حسن الرداد يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية بعد إيمي سمير غانم

هل من الممكن أن يتزوج حسن الرداد على إيمي سمير غانم

حل الفنان حسن الرداد ضيفاً على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وكان معه أسرة مسلسله الجديد «الزوجة 18»، الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، بين مجموعة من نجوم ونجمات الدراما المصرية.

اقرئي أيضا : نوال الكويتية تكشف عن خريطة أعمالها في صيف 2019

ووجه الإعلامي عمرو الليثي تساؤلاً لحسن الرداد عن إمكانية زواجه من سيدة أخرى بعد زواجه من إيمي سمير غانم؛ ليرد حسن الرداد قائلاً: «لا طبعاً.. مستحيل أتجوز على إيمي»، وقال إنهما أصدقاء قبل الزواج، وهذا سبب نجاح علاقاتهما، كما أن إيمي من السيدات اللاتي يتمتعن بخفة ظل كبيرة في حياتها الطبيعية؛ مما تشكل لي حالة من السعادة الشديدة في حياتنا.

حسن الرداد قدم مسلسل «الزوجة 18» رمضان الماضي

اقرئي أيضا : هل تفكر بسمة بوسيل، في العودة للغناء؟

يشار إلى أن حسن الرداد خاض الماراثون الرمضاني الدرامي بمسلسل الزوجة 18، الذي شارك في بطولته بجانب هيدي كرم، وناهد السباعي، وشيماء سيف، وسلوى خطاب، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، ونور الكاديكي، وإيناس كامل، ومن إخراج مصطفى فكري، وقد عرض عبر عدد كبير من الفضائيات، منها: النهار، وروتانا دراما، والقاهرة والناس وغيرها من القنوات الأخرى أيضاً، وحقق أبطال العمل من خلاله رد فعل طيباً بين متابعي دراما رمضان، وأشاد بهم الكثيرون من النقاد وجمهور الدراما المحبين لحسن الرداد.

ومن المفترض أن يبدأ حسن الرداد خلال الأيام المقبلة، تصوير أحدث أعماله السينمائية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب