محمود حجازي يعتذر لابنة زوجته أمام الناس.. لماذا فعل ذلك؟!

شارك الفنان محمود حجازي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة جمعته بابنة زوجته أسما شريف منير، والتي تربطها به علاقة ود كبيرة للغاية.

واعتذر محمود حجازي لحفيدة شريف منير، بسبب عدم حضوره عيد ميلادها الذي كان خلال الأيام الماضية، وعلق حجازي على الصورة وقال: «كان نفسي أكون موجود معاك بالأمس، لكن بسبب التصوير لم أتمكن من الحضور، كل سنة وأنت طيبة وجميلة ومنورة حياتنا»، وتفاعل مع تعليق محمود الكثيرون من متابعيه ومحبيه الذين أشادوا بطريقة تعامله المميزة مع ابنة زوجته.

اقرئي أيضا : صورة مسربة لشمس الكويتية بفستان الزفاف.. هل تزوجت سراً؟

يشار إلى أن محمود حجازي يشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل في بطولة مسلسل «زلزال»، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري وغيرهم من نجوم الدراما، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول زلزال 1992، والمستجدات التي طرأت على الأحياء التي تعرضت لأذًى شديد من هذا الزلزال، ويجسد محمود حجازي شخصية محامي انتهازي داخل أحداث العمل.

وكان آخر أعمال محمود حجازي، الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، الذي شارك في بطولته بجانب كوكبة من نجوم الدراما، من بينهم: سيد رجب، وسوسن بدر، وخالد كمال، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، وحققوا نجاحاً كبيراً، واستطاعوا أن يؤثروا على الكثير من الأسر العربية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب