سمية الخشاب ترد على أحمد سعد بهذه الأغنية

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن انتهائها من تسجيل أغنيتها الدينية الجديدة «صلوا عليه»، والتي من المقرر طرحها خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وقالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية، أن كلمات الأغنية تقول: «صلوا عليه صلوا عليه صلوا على سيدنا النبي صلوا عليه صلوا عليه.. يا نبينا يا محمد يا ختام المرسلين»، وأن الشاعر هشام صادق من قام بتأليفها، ووزعها محمد عباس وهي من قامت بغنائها وتلحينها.

وكشفت سمية الخشاب أيضاً عن استعدادها لأغنية جديدة ستطرحها خلال فترة عيد الفطر المبارك بعنوان: «مسكت في الدايب»، وستقوم بتسجليها داخل أحد الأستوديوهات قريباً.

على ناحية أخرى، استطاعت الفنانة سمية الخشاب تصدر قوائم البحث بمصر والوطن العربي خلال الأيام الماضية، بسبب حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة صاحبة برنامج شيخ الحارة، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري عبر شاشة القاهرة والناس، وذلك بعد أن كشفت الكثير والكثير من

تفاصيل حياتها مع الفنان أحمد سعد، وأعلنت أن أسرتها كانت ترفض زواجهما ولكنها تحدتهم، وبعد ذلك ندمت على معارضتها لهم واكتشفت أنهم كانوا على حق؛ خاصة أن أحمد سعد تسبب لها في عاهة جسدية كبيرة وهي تهتك الطحال، بعد أن قام بضربها بقبضة يده في ظهرها بالخاتم الذي يرتديه في يده؛ مما سبب لها نزيفاً داخلياً وبعدها قامت باستئصال الطحال، وسامحته بعد ذلك، وكشفت أيضاً عن أنه لم يكن يقوم بالصرف عليها، وأنه فاقد الأهلية وأسرته هي من تتحكم في كل ما يملك.

وبالرغم من تأكيد سمية أنها أخرجت هذه الحلقة بسبب جمهورها، لكن يبدو أنها فقدت الكثير من جمهورها بسبب طريقتها في الحديث عن زوجها، وهذا ما يرفضه المجتمع الشرقي تماماً، وظهر هذا من خلال تعليقات الجمهور الرافضة للحلقة، كما أن عدداً كبيراً من نجوم الوسط الفني انتقدوا ظهورها، وأكدوا أن ما يقوم به الطرفان سواء أحمد سعد أو سمية الخشاب، يضر بهما ولا ينفعهما، وكان من بين هؤلاء المشاهير: الكاتب والشاعر مدحت العدل، الذي انتقدهما بشدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب