محمود الليثي يخوض أولى بطولاته السينمائية المطلقة

أحيا أمس المطرب الشعبي محمود الليثي حفل سحور بأحد فنادق التجمع الخامس بحضور عدد من نجوم المجتمع.

بدأ الليثي الحفل بأغنية عم يا صياد، وبونبوناية، وزلزال ثم قام بغناء أغنية العندليب «سواح» ثم تابع غناء أغانيه ومنها: كده ما طمرش، ولخبطلي حالي، وإذا كان قلبك كبير.

وقد أعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته برد فعل الجمهور تجاه الأعمال التي يشارك بها في شهر رمضان الجاري؛ حيث يشارك في 3 مسلسلات هذا العام؛ ففي مسلسل «شقة فيصل» مع الفنان كريم محمود عبد العزيز قام بغناء تتر البداية والنهاية والرباعيات داخل الحلقات وأغنيتي فرح منهما دويتو له مع كريم.

اقرئي أيضا : إلهام شاهين تتحدث لأول مرة عن تفاصيل فشل زواج شقيقتها من عمرو دياب «فيديو»

أما في مسلسل «ولد الغلابة» مع الفنان أحمد السقا فقام بغناء أغنية الدعاية للمسلسل بعنوان «يا جبل ما يهزك ريح»، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل «الواد سيد الشحات» مع الفنان أحمد فهمي وقام بغناء أغنية بعنوان «الفراعنة ولا حتشبسوت».

وأعلن الليثي أنه أنهى تصوير أول بطولة سينمائية له في فيلم «إنت حبيبي وبس»، والذي من المقرر نزوله في موسم عيد الفطر المبارك أول شهر يونيو القادم ويشارك في الفيلم: المطربة بوسي والفنانة الاستعراضية صوفينار والفنان الكوميدي محمد ثروت والفنانة القديرة هالة فاخر.

وأضاف الليثي أن الفيلم يحتوي على 9 أغانٍ منها: بعض الأغاني سأقوم بغنائها منفرداً، والبعض سيكون دويتو مع بوسي وباقي أبطال الفيلم، وحتى الأغاني المنفردة لبوسي قمت بتلحينها مثل أغنية «حبناهم».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب