أول رد من زينة بعد اتهامها بسرقة مجوهرات من ألماس

 

تداولت المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا خلال الأيام السابقة أخباراً ضد الفنانة زينة، تفيد صلتها بإحدى الخادمات وتورطها معها في سرقة مجوهرات من فيلا أحد رجال الأعمال بمنطقة القاهرة الجديدة.

عاصم قنديل يصدر بياناً صحفياً للرد على الشائعات

اقرئي أيضا : أحمد فهمي: أستعد لاستكمال العارف، بعد عيد الفطر

وأكد البعض أنه تم استدعاء زينة إلى قسم الشرطة للتحقيق معها في الواقعة؛ مما جعل محاميها عاصم قنديل يصدر بياناً رسمياً ليوضح حقيقة الأمر.

قال قنديل في البيان، إن الفنانة زينة ليس لها أية صلة بالموضوع الذي تناولته هذه المواقع بالنشر خلال الأيام الماضية، وبالتالي فلم يتم استدعاؤها أمام أية جهة مسئولة للتحقيق معها.

وأضاف أن الخادمة التي تم اتهامها في هذه الواقعة، لم تعمل من قبل لدى الفنانة زينة، ولا توجد بينهما أية علاقة سواء من قريب أو من بعيد؛ موضحاً أنه أياً كانت علاقة الخادمة بصاحبة العمل؛ فإنه لا يجوز لصق اسم الفنانة زينة في نزاع لا تُعرف أسبابه.

سنتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين

وختم محامي «زينة» بيانه قائلاً، إنه ترتيباً على ما تقدم؛ فإن الرد النهائي سوف يكون حالما تتضح الأمور رسمياً، وبعد أن نتمكن من مطالعة الأوراق، وحتى هذا الوقت فإن الفنانة زينة تحذر أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة ضد أي شخص أو موقع حاول أو يحاول أن ينال منها بالسب أو القذف أو البلاغ الكاذب أو التلفيق أو التشهير.

اقرئي أيضا : حسين الجسمي: قلبي ينبض بنبضين: سعودي.. إماراتي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال زينة الدرامية، كان مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، واستطاعت من خلاله أن تثير إعجاب الجمهور والنقاد بسبب أدائها المميز للدور الذي قدمته خلال أحداث المسلسل، وشاركها البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد الصفتي، وتولى الإخراج زياد الوشاحي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب