رضوى الشربيني تشارك جمهورها بصورة مع ابنتيها فهل تشبهانها؟

بتعليق «الحب كله»، نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورة لها بصحبة بنتيها، على موقع تبادل الصور إنستقرام، والجمهور يعلق على الشبه الكبير بينها وبين بناتها.

صوره لابنتي رضوي الشربيني تلقي اعجاب الجمهور

اقرئي أيضا : المصائب تلاحق هذه الفنانة: تتعرض لحادث سيارة وحادث سرقة في شهر واحد، وحريق هائل يلتهم شقتها أمس

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب ابنتيها، وتعد هذه الصورة هي الأولى لرضوى الشربيني مع ابنتيها بشكل صريح على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت رضوى بالتعليق على الصورة وقالت «الحب كله».

وتلقت بعدها سيلاً من التعليقات على ابنتيها وجمالهما المميز، وكانت أغلب التعليقات في إطار «ما شاء الله تبارك الله، شبهك يا رضوى، ربنا يحفظكم، ربنا يخليهملك بسم الله ما شاء الله شبهك بالضبط، حلوين أوي».

اشتهرت رضوى بتقديم النصائح للسيدات في علاقتهن الزوجية

اقرئي أيضا : أحمد عز يكشف كواليس فيلم الممر

وتعتبر رضوى الشربيني من أهم المذيعات في مصر خلال الفترة الحالية، بسبب برنامجها هي وبس، الذي تتجه من خلاله للهجوم على الرجال فقط، وكسبت بعدها قاعدة جماهيرية كبيرة من السيدات والفتيات الصغار، بسبب النصائح التي تقدمها في برنامجها طوال الوقت لهذه الفئة.

وكانت رضوى الشربيني قد عملت في الكثير من الفضائيات، من بينها: الحياة، والمحور، وشبكة تليفزيون العرب، ولكنها لم تحقق هذه الشهر إلا من خلال طريقة هجومها على الرجال، الذين لا تحبهم تماماً؛ خاصة بعد أن انفصلت عن زوجها، ولا تريد خوض أية علاقة عاطفية أخرى، واكتفاءها بالحياة مع ابنتيها فقط، وأكدت أكثر من مرة، أن الرجل الأهم والأوحد في حياتها هو والدها، الذي كانت تعشقه.

أضف تعليقا