أحدث ظهور لنورا، في عيد ميلاد مي نور الشريف

شاركت الفنانة الشابة مي نور الشريف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها في حفل عيد ميلادها، الذي احتفلت به بين عدد كبير من أقاربها وأصدقائها.

وكانت مفاجأة عيد الميلاد، ظهور النجمة المعتزلة نورا التي تغيب دائماً عن عدسات الإعلام في كافة المناسبات، كما احتفل أيضاً عدد كبير من أصدقاء مي بعيد ميلادها، وحرصوا على التقاط مجموعة من الصور التذكارية بجانب النجمة بوسي وشقيقتها نورا، وظهر على الجميع بالصور حالة من الفرحة والود الكبير؛ خاصة على سارة نور الشريف شقيقة مي، وزوجها أيضاً الذي يحرص دائماً على الظهور معهم في كافة المناسبات.

اقرئي أيضا : عمرو أديب يغازل سمية الخشاب: «مطلقة وزي القمر»، وهي ترد: «أعمل إيه في نفسي، بتطلق وبحلو»

واعتبر الكثيرون من متابعي ومحبي مي نور البشريف عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، أن ظهور النجمة نورا في الصور طمأنة على حالتها الصحية التي تردد الكثير من الأخبار عنها خلال الفترات الماضية، ولكنها كممت كافة الأفواه التي أثارت حولها الكثير من الشائعات.

الجدير بالذكر، أن النجمة بوسي تعيش حالة من النشاط الفني حالياً؛ فبعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل قيد عائلي، الذي يعرض حالياً على الشاشات، ستشارك الفنانة مي عزالدين في بطولة مسلسلها الجديد «البرنسيسة بيسة»، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب