إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 يونيو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

في ظلّ تأثيرات زحل، كوكب الوقت والتقشّف، على برجك، تبنين هذا الأسبوع أسس علاقة متينة وفعّالة مع رفيق دربك بدلاً من علاقة قائمة على الشغف الجامح. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحصلين على إطراء جميل، إنّما ليس بالكافي لرغبتك بالاستقرار: عليك بالصبر. مهنيّاً، حتّى ولو أخّرتْ مسارك تأثيرات المرّيخ المعاكسة، لن تقفي مكتوفة اليدين أمام قطار النجاح السريع. صحّياً، تنعمين بطاقة مميّزة، فيما تنحسر مشاكل دورتك الدمويّة.

 

برج الثور

استكمالاً لتأثيرات الفلك على برجك الأسبوع الماضي، إذ بك مستعدّة للتنازل عن بعض من حرّيّتك في سبيل استقرار علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فانظري جيّداً من حولك، لأنّ الرجل المنشود يحوم في أجوائك منذ فترة. مهنيّاً، الحظّ إلى جانبك في هذه المرحلة، والوقت للتنفيذ، لا للتخطيط: بالتوفيق! صحّياً، يدلّلك كوكب المشتري بطاقاته المرحة، لكنْ قد يسبّب لك مشاكل في المعدة أو الدورة الدمويّة، كالكوليسترول، إنْ أخفقتِ في أكلك.

 

برج الجوزاء

مصير علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة أن تنعم بأوقات جميلة وممتعة هذا الأسبوع، إنْ قاربتِ رفيق دربك بالانفتاح والرفق، إذ لا تأثيرَ خارجيّاً عليها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فحبٌّ استثنائيّ يدخل حياتك، لكنْ تتخلّله بعض العراقيل، التي إنْ أيقنت الخروج منها، لن تقود إلّا إلى علاقة مديدة. مهنيّاً، في أفق عملك تبدّلات تصبّ في صالحك في نهاية المطاف؛ كوني منظّمة ودقيقة في مواعيدك في وجه هذه التقّلبات. صحّياً، استعيني بمنفذ للاسترخاء، لأنّ أورانوس، الذي يمدّك بالحيويّة، يثير أعصابك في المقابل.

 

برج السرطان

علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة على موعد مع السعادة الغامرة، لأنّك تجيدين كيفيّة إدخال عنصر الفانتازيا إليها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ: قد تلتقين بفارس الأحلام أو تحدّدين موعداً للارتباط الرسميّ بالرجل المنشود. مهنيّاً، تسبقين هدفك بخطوات، لكنْ لا تخاطري بما بنيته حتّى الآن من أجل فرص غير مضمونة النجاح. صحّياً، تخفّ مشاكل الأيض لديك؛ في المقابل، ابتعدي عن المنبّهات على أنواعها تجنّباً لأيّ توتّر أو أرق.

 

برج الأسد

يتحالف كوكب بلوتو مع كوكب الحبّ، الزهرة، في فلك برجك لبثّ لهب الشغف الجميل في أجواء علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتمعّني في كلّ خطوة باتّجاه الالتزام بعلاقة عاطفيّة هذا الأسبوع، إذ قد لا تكونين على استعداد للتخلّي عن حرّيّتك بعد. مهنيّاً، تخطّطين لمستقبل متألّق، لكنْ على صعيد عملك اليومي، تميلين إلى إهماله أو توكيل أحد الزملاء بما يزعجك فيه: لا تنسي أنّك ستحاسبين أيضاً على إنجازاتك الروتينيّة. صحّيّاً، تخفّ مشاكلك المتعلّقة بجهازك العصبيّ، لأنّك تنعمين بتوازن معنويّ، إلّا أنّ مناعتك العامّة تضعف بعض الشيء.

 

برج العذراء

تحت مظلّة كوكب الحبّ، الزهرة، تعبّرين بحرارة وطلاقة عن مشاعرك لرفيق دربك، لتختبرا سويّة أسبوعاً مليئاً بالرومانسيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيمدّك الكوكب نفسه بجاذبيّة تُحسدين عليها، تقرّبك من الرجل المنشود أو حتّى تكون تأشيرتك لطلب زواج. مهنيّاً، يحفّز كوكب أورانوس رغبتك في تبوّء منصب أعلى من منصبك الحاليّ أو الإقدام على خطوة جريئة في مجالك: كوني واقعيّة لتنجحي في مسعاك. صحّياً، ثلاثة نجوم تجتمع لمدّك بالحيويّة والتفاؤل، لكنْ حذارِ معها من الحوادث.   

 

برج الميزان

يدخل المرّيخ، كوكب الطاقة والرغبة، إلى فلك برجك، معيداً إلى علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة كلّ وهجها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجذبين مَن حولك كالمغناطيس وتميلين إلى المغامرات القصيرة الأمد، حيث يظهر رجل استثنائيّ ما عليك سوى منحه الوقت الكافي ليبرز لك ما هو عليه. مهنيّاً، هذا الأسبوع مؤاتٍ لمواجهة الصعاب التي تعترض تقدّم أعمالك، خصوصاً بتوفّر أشخاص كفؤين أو ذوي تأثير لمساعدتك. صحّياً، يدعم كوكب عطارد نمط الحياة السليم، ما عدا لدى مولودات العشريّة الثالثة، الميّالات إلى الشهيّة الغذائيّة المفرطة.

 

برج العقرب

تقتنعين في ظلّ تأثيرات كوكب المرّيخ على برجك بضرورة بثّ نفحة شباب في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة وإنقاذها من شلل الروتين. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فصحيح أنّك تتلقّين الإطراء من كلّ حدبٍ وصوب، إلّا أنّ قلبك لن يخفق إلّا لشخص واحد. مهنيّاً، أمامك هذا الأسبوع فرص عمل مميّزة، حيث يكون من مصلحتك التوقيع على عقود مكتوبة لتفادي المفاجآت غير السارّة في الأشهر القادمة. صحّيّاً، اعتني بعافيتك وطاقتك النابضتين من خلال دعم مناعتك الطبيعيّة.

 

برج القوس

بفضل كوكب الحبّ، الزهرة، تبذلين كلّ ما في مقدورك لوضع علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة في المقام الأوّل في حياتك وإزالة أيّ توتّر أو مصدر سوء تفاهم عنها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق شغفٌ من نوع آخر، تحظى به خصوصاً مولودات العشريّة الثانية، ومشاريع عاطفيّة مستقبليّة. مهنيّاً، تقفزين قفزة نوعيّة في مجالك، لكنْ لا تنامي على أمجادك لفترة طويلة. صحّياً، تشجّع الزهرة على نمط الحياة السليم، مثل التوقّف عن التدخين أو النوم في ساعة مبكرة.

 

برج الجدي

تديرين علاقة عاطفيّة أو زوجيّة يحتفظ فيها كلا الطرفين بمساحته الخاصّة، وما ينقصك لإتمام هذه الخطوة هو التخفيف من ميلك إلى القلق والانفعال. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعدّدين مغامراتك العاطفيّة، وقد يكون ذلك على حساب علاقة واعدة ربّما لن تتكرّر. مهنيّاً، تتمكّنين من توجيه قدراتك نحو أهداف عمليّة ترضي طموحك على المدى البعيد. صحّياً، قد تعانين من طفح جلديّ حادّ، ناتج عن نمط حياة سيّئ، خصوصاً على صعيد النظام الغذائيّ.

 

برج الدلو

على الرغم من تأثيرات كوكب أورانوس المزعزعة لاستقرار علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، إلّا أنّه عليك إيجاد حلول عمليّة للعيش بهناء مع شريك حياتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتبارك النجوم كلّ خطوة باتّجاه انفصال نهائيّ أو البدء بعلاقة جدّيّة. مهنيّاً، يمكنك تحسين وضعك بفضل تأثيرات كوكب المشتري، لكنْ لا تعرّضي استقرارك الحاليّ للخطر في حال كنت غير راضية عن عملك. صحّياً، في ظلّ تأثيرات كوكب بلوتو، يكون من مصلحتك عيش حياة أقلّ توتّراً وتخصيص أوقات للاستجمام والاسترخاء.

 

برج الحوت

تجدين نفسك ورفيق دربك في مواجهة مشتركة ضدّ محاولات عائليّة من الخارج للتدخّل في حياتكما الخاصّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيدعم كوكبا الحبّ والحظّ ظروفك العاطفيّة، لكنّ حيرتك قد تقلّص نسبة حظوظك. مهنيّاً، تزوّدك الشمس بالديناميّة والحماس، فتبلغي قصوى درجات أدائك وتلفتي الأنظار إليك. صحّياً، تتمتّعين بمزاجٍ أكثر من جيّد يضمن لك عافية نابضة بالحيويّة.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يبحث عنه كل برج من الأبراج على غوغل؟

هذه الأبراج عليها الإستعداد لقصة حب أسطورية خلال فصل الصيف

ابراج مؤثرة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
علامات الحب عند الرجل العقرب

الرجل العقرب لا يسهل التعامل معه أو الإرتباط به. كما أنه لا يسهل قراءة ما يدور في ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج العذراء

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج العذراء, وهل سيكون العام 2020 أفضل ...

6
أبراج وتطلعات
لا تخفن من هذه الأبراج فهي لا تعرف كيف تكذب

الكل يكذب أحياناً لمجموعة مختلفة من الأسباب، ولكنه يكون محصوراً في أطر محددة ولغاي...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الأسد

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الأسد, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج السرطان

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج السرطان, وهل سيكون العام 2020 أفضل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الجوزاء

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الجوزاء، وهل سيكون العام 2020 أفضل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الثور

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الثور، وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

6
أبراج وتطلعات
أمور عليكن تقبلها ان كان الهدف إنجاح العلاقة بحسب الأبراج

سواء أنتن حالياً جزءاُ من علاقة أو تعيشون مرحلة العزوبية بسعادة أو بتعاسة فإن كل و...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج موهوبة وتبرع في كل شيء

هناك بعض الأشخاص الذين يبرعون في كل شيء تقريباً. ومشاعرنا عادة تجاههم تنقسم بين ال...