شهر مايو/ أيار يبدو أكثر خفة لجميع الأبراج والامر لا يتعلق بتبدل الطقس وإرتفاع درجات الحرارة بقدر ما يرتبط بحركة تراجع بعض الكواكب. الغالبية الساحقة من الأبراج تشعر حالياً وكأن الفترة الاخيرة كانت فترة إختبار صعب وذلك لان الغالبية الساحقة منها وجدت نفسها امام عقبات لم تكن تتخيل بأنها يمكنها تجاوزها. ولكن كل تلك الصعوبات رحلت من غير عودة، للوقت الراهن على الأقل، وذلك لان الشهر الحالي حافل بالطاقة الإيجابية التي ستنعكس وبشكل إيجابي على جميع الأبراج في مختلف مجالات حياتها وفي المجال العاطفي بشكل خاص.

 

شهر مايو/ أيار حافل بحركة الكواكب، ففي الرابع منه شهدنا على قمر جديد في برج الثور ثم في الخامس عشر سيدخل المريخ برج السرطان العاطفي، وفي الثامن عشر سيكون القمر المكتمل في العقرب الحسي وفي الحادي والعشرين من الشهر ستدخل الشمس برج الجوزاء.

 

الحركة هذه ستجعل جميع الابراج تشعر بطاقة كبيرة. ولكن الأمر لا يرتبط بالطاقة فحسب بل بواقع أن الأبراج ستجد نفسها تخوض محادثات هامة للغاية تتمحور حول الحياة وحول الحدود والضوابط وحول التغييرات وحول الأحلام والمستقبل.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

برج الحمل خلال شهر مايو/ أيار سيتخلص من كل الأمور الإضافية التي تثقل كاهله وبالتالي سيشعر بالإنتعاش النفسي والعقلي. ورغم أن تركيز الحمل خلال الشهر هذا سيكون على المال بشكل كبير ولكنه في الوقت عينه ومع تخلص من الحمولة الزائدة سيشعر بتجدد طاقته وبالإنتعاش والتجدد. هذه الطاقة ستجعل الحياة العاطفية للحمل نارية. ولكن الحمل سيكون في حيرة من أمره لانه لن يكون قد حسم أمره بعد وبالتالي لم يقرر ما إن كان علاقة جدية أم علاقة حب عابرة. ولكن وبغض النظر عما يختاره الشهر هذا مثالي للدخول في علاقات جديدة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

حالياً الثور في موسمه وعليه هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي تحيط به. ولكن ورغم الطاقة الإيجابية الحياة العاطفية للثور ستكون في حالة من الفوضى العارمة. المطلوب من الثور أن يكون واضحاً حول ما يريده في الشريك وحول ما يبحث عنه وهذا ضروري جداً للثور المرتبط. في المقابل على الثور الأعزب أن يحذر من ملاحقة أشخاص غير متوفرين وذلك لانه سيقوم بذلك خلال الفترة الحالية لانه وبكل بساطة سيجد نفسه ينجذب لمن لا يمكنه الحصول عليهم.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الشهر هذا مميز للجوزاء وذلك لاننا في الحادي والعشرين منه سندخل موسمه وبالتالي هناك الطاقة التي تناسبه تماماً. البرج هذا سيملك القدر المثالي من الكاريزما ومن الشغف وعليه سيكون هو النجم الذي سيسرق القلوب بأقل قدر ممكن من الجهد. في الواقع الجوزاء خلال الشهر الحالي يمكنه ملاحقة من يشاء أو جعل من يشاء يلاحقه والنتيجة ستكون إيجابية. كل ما عليه وضعه بالحسبان هو أن الجرأة هي التي ستجلب له الحب خلال الشهر الحالي.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان سيشعر برغبة كبيرة بالحميمية العاطفية خلال الشهر هذا. وهذه النوعية من المشاعر يمكنها أن تكون خطيرة مع برج مثل السرطان لكونه ينجر خلف مشاعره وبالتالي يفقد القدرة على التحكم بما يشعر به. فالبرج هذا سواء كان مرتبطاً أو غير مرتبط سيجد نفسه يحن لعلاقة ماضية ولحبيب رحل.. ولكن الابراج تنصحه بعدم الانجرار خلف هذه النوعية من المشاعر ومحاولة التركيز على الأهداف الطويلة الأمد والمضي قدماً وعدم العودة الى الخلف.. حان الوقت كي يدرك السرطان بانه لا شيء إيجابي ينتج عن العودة الى الماضي، فهو بات يملك تجربة واسعة قائمة على القلب المجروح بسبب عودته الى الخلف ومحاولة إصلاح علاقات لا يمكن إصلاحها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد ما زال مرتبكاً منذ فترة، البرج هذا يعاني من الإرتباك وعدم الوضوح منذ فترة لا بأس بها وخلال الشهر الحالي الإرتباك سينسحب على الحياة العاطفية . ولكن الخبر الجيد ان الحياة المهنية للبرج هذا ستكون ناجحة ما سيجعله يشعر بطاقة مختلفة ستساعده على تحقيق أهدافه العاطفية. ان كان الاسد يسعى خلف الحب فعليه التواجد في أماكن مختلفة عن تلك التي يتواجد فيها عادة وذلك لان نسبة العثور على الحب في تلك الأماكن شبه معدوم. لقد حان الوقت لإستكشاف «مناطق» جديدة لم يكتشفها الأسد من جديد وهناك سيكون الحب بإنتظاره.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الحياة العاطفية للعذراء خلال الشهر الحالي ستكون معقدة وهذا على الأقل خلال الفترة الأولى من مايو/ أيار. ولكن خلال الفترة اللاحقة الامور ستكون على خير ما يرام وذلك لان البرج هذا سيكون جذاباً وساحراً ما سيسهل عليه جذب الاخرين. الدخول في علاقات عاطفية جديدة لن يكون مهمة صعبة بالنسبة للعذراء خلال الشهر الحالي ولكن ما عليه أن يبحث عنه هو الأشخاص الذين يقدمون له عاطفة وحب وإهتمام بالقدر نفسه الذي يقوم هو بتقديمه لهم.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيكون طوال شهر مايو/أيار بمزاج رومانسي. ولكن ما سيحصل هو ان الميزان سيجد نفسه يحاول إعادة إكتشاف ذاته وبالتالي سيجد نفسه يكتشف بعض الامور والحقائق عن نفسه لم يكن يريد رؤيتها أو التعامل معها سابقاً. هذه المقاربة ستجعل الميزان يشعر بان المشاعر التي يختبرها هي أكثر من قدرته على التعامل معها ما سيجعل منهك عاطفياً.. وهذا الانهاك كله هو من دون الدخول في علاقة عاطفية. ولكن الحصول على الحب ليس مستحيلاً فما على الميزان فعله هو التخلص من الروتين الذي يعيشه وتجربة الامور الجديدة وسيجد هناك الحب ينتظره. فمن يدري بعد إعادة إكتشاف الذات قد يتمكن من العثور على الحب الذي يناسبه تماماً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب ومتأثراً بطاقة الثور يوجه كل إهتمامه وتركيزه على الشريك. وعليه إمضاء الوقت مع الشريك ومنحه الاهتمام يأخذ وقت العقرب كاملاً.. وهذا الامر بطبيعة الحال سينعكس إيجاباً على العلاقة وذلك لان العقرب سيغرق الشريك بالحب والإهتمام. في المقابل العقرب غير المرتبط سيجد نفسه ينجذب لشخص يتم تقديمه له من قبل أحد افراد العائلة أو احد زملاء العمل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يبحث عن المرح والمغامرة في الحب حالياً وهو حالياً يعيش وقاعدة الإستماع للحدس والسير خلف قلبه. مقاربة قد تكون نافعة وقد لا تكون، ولكن في كلتي الحالتين الامر يناسب القوس لانه وبشكل دائم لا يبحث عن علاقة جدية. ولكن ما سيحصل خلال شهر مايو/ أيار هو أن القوس الاعزب سيلتقي بتوأم الروح ولكن ان تعامل مع العلاقة بخفة، كما يفعل عادة فإنه سيخسر ذلك الحب. في المقابل القوس المرتبط امام مرحلة وعرة وذلك لان الخفة التي يتعامل بها مع الإرتباط ومع الحب ستجعل المواجهات مع الشريك في ذروتها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

على الجدي أن يقرر ما الذي يريده حين يتعلق الامر بحياته العاطفية. البرج هذا حالياً لا يعرف ما الذي يريده او ما الذي عليه فعله من اجل العثور على الحب أو حتى جعل العلاقة التي هو جزء منها حالياً أفضل. إن كان هدف الجدي العثور على الحب عليه أن يقوم بتبني مقاربة جديدة ووجهة نظر جديدة لحياته العاطفية. الجدي عليه ان يعترف بأنه بحاجة لان يتم منحه الحنان ولان يقوم بتقديم الحنان بدوره. الجدي عليه أن يتقبل جانبه الرومانسي، وبأن يقارب علاقاته خلال الفترة هذه برومانسية لانها السبيل الوحيد لسعادته في المجال العاطفي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يشعر بثقة كبيرة بالنفس خلال الفترة الحالية وهذه الثقة ستستمر خلال الشهر الحالي. وبطبيعة الحال هذا المزاج سيجعل الدلو يجذب عدداً كبيراً من الاشخاص وذلك لان شخصيته الخارجة عن المألوف المدعومة بالكثير من الثقة بالنفس ستجعله وبكل بساطة لا يقاوم. حشرية الدلو هي التي ستقوده للعثور على الحب خلال الشهر الحالي وذلك لانه سيشعر بالحشرية تجاه شخص ما وبالتالي سيحاول إكتشاف المزيد عنه وخلال هذه الرحلة سيجد نفسه يقع في الحب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

خلال النصف الأول من الشهر الحوت لن يكون رومانسياً كعادته وذلك لان مزاجه سيكون سيئاً أو لأنه ما ينفك يعود الى الماضي. ولكن الحوت يملك خيار جعل شهره يسير بإتجاه مختلف من خلال الخروج من هذه الحالة، فهو إن كان عالقاً في الماضي فلعله حان الوقت كي يتعلم كي يداوي قلبه المجروح ويمضي قدماً. وفي حال كان بمزاج عكر، فإن حركة الكواكب توفر للابراج حالياً كل الطاقة الإيجابية الممكنة وكل ما عليه فعله هو الإستفادة منها. ما على الحوت فعله هو إختيار نفسه أولاً ثم البحث عن الحب.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

ابراج لن تعود الى الشريك السابق.. مهما فعل

حقائق صادمة عن زوجك يكشفها يوم مولده

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

بعض الأشخاص لا يتوقف عقلهم عن العمل، فهم لا يفكرون بأمر واحد في الوقت عينه بل عقله...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تستخدم أسراركم ضدكم

أي نوع من الأشخاص قد يقدم على إستخدام أسرار الآخرين ضدهم؟ الإجابة هي الشخص المتلاع...

8
أبراج وتطلعات
هكذا تثيرين إهتمامه من النظرة الأولى.. وفق برجه

الخطوة الأولى في لعبة الحب هي أسر إهتمامه ولاحقاً يمكن للأمور ان تتطور بإتجاه الاع...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

شهر تموز/ يوليو يحمل الكثير لبعض الأبراج، ويمكن القول أن الشهر هذا هو مجرد البداية...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

خاتم الزواج يحمل معانٍ عديدة لعدد كبير من الأشخاص، لكنه في المقابل لا يعني شيئاً ل...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019

إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

اللمس جزء أساسي من الحياة الصحية، فالعناق ولمس اليد وغيرها من اللمسات لها فوائد نف...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً ص...

6
أبراج وتطلعات
الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال شهر تموز/ يوليو

الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حالياً في موسم السرطان والذ...