استفيدي من حركة الكواكب الصينيّة خلال شهر مايو 2019، حتّى تنطلقي بآمال جديدة وتتّخذ حياتك حلّةً أجمل.

 

برج الفأر

تحت تأثير نجم الحرب الصيني، ما من حلّ وسط تعتمدينه في علاقتك برفيق دربك في النصف الأوّل من الشهر: احذري من الخصام فالفراق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحضّري للقاء الحبّ الكبير في أيّ وقتٍ من الشهر. مهنيّاً، تطمحين عالياً في وقتٍ تملكين كلّ المقوّمات لتحقيق أهدافك، بشرط ألّا تسمحي لمزاجيّة مشاعرك بالتأثير على مسارك. صحّياً، تملكين مخزوناً من الطاقة يكفيك طوال شهر مايو: فرصة لممارسة رياضات الهواء الطلق.

مواليد هذا البرج: 194819601972198419962008.

 

برج الثور

تبلغ علاقتك برفيق دربك عمقاً يدفعكما سويّة إلى التقدّم بها نحو زواج أو إنجاب طفل، وهذا في النصف الثاني من شهر مايو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحقّق الفلك آمالك العاطفيّة، مطوّراً صداقة جميلة إلى بداية علاقة جدّيّة. مهنيّاً، لا وقت للاستسلام أو انتظار الفرص، لأنّ نجم الطاقة الصينيّ حاضر لدفعك إلى الأمام ومساعدتك على اجتراح المعجزات في مجالك ابتداءً من النصف الأوّل من الشهر. صحّياً، عدا بعض التوتّر الباطنيّ، تنعم عافيتك بمناعة صلبة.

مواليد هذا البرج: 194919611973198519972009.

                                                                                         

برج النمر

تعدك النجوم الصينيّة بحلول الاستقرار العميق والثابت على علاقتك الزوجيّة، بفضل تواصل سليم ومسالم مع شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتهيّئي للقاء رجل خارج عن المألوف ينعش حياتك العاطفيّة ويلوّنها بأجمل ألوان الحبّ. مهنيّاً، انتبهي من المحاولة عبثاً الإثبات للآخرين عن كفاءتك في مجالك في القسم الثاني من شهر مايو، بل دعيهم يكتشفونها بذواتهم، حتّى تفرضي مصداقيّتك عليهم. صحّياً، تتحسّن عافيتك مقارنةً بالشهر الماضي على مختلف الأصعدة.

مواليد هذا البرج: 195019621974198619982010.

 

برج الأرنب

تواصل النجوم الصينيّة حرصها على تناغم علاقتك الزوجيّة وبثّ الدفء كما الشغف في كنفها، طوال شهر مايو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدفعك نجم التجربة الصيني باتّجاه حبّ أعمى قد يخيّب آمالك مع حلول الأسبوع الثالث من الشهر. مهنيّاً، توقّعي غيرة وتوتّراً في محيط عملك وتداخل حياتك المهنيّة بحياتك الخاصّة والعكس بالعكس. صحّياً، تلهيك همومك عن الالتزام بوجباتك الرئيسيّة والنوم في الوقت المحدّد.

مواليد هذا البرج: 195119631975198719992011.

 

برج التنّين

تحلّ السكينة على حياتك الزوجيّة في النصف الأوّل من مايو، مقرّبةً المسافات بينك وبين رفيق دربك وممّهدة لخطط مشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم الصينيّة بتجنّب خلط أمورك العاطفيّة بحياتك المهنيّة، وإلّا حلّت عليها الفوضى. مهنيّاً، تنذر حركة الفلك بتحسّن في عملك، خصوصاً إذا كنت تعملين في المجال الإداري أو المؤسّساتي، حيث يمكن طلب علاوة على راتبك أو ترقية. صحّياً، مارسي رياضة المشي أو السباحة لمواجهة أيّ مشاكل في دورتك الدمويّة.

مواليد هذا البرج: 195219641976198820002012.

 

برج الثعبان

إنّ دخول أحد النجوم الصينيّة إلى فلك برجك في النصف الثاني من مايو يسهّل قدرتك على التعبير عن مكنوناتك لرفيق دربك وتوضيح كلّ سوء تفاهم قد يطرأ بداية الشهر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم الحبّ لبعض مولودات الثعبان عبر لقاء فارس الأحلام. مهنيّاً، توقّعي صدّاً من قبل محيطك لاقتراحاتك في النصف الأوّل من الشهر، فاصبري حتّى تنتهي هذه المرحلة للمبادرة بها. صحّياً، احتمال أن تعاني من نقص في الفيتامين A تظهر عوارضه على شعرك المتقصّف وأظافرك الهشّة.

مواليد هذا البرج: 195319651977 ك– 198920012013.

 

برج الحصان

يسهر نجم الحبّ الصينيّ على سعادة علاقتك الزوجيّة طوال شهر مايو؛ عدا ذلك لا تأثيرَ مباشراً لسائر النجوم على حياتك العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحبٌّ من الأحلام يعدك به الفلك، حتّى أنّك تشعرين معه بأنّه لن ينتهي يوماً. مهنيّاً، استفيدي من حركة النجوم للتأقلم مع التغيّرات التي تطرأ على عملك ولمواجهة أيّ منافسة محتملة؛ شهرٌ مثاليّ للباحثات عن فرصة عمل جديدة. صحّياً، تحدّ حركة أحد النجوم من امتصاص جسمك للكالسيوم وتؤدّي حتّى إلى عزله.

مواليد هذا البرج: 195419661978199020022014.

 

برج العنزة

تنعم علاقتك الزوجيّة بالاستقرار وتكون مثالاً يحتذي به المقرّبون منك ومن رفيق دربك، لكنْ لا تعتبري حبّ الأخير لك تحصيل حاصل، إذ قد تنصدمين ببعض المفاجآت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدفعك الفلك الصيني في القسم الثاني من مايو باتّجاه علاقة عاطفيّة تقاربينها بتروٍّ وصبر. مهنيّاً، ترضيك نتائج أداءك، فيما يقدّر محيطك مؤهّلاتك وإنجازاتك، فاتحاً أمامك فرصاً واعدة. صحّياً، تتمتّعين بعافية جيّدة، مع ذلك كثّفي استهلاكك للمأكولات الغنيّة بالكالسيوم.

مواليد هذا البرج: 1955 ­– 19671979199120032015.

 

برج القرد

ينصحك نجم الحكمة الصينيّ بالنظر إلى نفسك في المرآة نظرة أكثر اتّضاعاً، وإلّا اضطّر رفيق دربك إلى التنازل عن عزّة نفسه لإرضائك، ما قد لا يقبل به. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتزدهر أحوالك العاطفيّة بفضل سيطرة نجم الحبّ الصينيّ على فلك برجك، حيث لقاء فارس الأحلام ليس مستبعداً في النصف الأوّل من الشهر. مهنيّاً، تولين عملك اهتماماً خاصّاً، تزامناً مع تعزيز النجوم لكلّ طلب علاوة أو اقتراح خطط. صحّياً، تنعمين بطاقة تخوّلك القيام بأصعب الأمور، على المستويين الجسدي والذهني.

مواليد هذا البرج: 195619681980199220042016.

 

برج الديك

يواصل نجم الضبابيّة الصينيّ تأثيره السلبيّ على حياتك الزوجيّة، وهذه المرّة من خلال ثرثرات أحد المقرّبين منك أو من رفيق دربك، إذا أصغيت إليها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشجّع التأثيرات القمريّة مشاعر الحبّ غير المتطرّفة والبعيدة عن المخاطر والتجارب. مهنيّاً، تبلورين أفكاراً مميّزة لا تنضب خوفاً من أن يسبقك القطار ويتغلّب عليك منافسيك، لكنْ للأسف سوف تعانين من عراقيل في القسم الأوّل من الشهر، قبل أن تبصر خططك النور. صحّياً، احرصي على منح جسمك النوم الكافي.

مواليد هذا البرج: 195719691981199320052017.

 

برج الكلب

يحلو لشريك حياتك العيش بقربك: تكونين مثاليّة في مقاربتك لأموركما المشتركة، فلا تعلّقين على الشاردة والواردة وتنفتحين على كلّ المقترحات؛ يدعم الفلك الصيني كلّ تغيير ترغبين بإجرائه في ديكور منزلك في النصف الثاني من مايو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثمّة من يحاول جذبك إليه في السرّ، ربّما تفضّلين التروّي والانتظار لاتّخاذ قرارك النهائيّ بشأنه. مهنيّاً، يبدو أنّ النجوم الصينيّة لا تأبه لبيت العمل في برجك، ما يعيق طموحك، أنت التي تحبّين التألّق في مجالك في كلّ الأوقات. صحّياً، تميلين إلى تخطّي حدود ديناميّتك المدعومة من الفلك.

مواليد هذا البرج: 195819701982199420062018.

 

برج الخنزير

تنصحك النجوم الصينيّة بتوخّي الحذر من ميلك إلى جعل نمط حياة رفيق دربك يتوافق مع نمطك الخاصّ، بل وتدعوك إلى الاستفادة من نقاط الاختلاف بينكما لإثراء علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى التنقّل من حبٍّ إلى آخر كفراشة تعشق حرّيّتها، لكنْ إلى أيّ مدى؟ مهنيّاً، يعيد إليك نجم الديناميّة الصينيّ كلّ الحماس وحسّ المبادرة للّحاق بقطار أحلامك والتألّق في مجالك. صحّياً، انتبهي من تأثير وتيرة حياتك السريعة على أعصابك.

مواليد هذا البرج: 195919711983199520072019.                  

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج التي ستتأثر أكثر من غيرها بموسم الثور؟

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

حقائق صادمة عن زوجك يكشفها يوم مولده

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تستخدم أسراركم ضدكم

أي نوع من الأشخاص قد يقدم على إستخدام أسرار الآخرين ضدهم؟ الإجابة هي الشخص المتلاع...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

شهر تموز/ يوليو يحمل الكثير لبعض الأبراج، ويمكن القول أن الشهر هذا هو مجرد البداية...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

خاتم الزواج يحمل معانٍ عديدة لعدد كبير من الأشخاص، لكنه في المقابل لا يعني شيئاً ل...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019

إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

اللمس جزء أساسي من الحياة الصحية، فالعناق ولمس اليد وغيرها من اللمسات لها فوائد نف...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً ص...

6
أبراج وتطلعات
الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال شهر تموز/ يوليو

الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حالياً في موسم السرطان والذ...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله شهر يوليو/ تموز للأبراج؟

موسم السرطان الذي بدأ في ٢٢ يونيو/ حزيران وسيستمر حتى ٢٢ يوليو/تموز يتمحور حول الع...

6
أبراج وتطلعات
نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تج...