علاجات تجميلية لبشرة أكثر شباباً بعيداً عن الجراحة

لا تزال علاجات التجميل في تطوّر لتزايد الإقبال عليها بعيداً عن الجراحة التجميليّة للفوز ببشرة شابّة وخالية من التجاعيد. تعرّفي على أحدث هذه العلاجات وأكثرها تحدّياً لعلامات الشيخوخة التي تغزو بشرتكِ مع التقدّم في السنّ.


حقن البوتكس


العلاج الأكثر تداولاً في العيادات التجميليّة لإخفاء التجاعيد على الجبين، بين الحاجبين وعلى جانبي العينين. تستمرّ نتائجه من 4 إلى 6 أشهر ويمكن للسيّدة مزاولة أعمالها بعد جلسة الحقن مباشرة.



ملء الفجوات تحت العينين وإخفاء الهالات السوداء


مع ضغوط الحياة وأساليب الحياة السريعة، قد تظهر تحت العينين الهالات السوداء والفجوات. يمكن إخفاء هذه الفجوات عن طريق حقن موادّ تعبئة طبيعيّة وآمنة وتفي بنتائج فوريّة.

 



 

 

حقن ملء الشفاه


لكلّ من تعاني من مظهرالشفاه الرقيقة أو ترغب بمنح الشفاه مزيداً من الحجم والنضارة، حمض الهيالورونيك الحلّ المثاليّ لإعادة تشكيل الشفاه ومحو خطوط التجاعيد حولها.


إعادة تشكيل وملء الخدّين


يهدف هذا العلاج إلى نفخ الجزء العلويّ للوجه وشده قليلاً إلى الأعلى. سواء كنتِ تعانين من علامات التقدّم في السنّ وترهل الوجنتين أو ترغبين بإعادة ملئهما بعد حمية غذائيّة قاسية، يمكنكِ اللجوء إلى حقن الفيلرز على أن تختاري الطبيب الماهر الذي يعدكِ بنتائج طبيعيّة وجميلة وغير مبالغ بها.



علاج الميزوثيرابي


عبارة عن حقن كوكتيل من الفيتامينات، المعادن، حمض الهيالورونيك وحمض أمينيّ بشكل سطحيّ ولطيف إلى الطبقة الوسطى من بشرة الوجه. يعدّ هذا العلاج مناسباً أكثر للنساء اللّواتي يرغبن بشدّ وتجديد البشرة. يتضمّن دورة من الجلسات يحدّدها الطبيب وفقاً لبشرة السيّدة و ترهّل بشرة الوجه، الرقبة، اليدين والمنطقة المراد معالجتها.

 



 

 

ملء وشدّ الجزء السفليّ من الوجه


شبيه تماما بتقنيّة التكساس، ولكنّه لا يتطلّب إجراءً جراحيّاً، وهو مناسب أكثر للنساء والرجال بعد سنّ الـ 45 عاماً والذين يعانون من الترهّل في الجزء السفليّ من الخدّين، في زوايا الفم وأيضاً الذقن. يستغرق العلاج 3 - 5 جلسات، تجرى مرّة واحدة كلّ شهر. يتمّ حقن مادّة تدعى سكلبترا Scluptra ، وهي عبارة عن حمض لاكتيكي يؤدّي إلى ملء وشدّ البشرة لتبدو وكأنّها خضعت للجراحة التجميليّة. تستمرّ نتائج العمليّة لمدّة 3 سنوات تقريباً.

أضف تعليقا