عارضة الأزياء التي حازت على اهتمام كايلي جينر

المُتابع لصفحة الشهيرة كايلي جينير سيلاحظ أن اهتماماتها لا تقتصر على الجمال والأزياء فقط، بل تحب جينر بأن تشارك متابعيها بقصص نجاح الأشخاص المميزين، وهذا تماماً ما حصل مع عارضة الأزياء Erica Schenk.

 

لفتت إيريكا انتباه كايلي عندما استطاعت بالرغم من وزنها الزائد أن تخطف الأضواء، وأن تصبح عارضة الأزياء الأساسية في إحدى المجلات.

 

وتغنت كايلي بالإضافة لذلك بصور إريكا، التي تشاركها على إنستغرام، والتي تعكس جمالها وأناقتها في اختيار الملابس، والتي أصبحت مصدر وحي للكثير من الفتيات خاصة صاحبات الوزن الزائد.

 

وتحدثت كايلي عن حوار دار بينها وبين هذه العارضة، والذي كان السبب بحبها لهذه الشخصية الجميلة، وعلقت كايلي على صورة إريكا التي شاركتها على الإنستغرام الخاص بها كالتالي: «أكثر ما أحببته بإريكا عندما أخبرتني بأنها رفضت تصديق الكارهين الذين أخبروها دوماً بأن وزنها الزائد سيكون السبب بفشلها في تحقيق أحلامها، كما أخبرتني بأن أفضل ما يستطيع الأشخاص تقديمه لأنفسهم هو أن يتعلموا أن يصبحوا أصدقاء أنفسهم، فالكثير من الأشخاص سيدخلون ويخرجون من حياتنا، إلا أنهم لن يستطيعوا تقديم شيء يذكر لنا مقابل الأشياء الكثيرة التي نقدمها نحن لأنفسنا».

وإليك سيدتي هذه المجموعة من صور عارضة الأزياء إريكا لتستوحي منها إطلالتك!

أضف تعليقا