أصالة في تغريدة مثيرة للجدل هل قصدت أنغام؟

 كتبت أصالة عبر حسابها على تويتر، تغريدة أثارت الجدل، إذ أنّها جاءت مباشرةً عقب انتشار تصريحات أنغام القاسية بحق الرافضين لزواجها، وتلميحها إلى أنّ شيرين أفضل من أصالة.

وجاء في تغريدة أصالة: صدمتي بالبعض أضعف تأثيرًا من سعادتي وفخري بمنّ عرفتهم من أُناس غيرهم، ولأنّني مُنعّمة بالحظّ، وقدوة، أحاول أن أكون لمن أفخر أنا بهم، فلا أحسبُ من عمري وقتًا أنا ضيّعته، على من لا يستحقّ قربي، وأَسعد حتّى أملأُ روحي أُنسًا وودًّا ، مع منّ هم كُثر، محبّون وأهلٌ طيّبون.

التعليقات أجمعت أنّ المقصودة بالتغريدة هي أنغام رداً على تصريحاتها ضد زميلتها الأسبوع الماضي.

يُذكر أنّ الأزمة بين أصالة وأنغام بدأت بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من قريبة زوج أصالة، حيث عمدت النجمة السورية إلى حذف أنغام من قائمة من تتابعهم على انستقرام، وبعدها اعترفت صراحة بوجود أزمة، وأكدت أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير، لأنّ هناك ذكريات كثيرة بينهما وقالت: إن شاء الله بنتصالح.

وتحدثت أصالة بطريقة مقتضبة جدًّا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: أنغام كانت وهتبقى صديقة ونحن الآن كأننا نخطو مطبًّا بـسيارة، وأتمنى أن نتخطى هذه الأزمة على خير.

وتابعت: جمعتنا ذكريات كتير حلوة، وإن شاء الله بنتصالح، وأُعجبت كثيرًا بـ ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، لافتة إلى أنّ أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن، وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها.

إلا أن أنغام لم تقابل إيجابية أصالة بل أصرّت على التحدّي في إطلالتها الأخيرة في برنامج "كاربول كاريوكي"، ما يدحض كل ما أشيع عن إمكانية مصالحة الفنانتين في السعودية التي كان من المقرّر أن تحصل خلال يومين.

أضف تعليقا