موسم الجوزاء.. هكذا سيؤثر على الحياة العاطفية للأبراج

الشمس دخلت برج الجوزاء في ٢١ مايو/أيار وستبقى هناك حتى ٢١ يونيو/ حزيران. ولكن في الوقت عينه عطارد دخل برج الجوزاء، وبما انه الكوكب الذي يحكم البرج هذا فإن التأثير الذي ستشعر به الأبراج الاخرى كبير جداً. الشمس وعطارد ومع دخولهما البرج الثالث في البيت الـ ١١فان هذا يعني ان الموسم هذا يفتح الأبواب امام إمضاء الكثير من الوقت مع الأصدقاء وتقدير العلاقات مع الاخرين في حياتنا والعلاقات الجديدة التي سيتم تكوينها.

كما قلنا الكوكب الذي يحكم الجوزاء هو عطارد، وهذا الكوكب عادة يمضي ما بين ١٤ يوماً الى ٤ أسابيع في كل برج من الابراج ، وحالياً سيبقى لأسبوعين فقط في الجوزاء بعد ان امضى ٣ أسابيع في الثور.

تأثير الحركة هذه ومع طاقة الجوزاء ستكون كبيرة ولكنها بطبيعة الحال ستختلف بين برج وآخر. فكيف سيؤثر موسم الجوزاء على الحياة العاطفية للأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ما يحصل مع الحمل حالياً هو أنه يقول شيئاً ما، ويقصد ما يقوله تماماً، ولكن النقيض كلياً يتم فهمه من الشريك. لذلك على الحمل خلال موسم الجوزاء أن يحرص على ان يكون التواصل واضح ومفهوم ولا لبس به.. كما انه وكي لا يجد نفسه يقع في المتاعب عليه أن يحتفظ بدليل ما يؤكد بانه قال هذا الامر أو ذاك لانه كما قلنا كل ما يقوله يتم فهمه بشكل مغلوط مؤخراً.

الحياة العاطفية للحمل ستكون متقلبة خلال موسم الجوزاء وعليه يجب التفكير ملياً بكل خطوة يقوم بها قبل القيام بها، الافضل عدم الدخول في علاقات جديدة في حال كان الحمل أعزباً خلال الفترة الحالية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور ما زال يعيش حالة من الثبات العاطفي وذلك لان الكوكب الذي يحكم الثور ما زال في برجه. ولكن مع طاقة الجوزاء سيشعر البرج هذا بانه يحتاج الى إدخال بعض التغييرات الى حياته رغم انه عادة برج يعشق الروتين ولا يحب التغييرات. ولكن بما ان التغييرات التي تعجب الثور تكون مكلفة للغاية، فإن الابراج تنصحه بالتفكير ملياً قبل الإنفاق من دون حسبان. الاوضاع العاطفية بشكل عام هادئة، وهناك فرص عديدة للثور الاعزب بأن يدخل في علاقات حب جديدة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الفترة الحالية مثالية للجوزاء، فهذا هو موسمه في نهاية المطاف. الجوزاء ستكون عينه على الجائزة طوال الوقت بينما عقله يخطط للمرحلة المقبلة. سيكون هناك الكثير من المرح في العلاقات العاطفية في حياة الجوزاء، وهناك فرصة كبيرة لان يقوم البرج هذا برحلة لمكان ما مع من يحب. الطاقة في ذروتها وبالتالي سيكون هناك التواصل والمرح والحب.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان خلال موسم الجوزاء سيشعر بالحنين الى الماضي وفي الواقع سيكون البرج هذا حساساً لدرجة أن اي حدث يمكنه أن يحفز مشاعره بشكل كبير. هناك فرصة لان يتلقى السرطان مكالمة أو رسالة من حبيب سابق وهذا ما سيجعل الذكريات كلها تنهمر دفعة واحدة. في حال كان السرطان مرتبطاً فعليه التحكم بمشاعره وعدم الإلتفات الى الخلف والمضي قدماً. وفي حال كان اعزباً عليه تذكير نفسه وبشكل دائم بان العلاقة إنتهت لمجموعة من الاسباب الوجيهة وبالتالي لا مجال للعودة الى علاقة ميتة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يعيش الفترة الذهبية في علاقاته، وما يحصل عليه من حب وإهتمام جعل البرج هذا في حالة من الرضى غير المسبوق وهذا ما جعله في حال من السعادة غير المسبوقة. ولكن ما سيحصل خلال هذه الفترة هو أن فئة لا بأس بها من الذين تربطهم علاقة مع الاسد سيقدمون له النصائح العاطفية. ما على الاسد فعله هو معرفة أي نصائح عليه الإستماع اليه وأي عليه تجاهلها.

الأسد الاعزب امام فرصة للتعرف على شريك سيترك أثره الإيجابي الكبير على حياته، حتى ولو إستمرت العلاقة لفترة قصيرة ولم يكتب لها النجاح. هذه العلاقة في الواقع في حال كتب لها الإستمرار ستؤدي الى الزواج من دون شك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

خلال موسم الجوزاء الحياة المهنية ستكون أولوية العذراء وعليه سيكون التركيز على الاهداف المهنية وعلى الوضع المادي. وعليه الحياة العاطفية للعذراء ستكون في أسفل لائحة الأولويات ما يعني ان المرتبط قد يدخل في مواجهات مع الشريك، وقد لا يواجه اي مشاكل وذلك في حال كان الشريك متفهماً. اما العذراء الأعزب فلا فرص تلوح في الافق وذلك لانه لن يتواجد في أي أماكن تمكنه من اللقاء بحب محتمل وذلك لان وقته كاملاً مخصص للعمل.

 

موسم الجوزاء

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تعلم الأمور الجديدة سيهيمن على المرحلة الجديدة في حياة الميزان وهذا سيجعل العلاقة بين الميزان والشريك فيها الكثير من المتعة والحيوية وذلك لانهما سيقومان بالكثير من الامور الجديدة معاً. في المقابل الميزان الاعزب أمام فرص عديدة للدخول في علاقات جديدة وذلك لانه سيكون في مرحلة من الخروج الى اماكن جديدة والتعرف على أناس جدد وتعلم الكثير من الامور الجديدة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب خلال موسم الجوزاء سيتعلم التخلي عن الكثير من المقاربات القديمة التي كان يعتمدها لتقييم الحب والعلاقات. العقرب سيجد نفسه يشكك بهذه المقاربات وحتى انه سيجد نفسه يصل الى قناعة الى ان بعض الامور التي تتعلق بالحب والتي تعلمها من اهله لا تفيده على الإطلاق حالياً، لان ما نفع والديه لا يعود عليه بأي فائدة حالياً. الوصول الى هذه القناعة مفيد جداً للعقرب وذلك لانه سيجعله يعيش حياته العاطفية كما يريد هو وليس كما يريد الاخرين له.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الفترة الحالية مثالية للحب، هناك الكثير من الشغف في الأجواء في حياة القوس العاطفية. القوس المرتبط سيجد نفسه يقع في حب الشريك وبقوة مجدداً والاعزب سيجد نفسه يشعر بشغف كبير لشخص ما في حياته أو لشخص ما سيتعرف اليه. المثير في هذه المرحلة هو أن التناغم سيكون كبيراً على كل الاصعدة بين القوس والشريك، سواء على الصعيد الفكري أو العاطفي. بطبيعة الحال سيكون هناك لحظات من سوء الفهم والمشاكل قد تكون حاضرة ولكنها لن تكون بالحدة التي كانت عليه خلال الفترات الماضية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

مع على الجدي إدراكه هو انه كي يتمكن من عيش حياته العاطفية كما يجب عليه أن يعتني بنفسه. خلال الفترة الماضية كان هناك الكثير من المتاعب على الصعيد المهني والجدي بات يقارب الكثير من الامور بشكل سلبي وهذا ما اثر على حياته العاطفية. ما يقوم به الجدي هو انه يحاول أن يصبح شخصاً افضل وبالتالي ما ينفك ينتقد نفسه، وهذه المقاربة تعزله عن الاخرين وتبعدهم عنه. وعوض تركهم يحبونه على ما هو عليه فهو يبعدهم عنه وذلك لانه يريد ان يكون افضل.

 

موسم الجوزاء

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الفترة الحالية فترة حماسية ورومانسية جداً للدلو. البرج هذا سيجد نفسه يخطط لحدث ما بشكل مفاجئ سيجعل العلاقة تخرج من روتينها. الفترة الحالية هي فترة للإستمتاع بالحب وذلك لان الدلو سيتأثر بطاقة الجوزاء بشكل إيجابي وبالتالي هناك التفاؤل والإستمتاع بالوقت. هذا الواقع سيجعل الدلو في حالة من الراحة النفسية ما يعني انه سيكون متقبلاً للكثير من الامور التي عادة لا يتقبلها في حياته العاطفية.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

التحكم بالمشاعر يبدأ بالعقل. على الحوت أن يفكر ملياً بالطريقة التي يفكر بها تجاه الحب والعلاقات. تفاؤل الحوت بالحب وبما هو قادم احياناً يجعله يقع في الكثير من المتاعب وحالياً الية التفكير الخاصة به فيها التفاؤل المبالغ به بشكل كبير.
خلال هذه الفترة على الحوت ان يجعل حياته العاطفية تمر من خلال العقل لا القلب.. سيكون هناك القرارات التي يجب اتخاذها والمشاعر التي يجب التحكم بها.

أضف تعليقا