بالفيديو: رانيا يوسف ترقص في تخرج ابنتها


احتفلت الفنانة رانيا يوسف بتخرج ابنتها من طليقها المنتج محمد مختار، ياسمين، وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على الصور والفيديوهات إنستقرام بصور من حفل التخرج وكذلك مقطع مصور.

رانيا تبكي فرحاً بتخرج ابنتها

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

 

ظهرت رانيا في الفيديو وهي تبكي فرحاً بنجاح ابنتها، وقامت بالرقص مع ابنتها وصديقاتها أمام باب المدرسة، وظهر في الفيديو الفنان أحمد السقا الذي حرص على تقديم التهنئة لياسمين، ونال الفيديو إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي رانيا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا كان مسلسل «كأنه امبارح»، وشاركها البطولة أحمد وفيق وأحمد خليل ومحمد الشرنوبي وحنان سليمان ووفاء صادق وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج حاتم على واستكمله أكرم فريد.

هجوم بسبب ظهورها بإطلالة عير لائقة

اقرئي أيضا : بالفيديو: برومو فيلم «الفيل الازرق 2» يتجاوز الثلاثة ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة

ودارت أحداث العمل حول أسرة تبحث عن ابنها الضائع منذ 20 عاماً، ورغم طول المدة إلا أن الأم لم تيأس من البحث عن ابنها، وبعد عناء يظهر ابنهم علي وتتوالى المواقف والأحداث وتصدم الأم بالحقيقة المرة وهي أن علي ليس ابنها.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تعرضت خلال الفترة الماضية لهجوم كبير بسبب ظهورها بفستان غير لائق في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية، إلا أن ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج الحكاية، وأكدت أنها لم تكن تقصد الظهور بهذا الشكل أمام جمهورها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب