فيلا ياسمين صبري الفخمة بطلة مسلسل حكايتي بالفيديو

تمتلك ياسمين صبري، بطلة "حكايتي"، فيلا فخمة في الإسكندرية، تعيش فيها حياة مليئة بالرفاهية، بعيد كلّ البعد عن دورها في المسلسل، حيث أنّها تجسد شخصيّة فتاة شعبية تبدأ مسيرة تصميم الأزياء من الصفر.
فيما يلي نتعرف إلى الفيلا التي تسكن فيها، والتي تتميّز بأسلوب عمارة قريب من الأجواء الصحراوية، مع قرميد أحمر يغطّي سطحه، وأشجار كثيرة تحيطها من كل جانب.

فيلا ياسمين ثبري

 

منزل ياسمين صبري بستايل مودرن


الفخامة تفرض نفسها في الديكور الداخلي لفيلا ياسمين صبري. فإنْ أردنا البدء بالدرج، لا يمكن وصفه إلا بالفخم والملفت للنظر، حيث أنّ تصميمه يشي بالإبتكار والحداثة. عادة أول ما يلفت الإنتباه عند الدخول الى أي فيلا، هو شكل السلالم الداخلية ومدى قدرتها على الربط بين جميع أرجائها، وذلك دون أن يستهلك مساحة كبيرة. الأمر نفسه في فيلا ياسمين، حيث يأخذ الدرج شكلاً دائرياً في الطابق الثاني، قبل أن ينقسم إلى اتجاهين، للربط بين الجزء الأيمن والجزء الأيسر من الفيلا.
هذا وجعلت ياسمين صبري تصميم أسقف فيلتهتا عالية لتشعر بالانشراح والراحة، وهذا الأمر يؤمّن تهوئة وإضاءة كافيتين للمنزل، مثل ما كان يعتمد في البيوت القديمة.
    

 

فيلا ياسمين صبري

غرف المعيشة في منزل ياسمين صبري


تحتضن صالة الإستقبال الفخمة فرش صالون مودرن بلون بيج، يحيطه ديكور من الجفصين والستائر، فيما تخلو الحيطان  تماماً من ورق الجدران. وفي غرفة المعيشة الثانية، تتربّع مدفأة من الصخر باللون البيج، يقابلها أثاث باللون الأحمر كقطع ديكور فريدة من نوعها.

 

قيلا ياسمين صبري

حوض سباحة


خارج الفيلا، يوجد حوض سباحة خاص وواسع مع الكثير من المناطق المخصّصة لأخذ حمام الشمس. كما تقدّم الحديقة الخاصّة بالمنزل جوّاً من الهدوء والإسترخاء، وقد لفتنا فيها ركن مخصص لإقامة حفلات الشواء.

 

فيلا ياسمين صبري

صالة رياضية


بسبب عشقها للرياضة، خصّصت ياسمين صبري صالة خاصة تمارس فيها هوايتها. الصالة هي عبارة عن غرفة منفصلة جعلت لها تصميماً مستقلّاً يتمتع بخصائص الجيم من حيث المساحة، مع وجود كنبة باللونين الأبيض والأسود للاستراحة.

 

فيلا ياسمين صبري
لا يمكنك إلا وأن تشعر بالراحة والاسترخاء في فيلا ياسمين صبري، بسبب بساطة ديكورها وقلة التفاصيل الخاصة به. إلى جانب ذلك تتمتّع الفيلا بمناظر محيطة مبهجة للنظر والروح. 
 

شاهدي بالفيديو ديكور فيلا ياسمين صبري

ياسمين عبد العزيز بطلة لآخر نفس.. الخشب أساسي في ديكور منزلها

غادة عبد الرازق بطلة حدوتة مرة.. فخامة في ديكور منزلها المصري

  ديكور منزل نادين نجيم نجمة مسلسل "خمسة ونص"

ديكور منزل سيرين عبد النور

أضف تعليقا