاد سعيد لأعظم رجل قابلته على الإطلاق.. إلى الشخص الذي رفع سقف توقعاتي لما يجب أن يكون عليه الرجل.. أحبك أكثر من أي كلمات يمكن أن تصفها، وأحترمك بشكل لا مثيل لها، أنا فخورة جداً بأن يكون هذا الشخص الرائع هو والدي»، وتفاعل مع منشور ريهام الكثيرون من محبيها وزملائها بالوسط الفني، الذين حرصوا على تهنئة الفنان أشرف عبدالغفور بيوم ميلاده.

 

ريهام شاركت رمضان الماضي في مسلسل «زي الشمس»

 

جديد بالذكر، أن الفنانة ريهام عبدالغفور قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زي الشمس، والمأخوذ عن المسلسل الإيطالي الشقيقتان، والذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم: الفنان السوري جمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، ودينا الشربيني، ومن إخراج كاملة أبوذكري، وسامح عبدالعزيز، وقد حققا من خلاله نجاحاً كبيراً تحدث عنه أغلب متابعي الدراما الرمضانية والنقاد.

اقرئي أيضا : شاهد ابنة جورج وسوف أثناء احتفالها بإنهاء عامها الدراسي الأول؛ فهل تشبهه؟


ومن المقرر أن تعود ريهام عبدالغفور خلال الفترة الجارية لأسرة مسرحية الملك لير، التي تشارك في بطولتها بجانب الفنان يحيى الفخراني، وناصر سيف، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ومحمد فهيم، ومن إخراج تامر كرم.

أضف تعليقا