توقّعات الأبراج للأسبوع الرابع من مايو 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الرابع من مايو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

لن يهدأ لك بال إنْ لم تُثِري غيرة رفيق دربك عليك بغية دفعه إلى التعامل معك بشغف وجنون: انتبهي من النتيجة المعكوسة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيتدخّل كوكب عطارد ليحلّ مشاكلك العاطفيّة، إلّا تلك المتعلّقة بالمسائل المادّيّة. مهنيّاً، بالجهد، لا الحظّ، تتمكّنين من الحصول على مبتغاك، موافقة على مشروع أو علاوة راتب... صحّياً، تعانين من الأرق نتيجة تلاعب كوكب نبتون باستقرار جهازك العصبيّ.

 

برج الثور

تجتمع السكينة مع المرح في حياتك الزوجيّة، حيث تكفّين عن القلق حيال وفاء رفيق دربك تجاهك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحت تأثير كوكب عطارد، توقّعي بداية علاقة عاطفيّة أو حتّى شراكة من نوع آخر، إنّما محمّلة بالعواطف الجميلة. مهنيّاً، ما من أحد يستطيع الوقوف في وجهك: تزوّدك الشمس بجرأة وديناميّة تُحسدين عليهما. صحّياً، انتبهي من الحوادث والحروق نتيجة هبوط مناعة جهازك العصبيّ.

 

برج الجوزاء

تميلين إلى استخدام كلّ قواك ووسائلك لحصر اهتمام رفيق دربك فيك، وتنجحين في مسعاك هذا، إذ يكون لك تأثير فائق عليه في هذه الفترة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فترغبين بالارتباط بشدّة، وقد تحظين بدعم الفلك في هذا الخصوص. مهنيّاً، يعزّز كوكب أورانوس حسّك الاجتماعيّ ودبلوماسيّتك، ما يساعدك على تفعيل وتوسيع دائرة علاقاتك العامّة وشراكاتك. صحّياً، حاولي قدر الإمكان استهلاك طاقتك في المكان المناسب وعدم هدرها، تجنّباً للإرهاق.

 

برج السرطان

بدفع من كوكب الرغبة والحبّ، الزهرة، تخلقين جوّاً حميماً رائعاً في حياتك الزوجيّة، لكنْ قد تُخذلين إذا لم يتجاوب رفيق دربك معك. أمّا فيي حال كنت غير مرتبطة، فتستسلمين لغريزتك على حساب عقلك، وقد تكون النتيجة إمّا إيجابيّة أو سلبيّة. مهنيّاً، تدخلين فترة نابضة بالفرص والنجاحات، فلا تتردّدي في خطواتك أو حتّى المطالبة ببعض حقوقك. صحّياً، تنعمين بالاستقرار وبمناعة جيّدة على مستوى جهازك العصبيّ وكبدك.

 

برج الأسد

يستجيب كوكب أورانوس هذه المرّة لطبيعتك المحبّة للديناميّة والتغيير، حيث تختبرين نمط عيش مختلف مع شريك حياتك، مفعماً بالمغامرات. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فإنّ دخول كوكب نبتون إلى فلك برجك قد يتسبّب بفراق، رفض أو مواجهة مع الآخر، لكنْ ما من شأنه إزالة الستار عن المجهول. مهنيّاً، تُزال من أمامك العوائق ويعطيك الفلك الضوء الأخضر لإدارة شؤونك على سجيّتك. صحّياً، يسقط عنك الإرهاق شيئاً فشيئاً مع بداية هذا الأسبوع.

 

برج العذراء

يسكن التناغم علاقتك الزوجيّة، لكن ليس في أجواء من السكينة والهدوء، إنّما في دوّامة شغف لا تعرفين أوّلها من آخرها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاعرفي أنّ الفصل بين أمور الحبّ وباقي شؤونك المادّيّة أو غيرها ضرورة للسير بحياتك العاطفيّة من جديد. مهنيّاً، تدلّلك النجوم هذا الأسبوع وتسنح لك أكثر من فرصة لتوظيف مواهبك في الخطوات أو المشاريع التي تعنيك. صحّياً، عافيتك جيّدة، لكنّ التأثيرات القمريّة تجعلك شديدة التأثّر بمحيطك.   

 

برج الميزان

تهدأ الأجواء في فلك علاقتك الزوجيّة، وعليه تستعدّين بنبض إيجابيّ إلى تحسين وتجديد الروابط بينك وبين رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكونين أمام قرار عاطفيّ صعب وحسّاس يساعدك كوكب عطارد على اتّخاذه. مهنيّاً، تميلين إلى الاتّكال على أمجاد الماضي وإهمال مسؤوليّات الحاضر، فاحذري من العواقب. صحّياً، تحتاجين إلى التنفيس عن شحنة التوتّر والطاقة العارمة في الرياضة.

 

برج العقرب

تساعدك تأثيرات كوكب بلوتو على الخروج على كبتك المعهود والتعبير براحة عن رغباتك لرفيق دربك، ما يَعد بأسبوع عاطفيّ رائع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فانتبهي من المثاليّات والأحلام في مقاربتك للآخر في هذه الفترة. مهنيّاً، تدعوك النجوم إلى العمل بجدّ للاستفادة من الفرص المهمّة المتاحة أمامك، فيما تكون جرأتك مفتاح نجاحك. صحّيّاً، عافية جيّدة، إنّما يتوجّب عليك حماية جسمك من الالتهابات.

 

برج القوس

وداعاً للعواصف الهوجاء التي زعزعت استقرار حياتك الزوجيّة والنفسيّة في الآونة الأخيرة، وأهلاً بالمصالحة والتناغم والسكينة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحت تأثير الشمس، تلتهمك نار الشغف، التي تفضّلينها على العلاقات المستقرّة والهادئة. مهنيّاً، تتمتّعين بحسٍّ إبداعيّ مميّز في مقابل فرص النجاح التي تتاح أمامك، لكن احرصي على عدم التقدّم بمطالبات غير مدروسة، وإلّا طار منك هذا النجاح. صحّياً، مارسي الرياضة لطرد كلّ فائض توتّر أو ضبابيّة في الأفكار عنك.

 

برج الجدي

شرارة الشغف لا تهدأ في حياتك الزوجيّة خلال هذا الأسبوع، في ظلّ التأثيرات الشمسيّة عليها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا شيء مستحيل في هذه الفترة مع دخول كوكب الحبّ، الزهرة، إلى فلك برجك: مفاجآت رائعة في الأفق. مهنيّاً، مجدّداً يأتيك كوكب المرّيخ بالدعم، معزّزاً حسّ المنافسة لديك، خصوصاً إذا كنت تمارسين عملاً مستقلّاً أو حرّاً. صحّياً، انتبهي إلى نظامك أكلك، تجنّباً لأيّ انتفاخ أو قرحة في معدتك.

 

برج الدلو

يحلّ الاستقرار على علاقتك الزوجيّة؛ في المقابل، لا تنامي على حرير باعتبار أنّ حبّ شريك حياتك لك تحصيل حاصل، وإلّا فوجئت بغير المتوقّع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق أجواء جيّدة للدخول في علاقة، لكنْ رويداً رويداً. مهنيّاً، إذا كنت قد عانيت من مشكلة في التأقلم مع المستجدّات، هذا الأسبوع يفتح أمامك أكثر من باب لتمتين موقعك أو استلام عمل جديد. صحّياً، يسبّب لك تحالف كوكبَيّ نبتون وبلوتو في فلك برجك حساسيّة على مستوى الحنجرة والأذنين.

 

برج الحوت

لن تقعي في فخّ الروتين هذه المرّة، بل على العكس تنهلين من مخيّلتك ما يشعل شرارة الحبّ في علاقتك الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تغريك إلّا المغامرات العابرة، مع العلم أنّ مدّة السعادة فيها لا تطول. مهنيّاً، عليك اتّباع شريعة الغاب هذا الأسبوع والتأقلم مع كلّ طارئ لضمان استمراريّتك المهنيّة. صحّياً، بدفعٍ من كوكب عطارد، تتبعين نمط حياة أكثر اتّزاناً وإيجابيّة على عافيتك.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج ستتأثر أكثر من غيرها بموسم برج الجوزاء

حقائق مثيرة حول برج الجوزاء!

من هي الأبراج التي تحلل كل شيء وفق نظرية المؤامرة ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات