شهر نيسان/أبريل هو شهر ممتع للجميع، فالربيع يحط رحاله في هذا الشهر ودرجات الحرارة ترتفع وبالتالي الكل يشعر بالطاقة والحيوية والنشاط. الشهر أيضاً حافل بحركة الكواكب التي ستؤثر على الأبراج بشكل مختلف، وطبعاً هناك دخول فينوس كوكب الحب برج الحوت والتأثير الرومانسي الكبير الذي سيتركه ذلك على جميع الابراج.

خلال شهر نيسان/أبريل هناك تراجع لثلاثة كواكب وهي ساتورن، بلوتو وجوبيتر وقد سبق لنا وأن شهدنا في الخامس منه على ولادة قمر جديد في برج الحمل والقمر الجديد يعني أولويات جديدة وهذه الألولويات ستبقى ثابتة خلال الشهر كاملاً.

فكيف سيكون تأثير حركة الكواكب وبالتالي ما الذي ستحمله الأيام القادمة للأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الشهر هذا سيبدأ بالتركيز على الأمور الأساسية والتي لها قيمتها بالنسبة للحمل. التركيز كله بالنسبة اليه سيكون على المستقبل وعلى وضع الخطط التي تضمن له تحقيق ما يريد تحقيقه.

مع إنتصاف الشهر سيكون هناك ثقة مضاعفة بالنفس، وهذا الأمر سيخدم الحمل بشكل مثالي. في الخامس العشر والثامن عشر سيكون هناك تربيع فينوس مع جوبيتر وهذا ما سيجعل الحمل في مزاج للمخاطرة بشكل مضاعف، الفترة هذه يجب التعامل مع بحذر شديد.

تراجع بلوتو سيعيد الحياة المهنية الى الواجهة وبالتالي سيعود الحمل ويركز على أهدافه وعلى ما يريد أن ينجزه خلال هذه الفترة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

خلال الأيام الماضية ومنذ بداية شهر نيسان/أبريل شهد الثور بتأثير المريخ على سلبية ما في التواصل وذلك لان المريخ أثر على قنوات وآليات التواصل في حياة الثور وعليه  على البرج هذا أن يفكر ملياً فيما يقوله. متأثراً ببلوتو مع إنتصاف الشهر سيشعر الثور بالرغبة بالعطاء وبالتالي سيكون هناك الكثير من أعمال الخير أو مساعدة أشخاص في العائلة يحتاجون الى مساعدته.

حركة إنتقال الكواكب خلال الشهر ستجلب له الكثير من المتعة في الإستمتاع بالملذات التي عادة يستمتع بها والتي هي الامور الفاخرة والطعام اللذيذ. القمر المكتمل في التاسع عشر من الشهر وتقاطع القمر مع نبتون مع نهاية الشهر ستجعل حواس الثور متيقظة للغاية.. هذه اليقظة ستكون مثالية بعد بداية شهر مربك بالنسبة اليه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

شهر نيسان/ أبريل هو فترة مثالية لتحقيق الإنجازات وذلك تحت تأثير المريخ. فينوس يدخل مجال الحياة المهنية للجوزاء خلال هذا الشهر ما يعني أن البرج هذا سيشهد على نجاح كبير وهناك إمكانية كبيرة لان تتم ترقية الجوزاء.. وحتى في حال لم يحصل الجوزاء على الترقية فإن دوره القيادي في مكان العمل سيكون في ذروته.

مع إنتصاف الشهر وبتأثير من بلوتو سيملك  البرج هذا بعض وجهات النظر الحادة والصبر المحدود، الأبراج تنصحه بأن يملك صدراً رحباً وبأن يستمع لوجهات نظر الاخرين. القمر المكتمل في التاسع عشر من الشهر سيجلب الكثير من الرومانسية والحب لهذا البرج.

شهر نيسان/ أبريل مثالي للجوزاء لانه يحمل له الكثير من الأمور الإيجابية وهو سيكون النجم منذ بدايته وحتى نهايته.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

نبتون سيجعل حدس السرطان مضاعفاً خلال شهر نيسان/أبريل .. وتحت تأثير القمر الجديد وتربيع القمر مع جوبيتر فإن السرطان سيشعر برغبة بإتخاذ المخاطر خصوصاً في الحياة المهنية.

 

تأثير أورانوس مع إنتصاف الشهر سيجعل السرطان يرى الامور من حوله من منظور مختلف. في التاسع عشر من الشهر مع القمر المكتمل سيكون هناك تركيز على الحياة العائلية.. ومع نهاية الشهر سيكون السرطان قد حدد أولوياته وبالتالي سيشعر براحة تامة لانه سيعمل وفق هذه الأولويات.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

كوكب المريخ سيجعل الأسد يركز طاقته بإتجاه تحقيق الأهداف وسيشعر بطاقة مضاعفة خلال الفترة الأولى من الشهر. في الرابع من الشهر وبتأثير من القمر سيكون هناك تركيز على المشاعر الداخلية و بالتالي الأسد سيكون على تصالح تام مع الذات خلال هذه الفترة. ولكنها ستكون مؤقتة وذلك لانه سيشعر لاحقاً وبتأثير من القمر وجوبيتر برغبة بتجاوز كل الحدود.

 

الفترة المتبقية من الشهر ستكون مرحلة شد وجذب، ففي بعض المراحل سيشعر بأنه واخيراً يتصرف على سجيته وبأن يمكنه أن يكون ما هو عليه من دون إدعاء وفي فترات أخرى سيكون في مرحلة التشكيك الكلي بكل ما يقوم به وبالدوافع والأسباب التي تقف خلف هذه التصرفات.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

بداية الشهر ستكون حافلة بالطاقة والحماسة لتحقيق الأهداف وذلك بتأثير من المريخ.  الأبراج تنصح العذراء بالإستماع الى حدسه لانه سيكون في ذروته خلال هذا الشهر. مع إنتصاف الشهر تراجع جوبيتر سيجعله يركز على الحياة العائلية وذلك لان بعض المشاكل العائلية ستتطلب الكثير من الإهتمام منه. مع نهاية الشهر بلوتو وساتورن سيجلبان الرومانسية الى حياة العذراء. في الثامن والعشرين من الشهر جوبيتر سيجلب الكثير من الفرص لتحسين الذات.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الأيام الأولى من الشهر كانت مربكة بالنسبة للميزان ولكن الامور تبدلت منذ الثالث منه وذلك لان بلوتو جلب الوضوح والامور ستستمر على ما هي عليه حتى نهاية الشهر. الحياة العائلية ستشهد على فترة من الهدوء والتناغم بعد فترة من المشاكل والصدامات. مع إنتصاف الشهر سيجد الميزان العلاقة مع الأصدقاء تشهد على تحسن كبير كما أن الحياة الإجتماعية ستكون في ذروتها وفي أفضل مراحلها.

القمر المكتمل في التاسع عشر من الشهر سيجلب النهايات للكثير من الأمور التي كانت ما تزال معلقة سواء في الحياة الاجتماعية أو المهنية أو العائلية أو العاطفية.

ولكن مع نهاية الشهر وبتأثير من المريخ سيكون هناك الطاقة السلبية في حياة الميزان لذلك الابراج تنصحه بالإنتباه الى ما يقوله.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بلوتو سيجلب الكثير من وقت الفراغ للعقرب خلال الشهر هذا.. وعليه يمكنه الإستمتاع بهذه الفترة. على العقرب أن يراقب عاداته الغذائية  خلال الشهر لانه هناك إمكانية لأن يختبر وعكة صحية. مع إنتصاف الشهر النجاح سيكون بإنتظار العقرب في جميع المجالات ولكن القمر المكتمل في التاسع عشر من الشهر سيجعله يشعر بالقلق وإنعدام الراحة.

 

في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من الشهر سيقوم العقرب بعملية شراء سيندم عليها وبشدة. لذلك وكي لا يندم حيث لا ينفع الندم الأبراج تنصحه بالتفكير ملياً قبل القيام بأي عملية شراء خلال هذه الفترة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

خلال هذه الفترة وبتأثير من القمر والمريخ الأوضاع العائلية ستكون حساسة للغاية لذلك على القوس أن يتعامل مع هذه الفترة بحذر شديد. سيكون هناك إستمتاع ببعض الرخاء مع انتصاف الشهر ولكن القوس وخلال الرابع عشر والخامس عشر من الشهر سيشعر بملل لم يختبره من قبل من الإيقاع الذي تسير وفقه حياته وهذه الفترة ستكون حساسة للغاية لانه معروف عن هذا البرج بأنه يتخذ قرارات عشوائية غالباً ما يندم عليها لاحقاً.

 

القمر المكتمل في التاسع عشر من الشهر مثالي من اجل إنهاء بعض الامور العالقة والاهداف التي لم يحققها القوس لغاية الان وبالتالي بهذه الطريقة سيسمح لنفسه بالمضي قدماً. القمر في العقرب في الحادي والعشرين والثالث والعشرين منه سيعزز الكاريزما الخاصة بالقوس وهناك فرص عديدة لان يختبر علاقات رومانسية خلاله هذه الفترة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

مع بداية الشهر التواصل في حياة الجدي شهد على الكثير من التشويش والإرباك. ولكن الامور من المفترض ان تعود الى سابق عهدها قريباً. سيختبر الجدي الثقة بالنفس مع إنتصاف الشهر، ولكن الابراج تحذره من عدم المبالغة بذلك لان الامور يمكنها أن ترتد عليه بشكل سلبي.

 

سيكون هناك بعض المشاكل في الحياة العائلية والزوجية للجدي وعليه هناك حاجة لان يبحث عن دعم يمكنه من تجازو هذه الفترة بسلام. بلوتو سيتراجع الى الجدي في الرابع والعشرين من الشهر وعليه هناك حاجة ماسة لأن يتقبل البرج هذا بأن هناك بعض الامور التي لا يمكنه القيام بها، أي انه عليه أن يتصالح مع فكرة بأن هناك حدود معينة لقدراته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الحياة العاطفية للدلو تأثرت بالمريخ بداية الشهر وبشكل إيجابي، فالرومانسية متاحة لهذا البرج في كل مكان. الدلو سيكون اكثر تسامحاً من أي وقت مضى خلال هذا الشهر وذلك بتأثير من بلوتو.

في الثالث عشر والرابع عشر من الشهر سيشكك الدلو «بأخلاقيات» بعض التصرفات التي يقوم بها وهذا ما سيجعله في حالة نفسية سيئة. مع انتصاف الشهر سيشعر بالحنين الى الماضي والذكريات ستعود وتفرض نفسها دفعة واحدة. إنضمام القمر الى بلوتو وساتورن سيؤثر على الحياة الإجتماعية للدلو وبالتالي سيجد البرج هذا نفسه ينغلق على ذاته ويفضل العزلة والوحدة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

بداية الشهر كانت فترة مثالية للتخطيط المالي ولوضع خطط للمشاريع المربحة. ساتورن سيؤثر على الصداقات في حياة الحوت. مع إنتصاف الشهر وعندما ينضم المريخ الى القمر ستكون الأوضاع العائلية في حياة الحوت مستقرة تماماً وفي حالة من الهدوء التي لم تشهدها خلال الفترة الماضية.

 

فينوس سيجلب الكثير من الطاقة الإيجابية الى حياة الحوت مع إنتصاف الشهر. اما القمر المكتمل في التاسع منه فسيجلب له التصالح مع الذات. نهاية الشهر ستكون حافلة بمشاعر العطاء والرغبة بالقيام بأعمال الخير.

 

إقرئي ايضاً:

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيشهدون على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المه...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

لو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل سيتمحور...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج..من الأكثر مراعاة للمشاعر إلى تلك التي لا تكترث

أحياناً، يصعب على الشخص أن يتصرف بطريقة يراعي من خلالها مشاعر الآخرين خصوصاً حين ي...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل «ينسى ويسامح»

إرتكاب الأخطاء في العلاقات أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف نحن بشر وبالتالي نرتكب الكث...

5
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

كل ما يبحث عنه كل واحد منا هو أن يجد الشخص الذي يحبه والذي يبادله الحب في المقابل....

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ستكون عليه الحياة العاطفية للأبراج خلال شهر مايو/ أيار

شهر مايو/ أيار يبدو أكثر خفة لجميع الأبراج والامر لا يتعلق بتبدل الطقس وإرتفاع درج...

6
أبراج وتطلعات
أبراج ستشعر بالإرتباك وعدم الوضوح خلال الأسابيع المقبلة

شهر مايو/ أيار يحمل الكثير من الطاقات المختلفة والحادة وذلك بسبب حركة عدد من الكوك...

6
أبراج وتطلعات
أيار/ مايو شهر مميز لجميع الأبراج

جمال فصل الربيع يظهر بأجمل صوره خلال شهر أيار/ مايو وهذا الامر وحده كفيل بجعل الجم...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يكره إظهار عاطفته بشكل علني

بعض الرجال لا يمانعون إظهار عاطفتهم بشكل علني، فهم لا يجدون حرجاً في الإمساك بيد ش...