موسم الجوزاء.. هكذا سيؤثر على الحياة المهنية للأبراج

الشمس تدخل الجوزاء في ٢١ مايو/ أيار وتبقى هناك حتى ٢١ يونيو/ حزيران. وخلال موسم البرج هذا الكل سيشعر بالكثير من الطاقة والنشاط والحيوية.

فالبرج هذا إجتماعي ويملك الكثير من الفضول لمعرفة كل شيء ولتعلم كل ما هو جديد وهو في الوقت عينه يملك الكثير من الطاقة والنشاط. العوامل هذه، اي الميل لان تكون الابراج إجتماعية أكثر من المعتاد بالإضافة الى الحشرية للتعلم والتطور وطبعاً النشاط ستؤثر وبشكل كبير على الحياة المهنية لكل برج من الابراج. بطبيعة الحال التأثير يختلف بين برج وآخر، فالبعض قد يجد نفسه يحقق نجاحات كبيرة بينما البعض الاخر سيجد نفسه يعاني الى حد ما.

 

فكيف سيؤثر موسم الجوزاء على الحياة المهنية بخصوص الأبراج؟

موسم الجوزاء

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

موسم الجوزاء لن يكون سهلاً على الصعيد المهني للحمل. سيكون هناك الكثير من التبدلات في مكان العمل وبالتالي البرج هذا قد يجد نفسه يفقد مكانته التي حققها نتيجة العمل الجد والجاد. الابراج تنصح الحمل وفي حال وجد نفسه في موقف يفقد فيه منصبه بالبحث عن منصب اخر يناسبه وعدم القبول بالواقع المفروض عليه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

موسم الجوزاء بالنسبة للثور سيكون فترة للتفكير بالحياة المهنية وبما يريد البرج هذا تحقيقه. سيكون هناك تركيز على تأثير الحياة المهنية للثور على حياته الشخصية وعما ان كانت تستحق بالفعل الثمن الذي يدفعه. في حال توصل الثور الى نتيجة مفادها بأن حياته المهنية تستحق التضحيات التي يقدمها فحينها سيستمر الوضع على ما هو عليه ولكن في حال قرر بانها لا تستحق فهناك إمكانية كبيرة لان يقوم البرج هذا بالإنتقال الى وظيفة جديدة في مكان جديد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيجد نفسه يعيد حساباته حين يتعلق الامر بالوظيفة التي يشغلها حالياً. من الامور التي تزعج الجوزاء وبشدة مؤخراً هو انه يشعر بأنه لا يتم تقديره بالشكل الذي يستحقه في مكان العمل وبالتالي هو ما ينفك يفكر بالإستقالة لانه رغم كل الجهود التي يبذلها فهو لا يشعر بأن الجهات العليا تقدر ما يقوم به. في الواقع الجوزاء خلال موسمه قد يقرر الإستقالة والانتقال الى مكان اخر لانه يشعر بأن المؤسسة التي يعمل فيها لا تحترم أو تقدر جهوده.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان خلال موسم الجوزاء سيختبر الكثير من الشكوك، فهو سيخيل اليه بان الزملاء في العمل يحاولون تخريب الامور عليه وجعله يظهر بشكل سيء في مكان العمل. المشاعر هذه قد تكون نابعة بسبب أفعال تخريب فعلية وقد تكون مجرد تخيلات ولكن الابراج تنصح السرطان بالحذر خلال هذه الفترة. ولكن ما عليه عدم القيام به هو السماح لهذه المشاعر بأن تشله وتمنعه من القيام بعمله على أكمل وجه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

موسم الجوزاء سينعكس بشكل إيجابي على الحياة المهنية للأسد. فالبرج هذا متأثراً بطاقة الجوزاء سيشعر بالرغبة في الإختلاط وتكوين شبكة من المعارف كما انه سيملك الكثير من الطاقة.. وعليه الأسد سيشعر بانه ضمن بيئة يألفها ويعشقها، حين يكون النجم. الفترة هذه بالتأكيد ستساعد الأسد على تحقيق الاهداف المهنية التي يسعى الى تحقيقها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء ينهك نفسه مؤخراً ومع قدوم موسم الجوزاء فإن تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية سيكون أصعب من أي وقت مضى. وعليه الابراج تنصح العذراء بمحاولة التراجع قليلاً والحصول على قسط من الراحة لان الوضع الحالي يمكنه أن يجعله ينهار في أي وقت. عليك أن تمنح نفسك الراحة التي تستحقها أيها العذراء.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

خلال موسم الجوزاء الميزان سيجد نفسه يفكر ملياً بوضعه المهني.. وهو سيجد نفسه في مرحلة يقرر خلالها ما ان كل العمل الجاد الذي يبذله يستحق النتائج التي يحصل عليها. الميزان في الواقع في مرحلة يحتاج فيها وبشدة الى فترة من الراحة وذلك لان الوضع الحالي لحياته المهنية جعله يفقد بعضاً من إبداعه، فالروتين اليومي للعمل جعله في حالة من الجمود الفكري والإبداعي.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

موسم الجوزاء سيكون إيجابي على العقرب في المجال المهني وذلك لناحية المردود المادي. هناك نسبة كبيرة لان يحصل العقرب خلال موسم الجوزاء هذا العام على زيادة في الراتب، ورغم ان الحصول عليها غير مضمون ١٠٠٪ ولكن يمكن للعقرب تعزيز حظوظه بالحصول عليها من خلال مهاراته بالتواصل والإقناع مع الجهات العليا.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الحياة المهنية للقوس في وضعية مكانك راوح منذ مدة، ولكن خلال موسم الجوزاء القوس سيرغم نفسه على المضي قدماً من خلال تكوين شبكة جديدة من المعارف. ورغم ان النتائج لن تكون كما تخيلها القوس او بالحجم الذي توقعه ولكنها ستكون إيجابية.. وهذا امر جيد للقوس لانه اخرج نفسه من وضعية الجمود. ولا داعٍ للقلق أيها القوس لان النجاح الذي تبحث عنه سيحدث، لن يحدث عاجلاً ولكنه سيحدث خلال الفترات القادمة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي خلال موسم الجوزاء سيشعر كما لو كان غير مرئي في مكان العمل رغم كل الجهود التي يبذلها. الامر هذا سيجعله يشعر بالإحباط الشديد وما قد يجعل الجدي يرغم نفسه على طلب إجازة للإبتعاد عن هذه الأجواء السلبية. بطبيعة الحال الجدي ليس من الابراج التي تحب الاجازات وذلك لان حياته كلها تتمحور حول العمل الجدي والجاد ولكن الابراج تنصحه بالإبتعاد قليلاً وإستغلال الاجازة من اجل شحن الطاقة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو منذ مدة يعيش حالة متقلبة جداً مهنياً. خلال موسم الجوزاء الوضع لن يكون سهلاً ولكن الابراج تنصحه بجلسة مطولة وهادئة مع الذات من اجل العثور على الطريقة التي تمكنه من إستعادة مواهبه الإبداعية. التمكن من تحقيق ذلك أساسي وهام وذلك لانه الطريق الصحيح كي يتمكن الدلو من العثور على فرص جديدة في حياته المهنية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

خلال موسم الجوزاء المردود المادي سيكون الاكثر اهمية بالنسبة للحوت حين يتعلق الامر بالوظيفة. في الواقع المال سيكون محورياً وبالتالي إن تمكن الحوت من الحصول على زيادة في الراتب فإن ذلك سيجعله يتقدم وبشكل كبير نحو تحقيق أهدافه المهنية.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج التي تحلل كل شيء وفق نظرية المؤامرة ؟

هذه الابراج قائدة بالفطرة

هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات