مقطع نادر لمباراة كرة قدم علق عليها الزعيم عادل امام


شارك الفنان محمد عادل إمام جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بمقطع نادر أظهر من خلاله عدداً كبيراً من نجوم الفن والصناعة في أحد الفنادق الكبرى، وهم يقومون بلعب مباراة كرة قدم، علق عليها الزعيم عادل إمام من المدرجات.

المباراة شارك فيها: يسرا، وحسين فهمي

وكانت الفرقتان المتنافستان، يشارك بهما: النجمة يسرا، والنجم حسين فهمي، والمخرج عمر عبدالعزيز، والمخرج محمد عبدالعزيز، ومدير التصوير سعيد شيمي، ولبلبة، والإعلامي إمام عمر، وليلى علوي، وأحمد عبدالوهاب، ورسام الكاريكاتير رمسيس، والناقد طارق الشناوي، وغيرهم الكثيرون من نجوم وصناع الفن خلال هذه الفترة، علق محمد إمام على هذا المقطع وقال: «أول مرة أشوف الفيديو ده».

تفاعل كبير مع المقطع وإشادة بحالة الود

وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه، الذين أشادوا بهذا المقطع النادر، الذي وصف حالة الود والاحترام والمحبة التي كانت تجمع نجوم وصناع الفن خلال فترة الثمانينيات، وطالبوا نجل الزعيم بأن يبحث عن المقاطع والصور النادرة لوالده ويكشف عنها لهم.

يشار إلى أن محمد عادل إمام، قد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل هوجان، الذي شارك في بطولته بجانب الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ورياض الخولي، وهاجر أحمد، ومحمد أسامة أوس أوس، والنجم الكبير صلاح عبدالله، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وقد حقق من خلاله نجاحاً كبيراً خلال الموسم الدرامي.

 

شاهدي الفيديو :

https://bit.ly/2RnW5NN

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب