هكذا هنأت دينا الشربيني والدها في عيد ميلاده

احتفلت النجمة دينا الشربيني بيوم ميلاد والدها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، وشاركت جمهورها بصورة لوالدها، وجهت له من خلالها رسالة تهنئه فيها بعيد ميلاده.

وقالت دينا الشربيني في رسالتها: «بالنسبة للعالم فأنت والدي، وبالنسبة لي أنت العالم، شكراً لك على ثقتك فيا، ودعمي في حلمي».

وتابعت تعليقها ساخرة: «شكرا لك على كل الأوقات التي قلت فيها نعم، بينما قالت أمي لا، أنت والدي، والأب هو الحب الأول للبنت».

واختتمت تعليقها قائلة: «شكرا لعدم التخلي عني، عيد ميلاد سعيد»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على تهنئة والدها بعيد ميلاده.

اقرئي أيضا : بسمة ترتدي الأسود، بعد طلاقها من عمرو حمزاوي.. هكذا بدت شاحبة الوجه!

الجدير بالذكر، أن دينا الشربيني تقوم حالياً بتصوير مسلسلها الجديد «زي الشمس»، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما، من بينهم عمر السعيد، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبوذكري، وهو عمل مأخوذ عن مسلسل إيطالي وتم تمصيره.

كما احتفلت دينا الشربيني خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها، وفاجأها زوجها المطرب عمرو دياب بحفل صغير داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد، كما احتفل بها احتفالاً آخر وسط عدد كبير من أصدقائهما ومحبيهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب