جمال فصل الربيع يظهر بأجمل صوره خلال شهر أيار/ مايو وهذا الامر وحده كفيل بجعل الجميع يشعرون بالإنتعاش والحيوية. ولكن الامر غير محصور فقط بجمال الربيع بل بعدة عوامل فلكية ستشعر الشهر برمته مميز على جميع الأبراج.

 

الشهر هذا هو شهر الخصوبة على الصعيدين الجسدي والنفسي وعليه هناك طاقة مختلفة لا نجدها عادة في الأشهر الأخرى. ومع الشمس في برج الثور معظم الشهر، فإن الغالبية الساحقة من الأبراج ستشعر بميل لعيش اللحظة كما هي والإستمتاع ببساطة جمالها. كما ان طاقة الثور المرتبطة بالإستمتاع بالملذات من خلال الحواس الخمس ستجعل الابراج تختبر الملذات بطريقة مختلفة.

أورانوس المتمرد والذي يمثل التغييرات غير المتوقعة دخل الثور بداية شهر مارس/ آذار والغالبية اختبرت بعض التقلبات الحادة في حياتها ولكن مع دخول الشمس الى برج الثور فإن الامور باتت أكثر وضوحاً وأقل حدة مما كانت عليه.

 

الثور يمثل القيم والامور العملية والراحة والملذات الحسية والسعي خلف النجاح والمال وبالتالي سيكون هناك ميل لكل هذه الامور وهذا امور إيجابي للغالبية الساحقة من الابراج. الشهر سيشهد أيضاً على دخول المريخ برج السرطان، ثم سنشهد على القمر المكتمل في العقرب وثم الشمس ستدخل الجوزاء. طاقات مختلفة وفيها الكثير من العاطفة والحسية ستجعل الشهر مميز على الجميع. فما الذي يحمله هذا الشهر لكل برج من الابراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

مع دخول الكوكب الذي يحكم الحمل، والذي هو المريخ، برج الجوزاء فإن طاقة البرج هذا ستكون في كل مكان وعشوائية اكثر من أي وقت مضى وعلى الارجح سيكون في حالة من الإنشغال الكلي طوال الشهر من اجل محاولة إنجاز الامور التي عليه إنجازها. ولكن الحمل لن يشعر بالإنزعاج من ذلك وذلك لانه من الابراج التي تحب أن تملك الكثير من الامور التي عليه إنجازها كما ان الطاقة، ورغم كونها مبعثرة، ولكنها ستكون في ذروتها.

 

القمر الجديد الذي تكون في برج الثور في الرابع من الشهر الحالي أضاء البيت الثاني للحمل والذي هو بيت القيم والامور المادية وقيمة الذات. الفترة الحالية هي فترة مثالية لتقبل التبدلات والتغييرات.

 

عطارد وفينوس سيجعلان كل تركيز الحمل ينصب على الجمال والمال وعلى التفضيلات الشخصية وعليه الفترة هذه ستكون ممتعة للغاية ومنعشة.

 

المريخ سيدخل السرطان في ١٥ مايو/ أيار وبالتالي الحمل سيوجه كل إهتمامه نحو الحياة المنزلية وبالتالي كل تركيزه سينصب على العلاقات الزوجية، في حال كان متزوجاً، وعلى الحياة الاسرية.

القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيجعل الحمل حسي للغاية وذلك متأثراً بطاقة العقرب. ولكن مع نهاية الشهر سيجد الحمل نفسه امام واقع صعب لان بعض الحقائق ستنكشف عن شخص ما يكن له كل التقدير والاحترام وهو بشكل أو باخر يمثل السلطة له، وهذا الشخص هو فرد من أفراد العائلة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور حالياً في موسمه والتالي هو افضل مراحلة. القمر الجديد الذي تكون في الرابع من الشهر جلب البدايات الجديدة التي طالت كل مجالات حياته. دخول عطارد برج الثور في السادس من الشهر الحالي سيتزامن مع دخول أورانوس أيضاً ما يعني ان الطاقة ستكون متنوعة ومختلفة. عطارد كوكب الحشرية وهو كوكب المواصلات، أي انه يؤثر على كل المجالات التي نعتمدها في حياتنا من اجل التنقل من مكان لاخر، وبما ان أورانوس هو كوكب المفاجآت غير المتوقعة فإن الثور قد يكون امام رحلة غير متوقعة في حياته.. ولكن إن اراد ان يتصرف بحذر شديد خلال الفترة وعدم التأثر والإنجرار خلف الامور المتوقعة، فهو سيضمن عدم دخوله في متاهات لن يعرف الخروج منها بحكم انه من الابراج التي لا تتأقلم مع التغييرات بسرعة والتي تحب الروتين.

 

دخول المريخ الى السرطان سيحفز البيت الثالث للثور والذي هو بيت التواصل وعليه سيكون هناك الكثير من المحادثات والمناقشات التي ستعود بكل الإيجابية على الثور. القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز البيت السابع والذي هو بيت العلاقات والإلتزام بالشراكات. ولكن ما على الثور تحضير نفسه له هو أن بعض الأسرار سيتم كشفها، وهذه الأسرار قد ترتبط به أو بالشريك أو بشخص ما قريب منه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لقد حان الوقت لفترة راحة مستحقة أيها الجوزاء. مع تحفيز الكوكب الذي يحكم الجوزاء البيت الحادي عشر والذي هو بيت المجموعات والصداقة الشهر الفائت فان البرج هذا على الارجح ترك كل الانطباعات المثالية التي يريدها على الاشخاص في محيطه وخصوصاً في محيطه المهني وهذا أمر إيجابي. ولكن مع دخول أورانوس المشاغب الثور في السادس من الشهر فإن البيت الثاني عشر للجوزاء سيتم تحفيزه والذي هو بيت الأسرار وعليه سيكون هناك الكثير من الامور التي عليه التعامل معها. بحلول هذه الفترة سيشعر البرج هذا بانه بحاجة الى فترة من الراحة. ومع إضاءة القمر المكتمل هذا المجال من حياته فرحلة البحث عن السلام الداخلي ستستمر.. وفي الواقع البرج هذا سيعثر على سلامه الداخلي وستكون فترة من الراحة التي كما سبق وقلنا مستحقة تماماً.

 

في الخامس عشر من الشهر سيجتمع كل من فينوس والشمس وعطارد في برج الجوزاء وفي اليوم التالي المريخ سيدخل السرطان وكل هذه الامور ستجعل البيت الثاني للجوازء في ذروته وهو بيت القيم والمدخول وقيمة الذات. المريخ سيساعد الجوزاء على جني المال الذي يريد جنيه كما انه سيوفر له الطاقة التي يحتاج اليها من اجل المضي قدماً بعد اختباره مشاعر الإنهاك خلال الفترة الماضية.

ولكن يجب التعامل بحذر مع طاقة المريخ وذلك لان هناك الكثير من الاندفاع والعشوائية في هذه الطاقة، والبرج هذا مندفع أصلاً.

القمر المتكمل في العقرب في الثامن من الشهر سيحفز البيت السادس والذي هو بيت الصحة والمهام اليومية.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الشمس ستضيء البيت الحادي عشر للسرطان والذي هو بيت الصداقات والمجموعات وشبكات الاعمال والمعارف وعليه فإن البرج هذا سيكون على تواصل كلي وتام مع جانبه الإنساني والمعطاء وبالتالي سيكون هناك رغبة عارمة بالتقدم للأعمال التطوعية وحتى القيام بأعمال إنسانية. في المقابل سيكون السرطان في مرحلة سيشعر فيها ان أحلامه وأماله في مرحلة التبلور. القمر الجديد الذي شهدنا عليه في الثور في الرابع من الشهر الحالي سبق وأن جعل الامال والاحلام في مرحلة التبلور ولكن الفترة المقبلة ستكون أكثر حدة.

 

في السادس من الشهر ومع تواجد عطارد والشمس في برج الثور، فان الطاقة ستكون في ذروتها ثم سيكون تأثير فينوس في الخامس عشر من هذا الشهر. الطاقة التي سيشعر بها السرطان ستكون كبيرة ومختلفة تماماً عن اي طاقة شعر بها من قبل.  سيكون هناك الكثير من توثيق الروابط مع الاخرين خلال هذه الفترة. ثم ومع دخول المريخ برج السرطان في السادس عشر من الشهر، سيكون هناك مستويات غير مسبوقة من الثقة بالنفس، وهذه الثقة ستكون تذكير للسرطان بالقوة التي يملكها والتي ستساعده على حسم الكثير من الامور التي كان يخاف من حسمها قبل الان. على السرطان عدم التراجع او الخوف لان هذه الفترة لن تتكرر وعليه أن يستفيد من كل ما تقدمه له حركة الكواكب وذلك من اجل ان يجعل الامور تسير في صالحه.

 

القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الرومانسية والفرح والإبداع. فترة مثالية للغاية للبرج هذا الذي سيشعر بالكثير من المشاعر الإيجابية والاهم من هذا كله هو أنه سيختبر قوة لم يختبرها من قبل.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الفترة هي مثالية كي يسطع نجم الأسد. الشمس ستحفز البيت العاشر للبرج هذا والذي هو بيت الحياة المهنية والسمعة والسلطة.. وعليه الاسد الذي يملك شخصية قيادية أصلاً سيشعر بانه لا يقهر وفي الواقع كل ما يقوله سيكون له تأثيره الكبير على الاخرين الذين لن يتمكنوا سوى من إطاعته أو على القيام بما يطلبه منهم.

 

القمر المكتمل الذي كان في الثور في الرابع من الشهر حفز بيت الحياة المهنية والسلطة والقوة وبالتالي من المتوقع أن يتم إختبار فترة إيجابية للغاية حالياً. عطارد سينضم الى الشمس في السادس من الشهر قبل ان يترك فينوس اثره غي الخامس عشر منه، وخلال هذه الفترة هناك نسبة كبيرة لان يحصل الأسد على ترقية في مكان العمل، وفي حال لم يحصل عليها فإن هذه الفترة مثالية للمطالبة بها.

 

المريخ العدائي وبعد دخوله السرطان سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الاحلام وكل الامور التي تحصل في الخفاء وعليه هذه الفترة قد تجعل الأسد يعاني من الارق وذلك لان الطاقة ستكون في ذروتها لدرجة انه لن يشعر برغبة بالخلود الى النوم على الإطلاق بكل ما يشعر به هو أنه يريد القيام بعشرات الامور معاً ليلاً نهاراً.

 

القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة وبيت مشاعر الامان وبالتالي سيشعر بانه يريد ان يحصل على راحة البال والامان والسلام الداخلي من دائرته الضيقة وفي منزله الأسري.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الشمس تضيء البيت الثامن للعذراء والذي هو بيت العلاقة الحميمة والتغييرات والموت.. وعليه البرج هذا حالياً هو في خضم مرحلة جذرية من التغييرات. ولكن يمكن القول وبكل راحة ضمير بان الأوقات السيئة والمراحل الصعبة إنتهت وعليه حتى ولو واجه العذراء بعض العراقيل فهي لن تكون سيئة كما كانت عليه خلال المرحلة السابقة. فالشمس ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت السفر والفلسفة تجاه الحياة، وعليه العذراء امام مرحلة من المغامرة التي ستجعله يشعر بالحيوية والحياة مجدداً. هذه المغامرة ستجلب معها وجهات نظر جديدة تجاه عدد كبير من الامور في الحياة وكما قلنا قد يختبر مرحلة إنتقالية جذرية ستنقله الى مكان اخر مختلف تماماً عما كان عليه قبل شهر مايو/ أيار.

في السادس من الشهر الكوكب الذي يحكم العذراء والذي هو عطارد سينضم الى الجمش ثم سينضم اليهما فينوس في الخامس عشر من الشهر. هذه الفترة مثالية للراحة لإلتقاط الانفاس. وذلك لان المريخ وعند دخوله السرطان سيخفز البيت الحادي عشر والذي هو بيت الصداقة والمجموعات وعليه سيكون هناك الكثير من الاختلاط الاجتماعي وسيجد البرج هذا نفسه يكون علاقات جديدة مع أشخاص يملكون عقليات مشابهة.

 

القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل وعليه سيكون هناك مرحلة من الوضوح الكلي لان العذراء الذي اختبر تغييرات جذرية سيتمكن من جعل الاخرين على الصفحة نفسها من خلال التواصل معهم بشكل صحي حول كل ما تبدل وتغير في حياته وفي فلسفته وفي قناعاته وتوجهاته.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الشمس تضيء البيت الثامن للميزان والذي هو بيت العلاقات الحميمة والموادر المشتركة وهو حالياً في خضم مواجهات عديدة ولكن الخبر الجيد هو ان الميزان يشعر بالكثير من الطاقة وبالقوة. القمر الجديد الذي تكون في الثور في الرابع من الشهر الحالي جعل الميزان يشعر بالقدرة على أن يكون «سيداً» في كل ما يقوم به في كل مجال من مجالات حياته. حالياً هناك الكثير من الحظ الجيد الذي يرافق الميزان خصوصاً في المجال المادي فإن كان هذا البرج عليه تسديد دين ما أو قرض ما فهذه الفترة ستوفر له مالاً غير متوقع سيمكنه من تسديد ما عليه تسديده.

 

الكوكب الذي يحكم الميزان والذي هو فينوس سينضم الى الشمس ثم سينضم اليهما عطارد ما سيجعل الحظ يتضاعف بالنسبة لهذا البرج.

 

مع دخول المريخ الى السرطان سيتم تحفيز البيت العاشر والذي هو بيت الطموحات والسمعة والشعور بالقوة. ولكن على الميزان الا ينجرف لانه يمكنه ان يتحول من شخص يملك القوة الى ديكتاتوري بسهولة تامة، لذلك الاعتدال هو الحل ايها الميزان.

مع القمر المكتمل في العقرب في ١٨ من الشهر الحالي فإن ذلك سيحفز البيت الثاني للميزان والذي هو بيت المدخول وقمة الذات وعليه سيكون هناك المزيد من الحظ الجيد على الصعيد المادي كما ان البرج هذا سيشعر بالمزيد من القوة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الشمس تضيء البيت السابع للعقرب والذي هو بيت العلاقات والإرتباط والشراكات والإلتزام. وعليه التركيز حالياً هو العلاقات وبالتالي هناك التصميم والدبلوماسية والتي هي عادة ليست من سمات العقرب ولكنها ستكون مثالية خلال هذه الفترة وذلك لان هدف البرج هذا هو العمل على تقوية الروابط والعلاقات وهذا الهدف يحتاج الى الكثير من الدبلوماسية.

 

القمر الجديد الذي تكون في الثور في الرابع من الشهر جعل البرج هذا يجعل الكثير من العلاقات في حياته جدية، سواء العلاقات العاطفية أو المهنية.

 

عطارد سينضم الى الشمس في السادس من الشهر ثم سينضم اليهما فينوس ما سيجعل حسية العقرب في ذروتها. ومع دخول المريخ السرطان فان البيت التاسع للبرج هذا سيتم تحفيزه والذي هو بيت السفر والفلسفة الخاصة وعليه سيكون هناك الكثير من المغامرات والعقرب سيجد نفسه في أماكن جديدة وهذه المرة لن يتوجس منها بل سيستمتع بكل لحظة منها.

في وفي الثامن عشر من الشهر سيكون القمر المكتمل في العقرب والذي سيكون الخاتمة السعيد لشهر مثالي.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يملك رغبة عارمة بالقيام بعمل جديد أو بانجاز كل الاعمال غير المنجزة كما ان البرج هذا يملك رغبة عارمة بالقيام بمغامرات لا حدود لها، ولكن حالياً هذه المشاعر غير مناسبة على الإطلاق خصوصاً وان الكوكب الذي يحكم القوس في حالة تراجع. القمر الجديد في الثور الذي تكون في الرابع من الشهر الحالي سيجلب بدايات جديدة وسيغير مسار حياة القوس والكثير من روتينه اليومي. في حال كان يملك الإستعداد للإنطلاق في حياة جديدة فإن كل العوامل ستساعده على تحقيق ذلك شرط ان يكون هناك نية فعلية لاحداث تبديلات فعلية وجذرية.

 

عطارد سينضم الى الشمس قبل ان ينضم اليهما فينوس وهذه الطاقة مجتمعة هي ما يحتاج اليها القوس من اجل إرساء بعض الأسس المتينة في حياته وحتى انه خلال هذه الفترة سيتمكن القوس الكاره للروتين من أن يعيش الروتين ويستمتع به. القوس الاعزب سيجد الحب حيث لا يتوقعه. ومع دخول المريخ برج السرطان سيتم تحفيز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقة الحميمة والتغييرات والموارد المشتركة. الطاقة هذه قوية وفيها الكثير من الجاذبية. ومع القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر فإن البيت الثاني عشر للقوس سيتم تحفيزه والذي هو بيت الاحلام والأسرار وعليه سيكون هناك مرحلة من كشف للعديد من الأسرار التي لطالما اخفاها، فكما هو معروف البرج هذا يخفي الكثير من الامور وذلك لانه في إطار المحافظة على حريته ما ينفك يطلق الاكاذيب التي عاجلاً أم اجلاً ستنكشف دفعة واحدة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الشمس تضيء البيت الخامس للجدي والذي بيت الرومانسية والإبداع والقدرة على التعبير، وعليه سيتمكن البرج هذا من الإستمتاع بعدد كبير من الامور التي عادة لا يستمتع بها أو على الاقل يستمتع بها بشكل متحفظ. الفترة الحالية هي فترة حب الذات والابداع، ومع إضاءة القمر هذا المجال في الرابع من الشهر فإن الجدي سيتمكن من التعبير عن نفسه ومشاعره بكل وضوح. على الجدي ان يحدد الامور التي يريدها لنفسه وبأن يملك نوايا واضحة حولها وذلك كي يتمكن من جني ثمارها خلال القمر المكتمل في نوفمبر ٢٠١٩.

 عطارد الذي سينضم الى الشمس ثم سينضم اليهما فينوس في السادس من الشهر سيضيء ذلك المجال في حياة الجدي وبالتالي سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية.

وهذه الطاقة هي كل ما يحتاج اليها الجدي من اجل ان يقوم بكل ما يريد القيام به .. ومن يدري قد يجد البرج هذا نفسه امام علاقة رومانسية لم يكن يتوقعها.

مع دخول المريخ برج السرطان سيتم تحفيز البيت السابع والذي هو بيت العلاقات والشركات، ولكن المريخ ايضاً يحفز مشاعر العناد والأنا، والجدي يمكنه الانجرار خلف هذه المشاعر بسهولة تامة. لذلك يجب التعامل مع هذه الفترة بحذر.

القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز البيت الحادي عشر والذي بيت المجموعات والفرق وشبكات المعارف وهذاما سيجعل الجدي يعثر على المكان الذي ينتمي اليه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الشمس تضيء البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والمنزل ومشاعر الامان وعليه خلال هذه الفترة البرج هذا سيكون على توافق تام مع محيطه الضيق وسيشعر بالسعادة مع العائلة ومع من يحب. ورغم ان الكوكب الذي يحكم الدلو وهو أورانوس يحفز حالياً هذا البيت ولكن سيكون هناك بعض المشاكل والعقبات غير المتوقعة على صعيد الحياة الزوجية أو الاسرية. ولكن لا داع للقلق، فحتى ولو كان المشاكل والعقبات هذه سيئة للغاية ما يحصل هنا هو أن أورانوس يحرر الدلو من كل ما يجعل عالق في مكانه ويمنعه من التقدم. البرج هذا يعشق الحرية وعليه الكون يحرص على أن يحصل الدلو على ما يحبه، الامر بهذه البساطة.

 

القمر الجديد في الثور الذي تكون في الرابع من الشهر الحالي أضاء هذا المجال من حياة الدلو، وبالتالي بدأ بمساعدته على وضع الاسس المتينة لبدايات جديدة خصوصاً على الصعيد العاطفي. ما سيقوم به الدلو حالياً سيتم حصد ثماره في نوفمبر ٢٠١٩ مع القمر الجديد الذي سنشهد عليه خلال ذلك الشهر.

عطارد الذي سينضم الى الشمس وفينوس سيجعل حياة الدلو تنبض بالحيوية والحياة وبالجاذبية والسحر. المريخ الذي سيدخل السرطان سيجعل الدلو مندفعاً للغاية وعليه سيكون في مزاج غريب من نوعه اقل ما يقال عنه انه ناري، على الدلو محاولة التحكم بهذا المزاج وإلا كانت العواقب وخيمة. النصيحة التي على الدلو اتباعها حرفياً هي الإستماع لما يقوله له جسده، فهو منهك وبحالة يرثى لها ويحتاج الى بعض العناية. على الدلو ان يهتم بصحته لانه يهمل نفسه منذ مدة لا بأس بها.

 

القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والسمعة وعليه هناك تحولات وتبدلات في هذه المجالات نحو الأفضل.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الشمس تضيء البيت الثالث للحوت والذي هو بيت التواصل وشبكات المعارف والعلاقات الاخوية وعلى الارجح الحوت يملك الكثير مما يريد قوله لكل هؤلاء الأشخاص في حياته. في الحياة المهنية لا مجال للهروب من التفاصيل التي عادة يهرب منها الحوت لان عطارد متواجد خلال هذه الفترة وهو سيرغم البرج هذا على الخوض في كل هذه التفاصيل التي لطالما هرب منها.

القمر الجديد الذي تكون في الثور في الرابع من الشهر الحالي جلب البدايات الجديدة والتغييرات الفورية الى حياة الحوت وهو على الارجح شعر بها. التغييرات هذه قد تكون مهنية او اجتماعية او حتى لها علاقة بعلاقة الحوت بالأشقاء والشقيقات. في المقابل عطارد والشمس وفينوس ستجتمع في السادس من الشهر وبالتالي سيكون هناك الكثير من التحفيز الفكري خلال هذه الفترة كما ان طبيعة التواصل الذي عادة يعتمده الحوت سيشهد على تغييرات جذرية وسيكون مختلفاً تماماً عما كان عليه سابقاً.

مع دخول المريخ السرطان سيتم تحفيز البيت الخامس والذي هو بيت الرومانسية والفرح والابداع وعليه الحوت سيكون في محيطه ولكنه هذه المرة لن يعاني من انعدام الوحي لانه سيجده في كل مكان وبالتالي سيتمكن من التعبير عن نفسه بالطريقة التي يحبها تماماً. المريخ أيضاً سيجعله يجد الشجاعة والقوة لمواجهة الامور التي عادة يهرب منها. في المقابل القمر المكتمل في العقرب في الثامن عشر من الشهر سيحفز بيت الثقافة والسفر والفلسفة وعليه سيكون هناك إعادة تقييم لامور كثيرة وللمقاربات التي عادة يعتمدها الحوت من اجل تقييم حياته وما يحصله من حوله.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج لا يمكن الكذب عليها.. فهي أشبه بجهاز لكشف الكذب

هذه الأبراج عليها عدم الدخول في علاقة عاطفية خلال شهر مايو/ أيار

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستعلن خطوبتها خلال الصيف

حل فصل الصيف بكل مرحه، وكما هو معروف الصيف هو فصل حفلات الزفاف. الغالبية الساحقة ت...

6
أبراج وتطلعات
وفق الابراج.. ما الذي يتسبب بالمشاكل بينك وبين مديرك؟

العلاقة مع المدير يمكنها أن تكون معقدة للغاية فهناك الكثير من العوامل التي تفرض نف...

7
أبراج وتطلعات
كيف يظهر الرجل حبه للمرأة وفقاً لبرجه

هل تبحثين عن شريك الحياة المناسب إليك كيف يظهر الرجل أنه في حالة حب وفقاً لبرجه من...

6
أبراج وتطلعات
هذه الابراج تحتفل بحريتها بعد الإنفصال

المشهد الذي نتخيله للنساء خصوصاً بعد الإنفصال يشمل الإكتئاب والحزن والدموع، أو في ...

2
أبراج وتطلعات
ابراج لا تعترف لا لنفسها ولا لغيرها بأنها مغرمة

بعض الأشخاص هم من الفئة المنغلقة عاطفياً لدرجة أنها قد تعترف لنفسها بأنها مغرمة. و...

6
أبراج وتطلعات
هذه الابراج لسانها سليط وكلماتها جارحة

بعض الرجال ينتقدون كل شيء، وهم يعتمدون السخرية والكلمات الجارحة وحتى التعابير الجس...

3
أبراج وتطلعات
امرأة برج الجوزاء و7 اشارات تدل عليها وتجعلها مميزة 

تتميز امرأة برج الجوزاء بالكثير من الصفات الفريدة ويمكن التعرف إليها من خلال بعض ا...

5
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تأثيرها الساحر أشبه بالتنويم المغناطيسي

غالباً ما نلتقي بأشخاص يملكون الحضور والكاريزما والحضور الساحر وبطبيعة الحال نجد أ...

6
أبراج وتطلعات
الابراج التي يمكنها أن تبرع في مجال الكوميديا

بعض الأشخاص يملكون حساً لا يعلى عليه من الفكاهة وهم يمكنهم جعل الآخرين يضحكون مهما...