هكذا كان الظهور الأول لزينة بعد اتهامها بالسرقة


خلال الأيام الماضية واجهت الفنانة زينة اتهامات بسرقة أنسيال مصنوع من الألماس من منزل أحد رجال الأعمال، إلا أن زينة التزمت الصمت واكتفت بالبيان الذي أصدره المحامي الخاص بها.

زينة «كل ده كذب في كذب»

خرجت زينة عن صمتها وشاركت جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة جمعتها بشقيقتها ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، إلا أن أحد متابعيها فاجأها وطلب منها توضيح حقيقة سرقتها للأنسيال، لترد زينة لأول مرة على هذا الأمر قائلة «كذب في كذب».

اقرئي أيضا : تدهور الحالة الصحية لعزت أبو عوف ومحمد فؤاد يطالب الجمهور بتكثيف الدعاء له

الجدير بالذكر أن تقارير النيابة وجهت اتهامًا رسميًا لزينة بسرقة أنسيال ماسي من منزل أحد رجال الأعمال، كما أن كاميرات المراقبة لاحظت وجود زينة بسيارتها أمام المنزل، بالإضافة إلى وجود العاملة الأجنبية معها.

لم ينته الأمر عند ذلك فقد شهد أحد عمال الأمن برؤية سيارة زينة، بالإضافة إلى تعاملها مع خادمة تحمل بيدها علبة هدايا.

زينة اتُهمت منذ عام بالتعدي على أسرة أميركية

يشار إلى أن هذا الاتهام لم يكن الأول في مشوار زينة الفني، حيث تم اتهامها منذ عام تقريبًا بالاعتداء بالضرب على أسرة أميركية في دبي.

اقرئي أيضا : محمد إمام يوجّه رسالة إلى السقا... فهل يقصد مضايقة محمد رمضان؟

من جهة أخرى كانت زينة قد ربحت قضية النفقة التي رفعتها ضد الفنان أحمد عز خلال الفترة الماضية، وذلك رغم عدم اعترافه بأولادهما حتى الآن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينة كان مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، وشاركها بطولته نسرين أمين وفتحي عبدالوهاب وأحمد فؤاد سليم وأحمد العوضي، ومن تأليف محمد الصفتي، ومن إخراج زياد وشاحي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب