ما هو رأي برجه بصديقاتك؟

العلاقة التي تجمع الشريك بالصديقات معقدة.. من جهته على الأقل. بالنسبة الى المرأة المعادلة واضحة، هي تحب صديقاتها وبالتالي هو عليه بدروه أن يحبهن. ولكن المعادلة أكثر تعقيداً بالنسبة للرجال فهو يملك رأيه، وربما مجموعة من الاراء المختلفة والمتنوعة حول كل صديقة من صديقات الشريكة.

 

بعض الأبراج يمكنها أن تتعامل مع علاقة الشريكة بالصديقات بشكل منطقي وعقلاني، وبعض الأبراج لا يمكنها وذلك لانها وبكل بساطة لا تحبهن ولا يمكنها تقبلهن. ولكن هذه المشاعر قد لا تكون معلنة، فهو قد يكره صديقاتك ولكنه يخفي مشاعره ويتعامل معهن بكل كياسة وذلك كي يتجنب المواجهة معك.

في موضوعنا هذا سنكشف لك رأي شريك حياتك الفعلي بالصديقات.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل من الأبراج التي يمكنها التواصل مع غيرها بسهولة تامة كما انه يجد متعة في التواصل مع الأشخاص الذي يملكون وجهات نظر مختلفة عن وجهات نظره ولهذه الاسباب الحمل نادراً ما يكن مشاعر سلبية لصديقات الشريكة بل هو يجد متعة في التواصل معهن وذلك لان المقاربة هذه تمنحه فرصة لمعرفة أرائهن حول امور معنية ثم مقارنتها برأي الشريكة.

الحمل ولانه يريد سعادة الشريكة فهو سيحاول كسب ود الصديقات أيضاً وسيتعامل معهن كما لو كن صديقاته المفضلات.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

رأي الثور بصديقات الشريكة هو رأيه بأصدقائه.. هو يتوقع الكثير من أصدقائه وعليه هو يتوقع الامر نفسه من صديقات الشريكة. سيتوقع ان تكون الصديقات من «طبقة» إجتماعية هي نفس الطبقة الاجتماعية للشريكة أو له. ولكن هذا لا يكفي لانه أيضاً عليه أن يختبر الصديقات وفي حال تبين بانهن يختلفن عن الصورة التي كونها عنهن فهو لن يتمكن من التوافق معهن.

الصديقات المرحات المحبات للمغامرة واللواتي لا يلتزمن بما هو مقبول «إجتماعياً» بالنسبة اليه لا يمكن الوثوق بهن ولعله سيحاول حثك على قطع علاقتك بهن وذلك لانه لا يمكن فهم سبب صداقتك مع شخصيات من المفترض انها لا تشبهك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيحب الصديقات بغض النظر عن شخصياتهن وذلك لانه أصلاً من الأبراج التي يمكنها تقبل جميع الشخصيات كما انه من الابراج الإجتماعية للغاية وبالتالي هو يعشق التواصل وخوض المحادثات. الجوزاء سيجد متعة كبيرة في التواصل معهن ومعرفة أخبارهن والإستماع الى أرائهن حول هذا الامر أو ذاك.

الجوزاء وحين يتعلق الامر بصديقات الشريكة يعتبر بانهن إمتداد لها وبالتالي هو يكن لهن كل الاحترام والتقدير.. حتى إثباتهن العكس وبالتالي الصورة برمتها ستتبدل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

رغم أن الرجل السرطان متحفظ بعض الشيء ولكنه لا يمانع التواصل مع أشخاص جدد. وبما ان الاشخاص الجدد الذين نتحدث عنهم هنا هم صديقات الشريكة وعليه العلاقة التي تجمعهن بها قوية فهو يمكنه التواصل معهم براحة تامة خلال فترة قصيرة للغاية. الرجل السرطان سيحترم صديقات الشريكة ويكن لهن كل التقدير وذلك لانها تحبهن وتكن لهن التقدير . العلاقة الجيدة مع الصديقات هي وسيلة من أجل أن يشعر السرطان بأنه أكثر قرباً من الشريكة وحتى انه سيبادر ويتواصل مع الصديقات ويقوم بدعوتهن لإمضاء الوقت معه ومع الشريكة من اجل توثيق الروابط.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الابراج التي يصعب مقاومتها وهو يملك الكثير من الثقة بالنفس وعليه التواصل معه سهل. هو سيستخدم سحره من اجل كسب ود صديقات الشريكة ولكن المشكلة هي أن سحره مع الصديقات المفضلات عادة لا ينجح. وذلك لان الصديقات، أو على الاقل المخلصات منهن، ينظرن للاسد على انه شريك لصديقتهن المفضلة وبالتالي هن لا يردن منه ان يمارس سحره عليهن. المشكلة هي أن الخلل في العلاقة سيكون متبادل، الصديقات لن يفهمن سبب محاولة ممارسة سحره عليهن وهو في المقابل لن يفهم سبب عدم حصوله على الإهتمام الذي عادة يحصل عليه من الجميع.. وعليه في سره سيكره الصديقات. مع الأسد يفضل عدم جمعه بالصديقات لان العلاقة بينه وبين الصديقات لن تكون ناجحة على الإطلاق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج النيقة للغاية وهو يضع أهمية كبيرة على التفاصيل وهو يقييم الاخرين وفق هذه التفاصيل. العذراء سيقوم وبشكل دائم بإكتشاف العيوب بالصديقات والإشارة اليها بعد رحيلهن وأحياناً قد يقوم بالإشارة الى هذه العيوب امامهن. العلاقة دائماً حافلة بالتوتر، فالعذراء يظن بان الصديقات لسن على قدر التوقعات وهن لا يتناسبن مع المعايير العالية جداً التي وضعها للشريكة ولصديقاتها، وهن في المقابل يعتبرن بانه متعجرف وفج.. لذلك الافضل عدم جمع العذراء بالصديقات لان النتيجة لن تكون إيجابية على الإطلاق.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج إجتماعي للغاية ولكنه يشبه العذراء لناحية التوقعات العالية جداً من الاخرين. وحتى ولو تمكن الميزان من خفض سقف توقعاته من الصديقات فهو سيحاول أن يخلق التوازن والتناغم وعليه هو «سيحب» الصديقات فقط لانه يسعى الى التوازن في العلاقة بينكما.

في الواقع هو سيلعب دور الحياد بشكل دائم وأحياناً قد يكون السبب الذي يصلح علاقة الصداقة حين تقع الخلافات ولكن لا مجال لمعرفة ما الذي يشعر به فعلاً تجاه الصديقات أو رأيه بهن وذلك لانه لن يكشف عن ذلك أبداً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رغم ان العقرب يملك الكثير من الصفات الإيجابية كالصدق والعدل ولكن سلبية هذا البرج تطغى على الخصال الإيجابية تلك. العقرب برج متملك ويعاني من غيرة لا حدود لها وهذه الغيرة تطال الصديقات بشكل خاص. هو لن يحب الصديقات ولن يكون رأيه بهن إيجابياً بالتأكيد فهو سيجد العيوب وبشكل دائم وسيضخمها ولن يتوقف عن الحديث عنها.

وحتى ولو تقبل على مضض الصديقات فهو سيريد معرفة كل شيء، الاحاديث التي تم التطرق اليها والاماكن التي تذهبن اليها وكل التفاصيل الاخرى.. فهو بالتأكيد لن يريد إمضاء الوقت معهن ولكنه يريد معرفة كل صغيرة وكبيرة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الحرية هي كنز القوس وأكثر ما يكرهه في هذه الحياة هو الامور التي تمنعه من التقدم ومن عيش حياته كما يريد تماماً. وعليه القوس سيعشق صديقاتك المفضلات وسيقوم بإبلاغك بانه يظن بانهن رائعات لا لأنه يشعر كذلك أو لان رأيه بالفعل هو كذلك ولكن لان واقع إمتلاكك الصديقات يعني انه بإمكانه امضاء المزيد من الوقت بمفرده والقيام بما يحب القيام به.

ستجدينه يشجعك على الخروج برفقتهن والقيام بالنشاطات المختلفة معاً والإستمتاع بوقتك وذلك لانه هو بدوره يريد الخروج والإستمتاع بوقته، بمفرده أو مع أصدقائه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يثق بالأشخاص الذين لا يملكون شخصية تشبه شخصيته وعليه هو سيجد صعوبة بالغة بالوثوق بالصديقات اللواتي يملكن شخصية مختلفة أو قناعات تختلف  عن قناعاته وخصوصاً الصديقات اللواتي لا يملكن مجموعة من الضوابط.

الجدي سينزعج من أي سؤال يطرح عليه من قبل الصديقات، لانه وبكل بساطة لا يريد أي شخص التدخل في حياته. المشكلة الكبرى تفرض نفسها في حال كان هناك تدخل من نوع في العلاقة.. الجدي وبكل بساطة لا يريد من الشريكة ان تشارك أمورها الخاصة مع الصديقات كما انه وبالتأكيد لا يريد من الصديقات التدخل في امور لا تعنيهن.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي يصعب على الاخرين التواصل معها وذلك لانه يملك اراء ثابتة وقناعات راسخة لا تتبدل. ولكن في حال تم تجاوز التشبث برأيه فإن قنوات التواصل مفتوحة.. وفي حال وجد الدلو في الصديقات عقولاً يمكنه التواصل معها فحينها سيحبهن . في الواقع الدلو وحين يتمكن من التواصل مع الصديقات سيكون علاقة مميزة لغاية معهن لانهن بالنسبة اليه الفئة التي تقوم بحمايتك والإعتناء بك، كما انه لن يكون من النوع الذي يضع الحدود حين يتعلق بهن وبالخروج برفقتهن فهو سيقوم بمنحك الحرية كاملة للقيام بكل ما يحلو لك برفقتهن

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت رجل ودود بشكل عام وهو من أكثر الأبراج إنفتاحاً على التواصل. سيحب صديقاتك وسيحترمهن لانه يدرك بانهن جزء أساسي وهام من حياة من يحب. وحتى ولو صودف لسبب أو لاخر ان الحوت لم يتمكن من تقبل الصديقات فهو لن يتعامل معهن بطريقة تقلل من إحترامهن كما انه لن يقوم بإزعاجك بأي سبب من الأسباب حولهن فهو سيحتفظ بمشاعره لنفسه ولن يجعله مصدراً للمشاكل أو للنفور بينكما. هو بالتأكيد لن يجعلك تختارين بينه وبين الصديقات.

 

إقرئي ايضاً:

لماذا يتحمل برجك الأشخاص صعبي المراس؟

ابراج لا تسمح للآخرين التحكم بها.. هل أنت واحدة منها؟

ثنائيات الأبراج الأكثر نجاحاً في العام 2019... إليك أمثلة هؤلاء النجوم

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات