شهيرة تكشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد

ينتظر الكثيرون من محبي النجم رامز جلال في كل عام، برنامج المقالب الذي يقدمه خلال كل موسم رمضاني، وخلال الفترات الماضية، تردد الكثير من الأخبار التي تفيد بانتهاء رامز جلال من تصوير برنامجه الجديد، الذي من الممكن أن يحمل اسم «رامز خارج الخدمة»، في إحدى الجزر الأندونيسية.

وخلال الساعات الماضية، ظهرت النجمة شهيرة زوجة النجم الكبير محمود ياسين، وكشفت عن أنها كانت إحدى ضحايا برنامج رامز جلال الجديد، وقالت إنها لم تستطع أن تكشف عن أية تفاصيل للبرنامج؛ لأنها اتفقت على هذا الأمر مع صانعي البرنامج، وكشف أحد المصادر المقربة من شهيرة، أنها تقاضت في الحلقة ما يساوي الـ100 ألف جنيه مصري، أجراً عن مشاركتها في البرنامج، واكتفت بأن تؤكد أن البرنامج لم يتم تصويره في إحدى المقابر كما يتردد.

اقرئي أيضا : عمرو دياب ينجح في إبعاد المخرجة كامله أبو ذكري من مسلسل دينا الشربيني

الجدير بالذكر، أن النجمة شهيرة أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترات الماضية بسبب ظهورها المتكرر دون حجاب، وتردد أنها تنوي خلع الحجاب والعودة للتمثيل مجدداً، مع زميلتها الفنانة سهير رمزي، التي أعلنت مؤخراً خلعها للحجاب.

يشار إلى أن الفنانة شهيرة قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن اعتزال زوجها، النجم الكبير محمود ياسين، بسبب حالته الصحية التي تمنعه من المشاركة في الأعمال الفنية.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون