خناقة بين كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز على السوشال ميديا

شاركت المخرجة كاملة أبو ذكري التي كانت تتولى مهمة إخراج مسلسل «زي الشمس» الذي تخوض به النجمة دينا الشربيني السباق الرمضاني الجاري بجانب كوكبة من نجوم الدراما، بمنشور وجهت من خلاله رسالة لمخرج العمل سامح عبدالعزيز والذي استكمل المهمة بعد اعتذارها عن العمل.

وقالت كاملة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «أبسطها يا محترم كنت ما تحطش اسمك على شغل إنت ما عملتوش ولا اخترت الديكورات وكل أماكن التصوير حتى الحلقة الـ٣٠ تقريبًا ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم ولا شكلهم».

اقرئي أيضا : حقيقة ضرب فيفي عبده لحورية فرغلي في كواليس «مملكة الغجر»

وتابعت: «ولا طريقة أدائهم ولا الألوان ولا اشتغلت مع السيناريست بالساعات على الحلقات، كنت تحط اسمك على شغلك يا محترم لما يبتدي فعلاً لا ده أنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي أنا الحقيقة كنت مش عايزه أتكلم بس زاد عن حده».

ويبدو أن هناك مؤشرات للصلح بين كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز، فبعد أن رد سامح بمنشور انتقدها من خلاله، شارك جمهوره بمنشور آخر قال من خلاله «كاملة تعمل إللي هي عايزاه وتقول إللي هي عايزاه، على قلبي زي العسل».

يشار إلى أن كاملة قد اعتذرت عن المسلسل وانسحبت ورفضت وضع اسمها على المسلسل باعتبارها مخرجة لما يزيد عن 10 حلقات قامت بتنفيذها قبل انسحابها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب