غضب على السوشال ميديا بسبب غياب النجوم عن جنازة ابنة رشدي اباظة



تم بالأمس تشييع جنازة السيدة قسمت ابنة الفنان الراحل رشدي أباظة من مسجد نصرالدين بالهرم في غياب تام لنجوم الفن، مما تسبب في غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم وفاء الوسط الفني واتهام الفنانين بعدم الإخلاص للنجوم الكبار الراحلين.

تم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بنزلة السمان

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا قد تداولوا أنباء تفيد بوفاة قسمت رشدي أباظة الابنة الوحيدة للفنان الراحل، وأكدت منيرة أباظة بعدها «عمة الراحلة» صحة ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرئي أيضا : فيديو نادر.. رشدي أباظة وسامية جمال يكشفان سر استمرار زواجهما

وتم تشييع الجنازة ظهر أمس الأحد وتم دفن الجثمان في مثواه الأخير في مقابر الأسرة بنزلة السمان في الجيزة.

الجدير بالذكر أن قسمت هي الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة من زوجته الثانية الأميركية باربرا، وكانت متزوجة من الفنان أحمد دياب.

يشار إلى أن رشدي أباظة تزوج 5 مرات من الراقصة سامية جمال والفنانة صباح والفنانة تحية كاريوكا وابنة عمه، ذلك إلى جانب أم ابنته.

جدير بالذكر أن قسمت رشدي أباظة قد ساهمت في جمعية أبناء فناني الزمن الجميل الذي يكرم من فترة لأخرى عددًا من نجوم الزمن الجميل مثل إسماعيل ياسين ونجيب الريحاني وزكي رستم ويوسف وهبي وتوفيق الدقن وغيرهم من نجوم الخمسينيات والستينيات.

اقرئي أيضا : بالفيديو: ابنة شيرين عبدالوهاب ترقص على أنغام أغنية والدتها

وكانت قسمت ظهرت في برنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدي وتحدثت عن علاقتها بالنجمة الراحلة سامية جمال التي قامت بتربيتها لمدة ٥ سنوات كانت تبتعد خلالهما عن الوسط الفني وذكرت أنها كانت زوجة مثالية لوالدها النجم الراحل رشدي أباظة، وكانت تضبط مواعيدها على مواعيد عمله وتستيقظ وتنام في نفس توقيته، كما أنها كانت تتمتع بحنية شديدة تجاهها ولم تعاملها يومًا ما أنها ابنة زوجها، بل كانت تعاملها كابنتها.

وكانت أعربت قسمت خلال البرنامج عن سعادتها البالغة بالشبه الكبير الذي يتمتع به نجلها أدهم بجده النجم الراحل رشدي أباظة، وأكدت أن الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعرفون عليه من ملامحه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب