مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة بعد انتهاء تصوير «أبو جبل»

قرر الفنان مصطفى شعبان، أن يقضي آخر أيام شهر رمضان الكريم بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتأدية مناسك العمرة، ويأتي هذا بعد أن انتهى مصطفى شعبان من تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد: «أبو جبل»، والذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

ومن المقرر أن يعود مصطفى شعبان لمصر بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك للبدء في التحضير لفيلمه الجديد «ترانيم إبليس»، والذي سيشارك في بطولته بجانب النجم أحمد السقا، الذي لم يلتقِ به منذ أكثر من 16 عاماً، عندما قدما سوياً فيلم مافيا.

اقرئي أيضا : بالفيديو جميلة عوض تورّط رامز جلال في إعلان «سبع البرُمبة»

تأجيل السفر للأراضي المقدسة، بسبب ممثل زميل

وكان الفنان مصطفى شعبان قد قام بتأجيل سفره إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة لمدة 24 ساعة، لحين انتهاء الفنان مجدي البحيري من تصوير آخر مشاهده في مسلسل «أبو جبل»، والذي يعرض حالياً.

وكان الفنان مصطفى شعبان قد احتفل يوم أمس بانتهاء تصوير المسلسل، غير أن الفنان مجدي البحيري قد تبقى له بعض المشاهد التي لم يستطع تصويرها بسبب مرضه ونقله إلى المستشفى.

أبو جبل حقق نجاحاً كبيراً في الماراثون الرمضاني

اقرئي أيضا : رجاء الجدواي تكشف حقيقة مرضها للجمهور

يشار إلى أن مصطفى شعبان قد حقق نجاحاً كبيراً للغاية من خلال مسلسله «أبو جبل»، والذي يشارك في بطولته بجانب سناء شافع، وأحمد خالد صالح، وإنجي وجدان، ومحمود البزاوي، ودياب، ومحمد علي رزق، وعايدة رياض، ونجلاء بدير، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه حول حسن أبوجبل، الذي يقتل أبناؤه وتحرق شقته، ويبدأ في البحث عن مرتكب هذه الجرائم، ويقاوم ما يقوم به أشقاؤه ضده، إلى أن يتهم بقتل أبنائه ويسعى لإثبات براءته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب