نوال الكويتية تكشف عن خريطة أعمالها في صيف 2019


شاركت النجمة الكويتية نوال جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة لها كشفت من خلالها عن خريطة أعمالها الفنية في فصل الصيف الجاري.

نوال تحيي حفلاً في جدة يوم 29

اقرئي أيضا : نجل سلاف فواخرجي الشاب يخطف الأنظار بوسامته في أحدث ظهور له معها

حيث ستحيي نوال الكويتية ثلاث حفلات غنائية، اثنتان منها بالوطن العربي والأخرى بالمملكة البريطانية المتحدة، وظهر بالصور أيضاً موعد الحفلات بالتحديد، وستكون أولى حفلات نوال بفصل الصيف في مدينة جدة بليلة السهم يوم 29 يونيو، والحفل الثاني سيكون بمدينة لندن في 17 أغسطس، والحفل الثالث سيكون بمدينة الطائف بمهرجان سوق عكاظ يوم 24 من شهر أغسطس.

قريباً تفاصيل التذاكر وطريقة حجز الحفل

وأكدت نوال لجمهورها ومحبيها من خلال تعليقها على الصور أنها ستعلن خلال الفترات المقبلة طريقة حجز تذاكر الحفل، وطريقة الوصول لها عبر المواقع الإلكترونية، وأشارت إلى أنها تنتظر كل محبيها بالوطن العربي، وبمدينة لندن من العرب لتشاركهم أجمل ليالي فصل الصيف.

 

 

يشار إلى أن النجمة نوال الكويتية كان من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً خلال شهر مارس الماضي بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مهرجان موسم الشرقية الذي يعد أكبر تظاهرة فنية وثقافية وسياحية تحتضنها المنطقة، وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكشفت عن سبب اعتذارها، وقالت: «جمهوري الحبيب يسعد مساكم، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني، على أن التقيكم في مناسبات جاية، وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات