دوللي شاهين تنطلق بأول حفل غنائي لها بفصل الصيف

«عايزني أقول وسيندريلا» أغنيات غنتها دوللي في الحفل

بدأت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في إحياء حفلات فصل الصيف الذي انطلق خلال الأيام الجارية، وأحيت دوللي حفلاً غنائياً كبيراً في إحدى القرى السياحية بالعين السخنة، وحضر الحفل عدد كبير من محبيها ومعجبيها من الكبار والشباب.

 

 

وقدمت دوللي في الحفل عدداً من أغانيها المتميزة مثل «عايزني أقول، سندريلا، أنا زي أي بنت، يا حلو صبح التي طرحتها مؤخراً ودخلت بسببها في العديد من الخلافات مع ورثة الملحن الراحل محمد الموجي لأنهم يمتلكون حقوق الأغنية»، وظلت طوال ساعتين مندمجة مع جمهورها ومتواصلة معهم من خلال الأغاني التي قدمتها وتفاعلت معهم بشكل كبير، وقدمت عدداً من وصلات الرقص على أغنيتها.

إطلالة مميزة لدوللي شاهين

وارتدت دوللي في الحفل فستاناً صيفياً يملؤه الكثير من الورد ذات الألوان المختلفة والتي تتماشى مع فصل الصيف.

يشار إلى أن الفنانة دوللي شاهين قدمت مؤخراً أغنيتها الجديدة حبيبي غير، وهي من كلمات أسير رياض وألحان خالد جنيدي وتوزيع حازم رأفت، وقد طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو يوتيوب، ونالت الأغنية إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها، وحققت نسبب استماع جيدة.

اقرئي أيضا : نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لها

وكانت دوللي أعلنت خلال الفترة الماضية أنها لم تفكر حالياً في أي أعمال فنية، لأنها تنشغل مع ابنتها والامتحانات خلال الفترة الماضية، وهذا منعها أيضاً من متابعة الدراما الرمضانية.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات