نهال عنبر: هذه تفاصيل الحالة الصحية لرجاء الجداوي

حالة من القلق الشديد عاشها الوسط الفني خلال الساعات الماضية عقب انتشار خبر نقل النجمة الكبرة رجاء الجداوي إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة بعد أن أصيبت بوعكة صحية شديدة في الساعات الأولى من مساء أمس.

لم يتم نقلها إلى العناية المركزة كما أُشيع

اقرئي أيضا : أصالة تبدي رأيها بوضوح في دينا الشربيني.. وتناديها باسم الدلع الخاص بها

ومن ناحيتها طمأنت النجمة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيسة لجنة الصحة بالنقابة أن رجاء الجداوي حالتها مستقرة تمامًا وترقد في غرفة عادية ولم تُنقل للعناية المركزة كما تردد في الكثير من المواقع الإلكترونية، وطالبت ناشري هذه الأخبار بتحري الدقة الشديدة قبل نشر أي شيء من الممكن أن يسبب قلقًا كبيرًا لدى محبيها وزملائها بالوسط الفني.

وأكدت نهال عنبر أن رجاء الجداوي تجلس حاليًا تحت رعاية الأطباء بشكل مستمر، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة بعد الاطمئنان على حالتها الصحية واستقرار مستوى ضغط الدم لها.

 

نهال عنبر تطمئن على صحة العديد من النجوم

 

اقرئي أيضا : بعد نقلها للمستشفى.. معلومات هامة عن النجمة رجاء الجداوي

يشار إلى أن النجمة نهال عنبر طافت الأيام الماضية بين عدد من المستشفيات للاطمئنان على صحة عدد من النجوم الذين تعرضوا لوعكات صحية شديدة، من بينهم النجم الكبير محمد نجم الذي دخل في غيبوبة منذ أيام بعد إصابته بجلطة دماغية، وأيضًا الفنان مصطفى حشيش الذي تعرض أيضًا لوعكة صحية ونقل على أثرها للمستشفى، وكان آخر هؤلاء الفنانين النجم محمد أبو الوفاء الذي عاد لمنزله خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قضى ما يقرب من شهر بالعناية المركزة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب