نجوم الفن في ختام الخيم الرمضانية

 

أحيا رامي صبري آخر حفلاته الرمضانية داخل أكبر الخيم الرمضانية بأحد المولات الكبرى بالشيخ زايد، وسط حضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

حضور ضخم لحفل رامي صبري

 

 

وصل رامي بصحبة مديرة أعماله، ميرا أمير، وسط استقبال من منظمي الحفل، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه، ثم صعد إلى مسرح الحفل على أغنية أجمل ليالي عمري، وسط تصفيق وصيحات الحضور، ثم قام بوصلة غنائية للعديد من أشهر أغانيه، ومنها: «الراجل»، و«تعالي» و«غالي» و«أهد الدنيا» و«حبيبي الأولاني»، وغيرها العديد، وسط أجواء من الفرح بين الحضور والتقاط الصور التذكارية والسيلفي معه، مع العلم بأن «رامي» قام مؤخراً بطرح أحدث بوسترات ألبومه القادم بعنوان: «فارق».

اقرئي أيضا : انغام تتعرض لأزمة صحية مفاجئة تدخل بسببها المستشفى

نانسي عجرم، تختتم ليالي الميرلاند بحضور نجوم الفن

على الجانب الآخر، أحيت اللبنانية نانسي عجرم ختام السهرات الرمضانية لخيمة «ليالي الميرلاند» بمصر الجديدة، بحضور كامل العدد من نجوم الفن والمشاهير.

حضرت نانسي بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، وكان في استقبالهما الـdj العالمي ياسر الحريري منظم سهرات «ليالي الميرلاند»، وصعدت النجمة اللبنانية على خشبة المسرح مرتدية سواريه «أسود» خطف أنظار الجميع.

 

 

على الجانب الآخر، أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً في مهرجان ليالي الميرلاند، وافتتحت حفلها بأغنية «ما تيجي هنا وأنا أحبك»، بعدها حرصت على تحية الجمهور وتهنئتهم برمضان وقدوم عيد الفطر.. ثم انطلقت لتقدم عدداً كبيراً من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها: «يا بنات»، «أخاصمك آه»، «قول تاني كده»، «يا سلام»، «إحساس جديد»، «معقولة الغرام»، و«أنت مصري».. بالإضافة إلى «بدنا نولع الجو».. وغيرها مما تفاعل معها الجمهور في أجواء ساحرة.

كان ضمن الحضور ماجد المصري، نهال عنبر، الفنانة هيدي كرم، المذيعة شيماء حافظ، والمذيع محمد نشأت، وغيرهم ممن كان في استقبالهم شركاء «ليالي الميرلاند» ناصر سالم، وأبوبكر الكفافي، ومحمد عبدالمقصود.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات