هكذا علقت ريهام سعيد على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

علقت الإعلامية ريهام سعيد في إحدى حلقات برنامجها «صبايا»، الذي يذاع على شاشة إحدى الفضائيات، عن انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب بعد زواج استمر قرابة العامين، وقالت ريهام سعيد، إنها لا تفضل أن يبتعد زوج عن أبنائه أو زوجته ليتزوج من أخرى بداعي الحب.

وأضافت خلال برنامجها «لأول مرة أجيب سيرة ريم البارودي، هي اتجرحت من الزيجة الأخيرة، وسمية الخشاب كمان اتأذت وكما تدين تدان، واللي بيتبني على أذى آخرته أذى، الهجر الجميل اللي أتحدث عنه هو أن تترك الطرف الآخر دون أن تؤذي مشاعره أو تؤذيه جسمانيا».

ووجهت ريهام سعيد رسالة لطليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تزوج المطربة أنغام، خلال الفترات المقبلة، وشكرتها ريهام على احترامها لطليقها ورفضها التحدث عنه بشكل سلبي في وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر، أن أنغام خرجت خلال الأيام الماضية وعلقت على منتقدي زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وقالت إنهم لا يعرفون معنى الحب، وأن المنتقد لزواجهما لا يشغل بالها تماماً، كما ظهرت مؤخراً الفنانة سمية الخشاب وتحدثت عن طليقها الفنان أحمد سعد بشكل مميز، وقالت إنه بالرغم من صعوبة عودتها لأحمد سعد مجدداً، إلا أنها لا تعلم ما يخبئه لها القدر.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا